Site icon اسأل قطر

أهم شركات التأمين الصحي قطر وكيفية الحصول عليه

شركات التأمين الصحي قطر

شركات التأمين الصحي قطر

شركات التأمين الصحي قطر مشتركة مع معظم الشركات والمؤسسات فيها، ولكل مؤسسة نظامها الخاص في الاشتراك وتحديد التأمين الصحي ومقدار تغطيته. مع العلم أن قطر تعد من الدول المتقدمة والرائدة في المجال الصحي وتوفير الرعاية الصحية، لذا من أولوياتها تقديم خدمات رعاية صحية عالية المستوى من ضمنها التأمين الصحي، الذي ينقسم إلى قسمين عام وخاص.

تعريف التأمين الصحي

عبارة عن وثيقة تأمين تغطي مجموعة من الأشخاص ممن يعملون داخل شركة أو منظمة محددة، ويختلف باختلاف نوع الشركة وحجمها كبيرة كانت أو صغيرة.

أهم شركات التأمين الصحي قطر

إن التأمين الصحي الذي تقدمه الشركات والمؤسسات الخاصة لموظفيها، والذي يشمل الفرد وعائلته يتم عن طريق مجموعة شركات تأمين في قطر أهمها:

  1.  مجموعة قطر للتأمين.
  2. الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين.
  3.  مجموعة الخليج للتأمين التكافلي.
  4.  الشركة الإسلامية القطرية للتأمين.
  5.  مجموعة الدوحة للتأمين .
  6.  شركة التأمين أيتنا Aetna.
  7. الكوت للتأمين وإعادة التأمين.
  8.  شركة أليانز للتأمين Allianz.
  9.  الشركة العربية للتأمين Arabia insurance.
  10.  أكسا الخليج.
  11.  بيمه للتأمين الإسلامي.
  12.  بوبا للتأمين الطبي Bupa.
  13.  سقنا للتأمين الطبي Cigna.
  14.  بنك الدوحة للتأمين.
  15.  غلوب ميد للتأمين GlobeMed.
  16.  الإسلامية للتأمين.
  17.  ميد نت MedNet.
  18.  ميت لايف MetLife.
  19.  شركة لبنان سويس للتأمين.
  20. ناس للتأمين الصحي NAS.
  21.  نيكست كير للتأمين.
  22. أم أس أتش للتأمين MSH.
  23. كيو إل أم لتأمينات الحياة والتأمين الصحي.
  24.  سيب للتأمين وإعادة التأمين.
  25.  الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني (سايكو).

شركة بيمه للتأمين الصحي قطر

تعتبر من أفضل شركات التأمين الصحي في قطر لما توفره من مزايا وتغطيات واسعة لأصحاب الأعمال، وخدمات طبية ضمن خطط التأمين الصحي الجماعي والشاملة بدون تكاليف إضافية. وتقع في منطقة الوسل، قطر. والهاتف 97444050555+.
كما يعتبر التأمين الطبي من قبل شركة بيمه هو أفضل تأمين طبي من حيث التغطية للمستفيدين المؤهلين.
فتقوم شركة بيمه بتغطية النفقات المعقولة التي يتم تحملها خلال فترة العلاج الضروري للحالات الطبية وفق شروط وأحكام ووثائق التأمين الصحي في قطر وخارجها. ولكن يجب عليك الحصول على التغطيات الطبية الممنوحة وتقديم البطاقات الصحية للأعضاء المؤمن عليهم لديك.

أحيانا ًيتعين على المؤمن عليه تحمل مبالغ مالية معينة في بعض الحالات تحت اسم الخصومات أو التأمين المشترك. حتى يمكنهم الاستفادة من الخدمات الطبية لدى جميع مقدمي الخدمة المعينين والمحددين في شبكة مزودي الرعاية الصحية المعمول بها في شركة بيمه من:

بنك الدوحة للتأمين الصحي قطر

يقدم برامج التأمين الطبي المُصممة بعناية من أجل توفير رعاية صحية جيدة في قطر والمتضمنة للعديد من المزايا منها: السداد المباشر للفواتير بسهولة ويسر، والتغطية الشاملة للنفقات الطبية والمصاريف العلاجية داخل وخارج المستشفى ومن أهم المميزات لبنك الدوحة للتأمين الصحي.

كيفية الحصول على هذه التغطية التأمينية

تسجيل كافة البيانات الخاصة بك عبر الرابط الخاص بطلب الحصول على التأمين. ليقوم بعدها أحد الموظفين بالاتصال بك خلال يوم واحد فقط.
أو تقوم بزيارة أقرب فرع عليك أو زيارة دائرة التأمين المصرفي.

أنواع التأمين في بنك الدوحة قطر

اقرأ أيضاً: أفضل الأطباء والطبيبات في دولة قطر

شركة المشرق للتأمين الصحي قطر

تقدم تأمين ضد الحوادث الشخصية. أما هدف الشركة هو تقديم خدمات تأمين ذات جودة عالية، والعمل على تحقيق أقصى درجات الرضا، من خلال فريق عمل متعاون ومجتهد.
المستفيدون من هذا التأمين هم الأفراد من عمر 16, 60 عاماً الذين يرغبون بحماية أنفسهم وأولادهم وورثتهم من الأضرار التي تنشأ نتيجة تعرضهم لحوادث.
يغطي هذا التأمين الأضرار أو الخسائر الناتجة عن:

احتساب قيمة الأقساط التأمينية

كيفية الحصول على هذا التأمين

يمكن الحصول على هذا التأمين من خلال تقديم طلب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو التواصل مباشرةً على الرقم 022958090، أو زيارة أحد الفروع أو المكاتب.
تأمينات إضافية للأفراد. ويمكن الاستفادة من العديد من التأمينات الأخرى المخصصة للأفراد، لحماية مستقبلهم من المخاطر التي قد تواجههم، وهي:

كيفية الحصول على التأمين الصحي في قطر

كيفية الحصول على التأمين الصحي في قطر

الحصول على التأمين الصحي في قطر يتم عن طريق البحث عبر ميدي، ولعل أكبر الميزات التي تقدمها ميدي هي استطاعتك معرفة التأمينات التي يغطيها بعض الأطباء وبعض المستشفيات، وإليك الخطوات لمعرفة التأمينات التي يغطيها الأطباء:

الفرق بين البطاقة الصحية والتأمين الصحي قطر

البطاقة الصحية تسمح لك بالتأمين الصحي في القطاع العام والمستشفيات العامة. كما تغطي تكلفة معظم الأدوية، لكن يجب عليك الانتظار طويلاً ليصلك الدور. بالإضافة إلى بعض العمليات الجراحية التي تحتاج للانتظار أشهر طويلة وقد تمتد لسنين،

كما ليس بإمكانك اختيار طبيب معين لمراجعته بشكل دوري. أما التأمين الصحي يتيح لك اختيار طبيب معين ومراجعته في أي وقت تشاء. أما البنود التي تغطيها شركات التأمين الصحي قطر.

تحديد قيمة التأمين الصحي قطر في شركات التأمين

هناك عوامل كثيرة تتحكم بعروض شركات التأمين فيما يخص التأمين على العمال، من هذه العوامل ما يلي:

شركات التأمين الصحي قطر وجدت لتلبي احتياجاتك عند المرض. لذلك اشترك بالتأمين الصحي أنت وأفراد عائلتك، إذ توفر على نفسك الكثير من التكاليف المادية في حال أصبت بمرض معين أو حادث اضطرك لدخول المستشفى.

Exit mobile version