Site icon اسأل قطر

أفضل محلات العطور النسائية بقطر

أفضل محلات العطور النسائية بقطر

أفضل محلات العطور النسائية بقطر

أفضل محلات العطور النسائية بقطر كثيرة وتلبي جميع الأذواق. فبالطبع جميع النساء تعتبر العطور من الأشياء الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها حيث لها العديد من الفوائد لذلك نجد معظم النساء دائمين البحث عن أفضلها. ولا شك أن العطور النسائية في دولة قطر عديدة ومتميزة ويمكنك الحصول عليها بسهولة عبر العديد من المتاجر. ومن خلال هذا الموضوع سنعرف معاً على أهم هذه المتاجر:

أفضل محلات العطور النسائية بقطر

أجمل للعطور

يقدم متجر أجمل للعطور مجموعة مميزة من العطور الراقية فهو يعمل على إعادة خلق الذكريات من خلال عطوره النادرة والمميزة. وتم ابتكار بعضًا من أجمل العطور وأكثرها تميزًا والتي رسخت سمعة عالمية من حيث الرفاهية والجودة والرقي. علاوة على ذلك يحتل المتجر المرتبة الأولى بين شركات العطور القطرية.

يمكن التواصل على الرقم التالي: 97444510272+.

عطور الجزيرة من أفضل محلات العطور النسائية بقطر

تسعى الجزيرة للعطور لتكون أكثر الأسماء المرغوبة في مجال العطور. علماً أن هدف الشركة هو تحقيق متطلبات النخبة من العملاء المتميزين من ذوي الأذواق الرفيعة.

يمكن التواصل على الرقم التالي: 97444876713+.

الجسار

تختص شركة الجسار في صناعة وبيع العطور والمسك والبخور ودهن العود. وهي تتخذ الطابع العربي في تصميم محلاتها ومنتجاتها. وقد تأسست الشركة سنة 2006 بدولة الكويت. وبعد النجاح الباهر في عام 2007 قررت الشركة أن تبدأ بتوسيع مجال عملها حتى وصلت إلى دولة قطر ولاقت انتشاراً كبيراً فيها.

ليلاس أفضل محلات العطور النسائية بقطر

اسم علامة المتجر التجارية  LELAS  وهو من أصل فرنسي حيث  ترمز إلى الأرواح الشابة والبراءة. وتعتبر شركة الجسار من الشركات المميزة في مجال تصنيع العطور. إضافة إلى أنها تملك فريقاً من الخبراء يقوم بالإشراف على عملية تصنيع العطور بكافة مراحلها وذلك لنيل استحسان الزبائن.

عطور الحرمين

تعد الحرمين للعطور من أفضل الشركات الرائدة في صناعة العطور المميزة منذ عام 1970 وتراعي دائماً الاتجاهات المتغيرة لتلبية أذواق عملائها المميزين باستمرار. لقد نجحت مؤسسة الحرمين في جذب عدد متزايد من محبي العطور في جميع أنحاء العالم.

منذ إطلاق الزجاجة الأولى في صيف 1970  نمت شركة الحرمين للعطور بشكل متزايد في مكانتها. وجمعت باقة مميزة من  العطور  في صالات العرض المذهلة في جميع أنحاء دولة قطر إضافة إلى فوزها بالأوسمة على طول مسيرتها.

يمكن التواصل مع الشركة على الرقم التالي: 97450083203+.

تواق للعطور من أفضل محلات العطور النسائية بقطر

هدف شركة تواق للعطور هو تلبية احتياجات النخبة من العملاء المتميزين من ذوي الأذواق الراقية في العطور النسائية. وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة ومتميزة من العطور.

يمكن التواصل على الرقم التالي:97466884331+.

كمبوديا العود‎ من أفضل محلات العطور النسائية بقطر

أصبحت الشركة تقدم منتجاًّ متكاملًا من بداية مرحلة التصميم والإبداع حتى نهاية مرحلة التسويق وتقديم المنتج إلى المستهلك. بالإضافة إلى الجودة العالية وذلك من خلال خلق دور تنافسي مع كبرى الشركات الإقليمية والمحلية.

يمكن التواصل على الرقم التالي: 97433429353+.

عبد الصمد القرشي أفضل محلات العطور النسائية بقطر

تحتوي شركة عبد الصمد القرشي على باقة متنوعة من الخيارات للمشترين. تمكّنهم من عقد صفقات تجارية عبر بيئة إلكترونية آمنة للشراء والاختيار من مجموعة كبيرة من العطور كما يمكن التواصل على الرقم التالي:966920007173+، ومن أهم صفقاتهم:

  1. العود
  2. البخور
  3. العنبر ، المسك
  4. الورد الطائفي
  5. منتجات العناية الشخصية وغيرها.

اقرأ أيضاً: “أهم محلات عطور في قطر وميزاتها

أفضل عروض العطور النسائية بقطر

عطر Si

يعد هذا النوع من أكثر عروض العطور النسائية في قطر، وأشهرها حيث تستطيع الحصول عليه من المتاجر الإلكترونية بدولة قطر أو من أي متجر يقوم ببيع مستلزمات التجميل. وتم تركيب هذا النوع من العطر من خليط رائع ومميز من مادة الفانيليا وزهور الياسمين وخشب الصندل.

عطر Jo Loves Pomelo أفضل عروض العطور النسائية بقطر

يعتبر هذا العطر من أشهر وأجمل العطور النسائية التي لا يمكن وصفها بالكلام. فبمجرد استخدامك له ستشعرين وكأنك في جو مشمس على البحر حيث تولد إحساس منعش برائحة أنواع الفاكهة المميزة المكونة منها.

عطر Chanel No.5

يعتبر من أبرز عروض العطور النسائية في قطر. وهو من صناعة أشهر شركات العطور العالمية المعروفة بالرقي في منتجاتها وخاماتها المتميزة التي تزيد المرأة جمالاً وأنوثة.

عطر Angel

هو من أشهر العطور في قطر يتم إصداره من Thierry Mugler وهي من أكبر شركات العطور في العالم منذ عام 1922. يجعلك هذا العطر مختلفة وجذابة  بشكل كامل وسيشعر بذلك جميع من حولك.

عطر Miss Dior Eau de Parfum أفضل عروض العطور النسائية بقطر

يعتبر من العطور وهو من إنتاج شركة ديور العالمية المعروفة في مجال إنتاج وصناعة العطور. فقد تم اختيار هذا العطر أشهر من أجمل خمسة عطور حول العالم وليس في دولة قطر فقط.

عطرShalimar

يعتبر من أشهر العطور وتم إنتاجها من قبل شركة غيرلان الهندية وهي شركة مشهورة عالمياً. والتي تم تصميمها على يد المصمم العالمي جاك غيرلان.

عطر Jador أفضل عروض العطور النسائية بقطر

ويعد واحد من أشهر العطور انتشاراً واستخداماً حول العالم. وهو إنتاج شركة ديور العالمية(Dior) حيث تم إطلاقه لأول مرة في سنة 1999.

عطر Opium

هو من العطور المميزة التي قامت بإطلاقها شركة إيف سان لوران العالمية ليلائم المرأة التي تفضل العطور ذات الرائحة الهادئة والكلاسيكية.

عطر  d Wood أفضل عروض العطور النسائية بقطر

من أحد  العطور النسائية الأكثر طلباً حول العالم حيث يتم تصنيعه من قبل شركة  توم فورد العالمية. ويعد هذا العطر خليط من العطور الحامضية بالإضافة إلى عطور الفواكه.

عطر coco Chanel

من أروع العطور الفرنسية الشهيرة في العالم. ويعود تاريخ صناعته لستة 1920 فعندما تستخدمه النساء تشعر بالفخامة وينتابها شعور وإحساس بأنها نجمة عالية في السماء. حيث يعد هذا العطر من أكثر العطور التي تفضلها نجمات العالم السينمائي.

عطر Chance Chanel من أفضل عروض العطور النسائية بقطر

من أجمل عطور شركة شانيل العالمية. علماً أن هذا العطر يتم صناعته من مزيج مميز يشمل كل من زهور المسك والفل وبمجرد استخدامه ستشعرين بحيوية غير طبيعية.

عطر Victoria Secret

عطر Victoria Secret من أبرز العطور العالمية التي تحبها النساء حيث يجمع بين الفخامة والرقي، والإثارة، ويمكنك استخدامه في أي وقت.

وأخيراً يجب العلم أن محلات العطور النسائية بقطر كثيرة ومتنوعة حيث تشتد المنافسة في تقديم منتجات جيدة وأسعار في متناول الجميع. فإذا كنت سائحاً في دولة قطر وترغب بشراء تذكار من هذا البلد أو هدايا للأهل والأحباب. لكنك لا تعلم أماكن بعض محلات بيع العطور في قطر فهذا المقال موجه إليك .

Exit mobile version