Site icon اسأل قطر

تعلم الاتيكيت في قطر، أهم برامج تعليم الإتيكيت

تعلم الاتيكيت في قطر

تعلم الاتيكيت في قطر

تعلم الاتيكيت في قطر في ظل التطور والرفاهية التي تعيشها البلد، وفي ظل الاختلاط الثقافي أصبح حاجة ملحة. أما معناه فهو تلك الحركات والإيماءات اللازمة والمميزة التي تحول الشخص العادي إلى شخص غاية في الرقي بكل معنى الكلمة. لذلك علينا أن نكون على دراية كافية بأصول وقواعد الإتيكيت لمعرفة كيفية التصرف السليم واللائق في مختلف المواقف والمناسبات.

أهم برامج الاتيكيت قطر

تقام برامج تدريبية في الإتيكيت كثيرة لجميع فئات المجتمع وفي جميع مراكز التدريب نذكر منها ولتعليم كافة فنون الإتيكيت، ومن هذه البرامج:

برنامج تعلم فنون الاتيكيت والبروتوكول الشخصيات الدبلوماسية قطر

فكرة البرنامج

هي توطيد السلوكيات السليمة والتغلب على المواقف السلبية المتكررة. من خلال التفاعل مع البيئة الخارجية والداخلية، بهدف تعريف المشاركين بالبروتوكول والإتيكيت ووجه العلاقة بينهما، وطريقة التعامل بين الأفراد.

أهداف البرنامج

المحاور الرئيسية

الفئات المستهدفة

اقرأ أيضاً: “قائمة مراكز التدريب و المراكز التعليمية في قطر

دورة تعلم الاتيكيت وبروتوكول الأعمال للمرأة القيادية قطر

دورة تعلم الاتيكيت وبروتوكول الأعمال للمرأة القيادية قطر

هذه الدورة تشمل مختلف الأدوات التعليمية لتمكين المشاركات من العمل بفعالية وكفاءة في بيئة متعددة الجوانب. هذه الدورة تقوم على ركائز أهمها:

أهداف الدورة

في نهاية الدورة تتمكن المشاركات من تحقيق أهداف الدورة والتي تتمثل في:

الفئات المستهدفة

المسؤولون وأخصائيو العلاقات العامة ومنظمي الفعاليات والمساعدين والموظفون في مجال الضيافة وجميع الذين يتطلب عملهم التعامل والتفاعل مع أشخاص مهمين. والكفاءات المستهدفة.

محتوى البرنامج

تعلم اتيكيت الجلوس قطر

الجلوس بطريقة راقية فن لا يتقنه الكثير هذه الأيام.

تعلم اتيكيت الوقوف قطر

تعلم اتيكيت المصعد قطر

تعلم اتيكيت السفر قطر

تعلم اتيكيت اختيار الملابس قطر

الأناقة والتألق هو سر الجاذبية. فمن منا لا يعشق اتباع أحدث صيحات الموضة العالمية واختيار قطع الإكسسوار التي تبرز الجمال. ولكن هناك بعض القواعد التي حددها لنا خبراء الموضة والتي يجب أن ننتبه لها جيداً منها وخصوصاً للمرأة.

تعلم الاتيكيت في قطر من الحاجات الملحة التي يسارع الناس في قطر لتعلمها، وخصوصاً وأنهم شعب يحب السفر والاختلاط بالثقافات والشعوب المتنوعة. فيجب دائماً أن يظهر بكامل الأناقة والإتيكيت في جميع المناسبات الخاصة والعامة وحتى في حياته اليومية.

Exit mobile version