Site icon اسأل قطر

أهم محلات عطور في قطر وميزاتها

محلات عطور في قطر

محلات عطور في قطر

محلات عطور في قطر منتشرة بكثرة وتشمل محلات عطور رجالية ونسائية، ومصانع عطور. كما ينتشر أيضاً محلات بيع أغلى أنواع العطور في العالم، بسبب اهتمام سكان قطر بالتسوق وشراء العطورالفاخرة بأنواعها لإضفاء مزيد من الثقة والجمال والروائح العطرة على إطلالتهم في كافة الأوقات والمناسبات، سواءً أكانت خاصة أو عامة.

أفضل محلات بيع العطور العربية في قطر

يوجد في قطر العديد من محلات العطور الرائعة التي تؤثر الجميع بروائح ساحرة تدوم لفترات طويلة، فهذه المحلات يوجد بها أجمل وأرقى العطور الأجنبية، كما يوجد بها العطور العربية الفريدة من نوعها لذا إليكم قائمة بأفضل محلات عطور في قطر.

محلات أجمل للعطور في قطر

المؤسس: أسسها الراحل الحاج أجمل علي في خمسينيات القرن الماضي في الهند، من بيت متواضع إلى كيان مؤسسة إقليمية كبيرة. وتوارثته العائلة. وله مكانة قوية ككيان مؤسسي برصيد ضخم يضم أكثر من 300 من أرقى العطور وأكثرها جاذبية. تطورت مع الجيل الثاني والثالث من Ajmals، ويلعب كل منهما دورًا رئيسيًا في تطوير العلامة التجارية ورقم الهاتف لديهم 4451 0272 974+.

محلات الرصاصي للعطور Rasasi Perfumes في قطر

هي شركة لعائلة في دبي، تأسست عام 1979 من قبل عبد الرزاق كالسيكار، يتم الآن إدارتها من قبل أبنائه الستة، وهدفهم نموالعلامة التجارية بشكل جماعي. ومن أهم مميزات هذه الشركة ابتكار أفضل العطور وأكثرها تميزًا ، والتي رسخت سمعة عالمية من حيث الجودة والرفاهية والأناقة. أما اليوم فهي تحتل المرتبة الأولى بين شركات العطورالإماراتية، مدفوعة برؤية عالمية. أنواع العطور: تنتج العطور الشرقية والغربية.
الهاتف 4432 2842 974+.

محلات عطور الجزيرة في قطر

دخلت عالم العطور في عام 1998 في الدوحة. وكانت من أهم الرؤية التي لديهم هي أن تكون من أكثر الأسماء المرغوبة في مجال العطور. ومن أهم أهدف الشركة هو تلبية احتياجات عملائها المتميزين من ذوي الأذواق المتميزة في العطور، ورقم الهاتف الخاص بهم 4487 6713 974+.

محلات كمبوديا العود Cambodia Al Oud للعطور في قطر

بدأت  محلات كمبوديا العود في بداية القرن 21 في شغف العطور العربية، وهي متواجدة في قطر مول الدوحة قطرن ورقم الهاتف الخاص بهم 3342 9353 974+ ولها العديد من المميزات الرائعة التي تجعل لها طابع خاص، ومن هذه المميزات:

ياس YAS The Royal Name Perfumes

شركة إماراتية أسسها عبد الله وعبد العزيز القيسي في أوائل عام 1999 كبائع تجزئة للعطورالشرقية والعربية عالية الجودة. حيث قام بعمل ياس دراسات دمج فن العطارالقديم مع الأساليب المتطورة لابتكار عطر تقليدي أصيل. كما نجح في مزج العطورالشرقية مع العربية لابتكار روائح مميزة، وللتواصل معهم 3342 5247 974+.

اقرأ أيضاً: “محلات الذهب في قطر وأماكن تواجدها

أفضل محلات عطور ديور النسائية 2022 في قطر

أفضل محلات عطور ديور النسائية 2022 في قطر

اهتمت محلات عطور ديور النسائية بإنتاج مجموعة مميزة من العطور النسائية والتي هي فريدة من نوعها ولها رائحة مميزة وتدوم لفترات طويلة ومنها:

عطر ميس ديور miss Dior eau de parfum

يعتبر هذا العطر من أروع عطور ديور. حيث يتكون من مكونات طبيعية فريدة، مثل رائحة خشب الورد ورائحة الورد الدمشقي الساحرة،شكل زجاجته مميزة فهي مصنوعة من الكريستال السميك، بالإضافة إلى قوسها الفضي اللامع الذي يعطي الزجاجة شكلًا جميلًا ومختلفًا. ويتميز هذا العطر بعدة مميزات منها:

جادور j’adore eau de parfum

يتميز هذا العطر باحتوائه على نسبة عالية من النوتات التي يصعب مقاومتها. كما يحتوي على مزيج مميز وفريد من زهرة العشق الدمشقي وزهرة الياسمين. ومن أهم مميزات هذا العطر:

عطر بويزن poison perfume Hypnotic

يتميز بأنه عطر شرقي تمامًا. ويتكون من مزيج مثالي من رائحة المشمش والخوخ ورائحة جوز الهند والبرقوق، وذلك بالإضافة إلى مزيج من رائحة الورد ورائحة خشب الورد وخاصة البرازيلي منه، ومن مميزات هذا العطر.

عطر ديور هوم انتنس

من العطورالرجالية الحديثة التابعة لشركة ديور. فهو مزيج مميز من بعض روائح الورود الخشبية، والأزهار العطرية الجميلة. وتتميز زجاجة العطر بأنها صُممت خصيصًا له، حيث تحتوي على اللون الأسود الشفاف، وغطاء أسود اللون، ويتميز هذا العطر بعدة مميزات.

عطر ديور هوم سبورت

يتناسب مع الشباب الصغار في السن، حيث يحتوي على مجموعة مميزة من الروائح التي تتناسب مع شخصياتهم الصغيرة، ومن أهم مميزات عطر ديور هوم سبورت.

عطر ديور سوفاج الرجالي

من أجمل العطور فهو يتكون من مزيج رائحة الزنجبيل الممزوجة مع رائحة الليمون وبعض روائح الحمضيات الأخرى. كما يحتوي على رائحة اللافندر الممزوجة مع رائحة خشب الصندل( Sandalwood). وشكل الزجاجة تشبه زجاجة عطر هوم انتنس، ولكن باختلاف بينهم في لون الزجاجة فقط، حيث لون الزجاجة أبيض جميل. ومن أهم مميزات هذا العطر.

أفضل محلات عطور ديور النسائية 2022 في قطر

يوجد العديد من أسماء محلات العطور في قطر على الإنترنت، وتتميز بروائحها الرئعة، كما تتوافر بالعديد من الأسعار ومن أهم هذه المحلات:

محلات عطور فيرساتشي Versace في قطر

نجده في موقع فايل سونيك بحيث تتمكن من شراء شيء فاخر وتوفير المال بنفس الوقت. ومن مميزات هذا المحل:

عطر إيلي صعب جيرل أوف ناو فوريفر

هي علامة تجارية لبنانية عصرية. وتتميز بكثير من المميزات مثل:

 أسعار عطور ديور في قطر

تختلف أسعار منتجات عطور ديور، حيث يوجد العديد من البرافانات، فالسعر يختلف حسب نوع العطر وحجم الزجاجة، كما تختلف أسعار العطور النسائية عن العطور الراجالية، وإليكم قائمة بأهم أسعار العطور الراجلية والنسائية.

أسعار العطور النسائية

أسعار العطور الرجالية

نجد أخيراً أن محلات العطور في قطر حققت شهرة كبيرة في قطر والدول المجاورة سواءً كانت عطور قطرية المصدرة والإنتاج، أو كانت فروع لعطور عالمية. فالجميع عندما يزور قطر لا بد أن يقصد محلات عطورها شراء أفضل الأنواع.

Exit mobile version