Site icon اسأل قطر

أهم صالات أفراح في قطر

صالات أفراح في قطر

صالات أفراح في قطر

يوجد صالات أفراح في قطر معروفة على مستوى العالم وذلك من حيث القائمة المميزة والواسعة من الخدمات التي تقدمها، إضافة إلى الإطلالات المكانية الفخمة والمرافق وكذلك الأنواع المختلفة من وسائل النشاط والترفيه التي توفرها فنادق قطر التي تشمل صالات أفراح يمكن اعتمادها لإحياء حفلات الزفاف والخطوبة والكثير من المناسبات، فعلى الرغم من صغر مساحة قطر إلا أنها تضم الأماكن الأكثر فخامة ورقي فيما يتعلق بإحياء الاحتفالات والأفراح، سنتعرف في هذا المقال على صالات أفراح في قطر تعتبر الأكثر شهرة وجاذبية

صالة فندق لي بارك

تتوزع صالات أفراح في قطر على امتداد المدن في تلك المملكة، وتشتهر فنادق الدوحة في قطر باستقبال صالاتها لأهم وأحدث الحفلات واحتفالات الأفراح. ولا بد أن الحديث عن فندق لي بارك يحتاج إلى وصف شامل من كلّ النواحي المتميزة التي يتمتع بها، يعتبر فندق لي بارك في الدوحة من فنادق ذو 3 نجوم والذي يقع في مدينة السد حيث يقع على بعد 18 كم من مطار دوحة الدولي، يتميز هذا الفندق بصالة أفراح واسعة للرجال والنساء، ومسبح واسع والكثير من الخدمات الأخرى كالواي فاي المجاني وموقف مجاني للسيارات.

يمكنك التواصل لمزيد من الاستفسار أو الحصول على المعلومات عبر رقم الموبايل: 974433331274+،97444255555+.

صالة فندق أماري الدوحة للأفراح

رغم وجود صالات أفراح في قطر على حسب الطلب والمكان، لكن فندق أماري الدوحة لا يقلّ أهمية عن أي صالة أفراح أخرى، يقع هذا الفندق في شارع الديوان ويؤمن سعة كلية لاستضافة الحفلات والأفراح بين 50 إلى 100 شخص. في صالة أفراح هذا الفندق يمكنك أن تستمع بأرقى ليالي العمر، تتميز قاعة الزفاف في هذا الفندق باحتوائها على كل ما هو مثالي من التصميمات والخدمات، وبناء على آراء الكثير ممن خاضوا التجربة فإن صالة أفراح الموجودة في هذا الفندق تعنى بشكل بالغ بالأفراح المقامة فيها، وتهتم بالعناية بالديكور بشكل فريد من تزيين الطاولات والكراسي وأجهزة الإضاءة والصوت الحديثة وخدمات الطعام في الأفراح والتي تتسم بالذوق الرفيع والوجبات اللذيذة.

يمكنك التواصل مع فندق أماري الدوحة لمزيد من التفاصيل والاستفسار عبر رقم الموبايل:97433057151+، ورقم الهاتف:97444338888+.

مرسى ملاذ كمبينسكي

يوجد صالات أفراح في قطر تتخذ مواقع متميزة بجانب البحر، كفندق ومنتجع مرسى ملاذ كمبينسى الواقع في جزيرة اللؤلؤة، لا بد أن هذا الفندق الذي يعتبر أشهر فنادق 5 نجوم سيكون خياراً ممتازاً لإقامة الأفراح والحفلات، حيث يتميز بالممرات الفخمة وتتميز غرف وصالات هذا الفندق بالتصميم المعتمد على هندسة معمارية أوروبية فاخرة ممزوجة بعناصر عربية تقليدية كما تشتمل واجهة الصالات فيه على تراس يطل على الخليج العربي والمناطق المجاورة. يتضمن مرسى ملاذ كمبينسي في اللؤلؤة على 11 مطعم فاخر وصالة مناسبات تعنى بإحياء الأفراح والحفلات وتقدم المأكولات الأصيلة المتنوعة والتي تناسب جميع الأذواق، كما يخصص فيه  6 قاعات اجتماعات مع مدخل منفصل وقاعة بلاتسو وقاعة فينيسيا. وللتواصل والاستفسار يمكنك الاتصال على الرقم: 97440355555+.

فندق ومنتجع الشرق، فندق ريتز كارلتون

هنالك صالات أفراح في قطر مخصصة لتحمل طابع خاص، كالصالة التي يوفرها فندق ومنتجع الشرق في قطر، الذي تبلغ مساحته 650 متر مربع. صمم هذا الفندق على شكل قرية قطرية تقليدية مليئة بالأزقة المتعرجة مما يخلق فيه هالة من الهدوء والسحر وهذا ما جعله خياراً موفقاً لاختياره بين صالات أفراح متعددة في قطر، صممت قوائم الطعام التي يوفرها هذا الفندق في الزيارات والاحتفالات والأفراح لتلبية كافة الاذواق للضيوف المحليين والدوليين، إضافة إلى الإطلالات البانورامية على أفق الدوحة. يضم الفندق مساحة تبلغ 2500 مربع مخصصة للفعاليات والتي تشتمل على قاعتين للرقص، وأربع قاعات للاجتماع وحديقتين خارجيتين تحيطان بالصالة. ويمكنك التواصل والاستفسار عبر رقم التواصل الخاص بفندق كارلتون:97444848000+.

فندق سيزون الدوحة

إذا كنت تبحث عن صالات أفراح في قطر، فاختيار فندق فور سيزون الدوحة اختياراً سديداً، يعتبر هذا المكان ذو الواجهة البحرية المرموقة لإقامة حفلات الزفاف من أشهر الأماكن في الدوحة، يرحب فور سيزون بالضيوف بأجواء مماثلة لأجواء المنتجع وذلك بدءاً من قاعة المرقاب إلى حديقة التراس الموجودة على شاطئ البحر، ويتميز هذا الفندق بإعدادات داخلية وخارجية ملفتة للأنظار لكونها قابلة للتعديل بما يتماشى مع نوع وأسلوب الحفل بما في ذلك حفلات الزفاف المنفصلة أو للسيدات فقط. يمكن تقسيم القاعة المرقاب إلى ثلاث قاعات صغيرة.

من الجدير بالذكر أن هذا الفندق لا يقدم صالات فاخرة فحسب بل يقدم خدمات تنظيم لحفل الزفاف بدءاً من كيكة الزفاف وصولاً إلى تزيين المكان وتنسيق الأزهار. ورقم التواصل: 97444948888+.

اقرأ أيضاً: “أشهر محلات مستحضرات التجميل بقطر

فندق جراند حياة الدوحة

فندق جراند حياة الدوحة

اختر صالات أفراح في قطر تهتم بكلّ شيء لإحياء حفلتك، كفندق جراند حياة الدوحة الذي يقدم مساحات داخلية وخارجية قابلة للتغيير لجعله مكان مثالي للزفاف، ابتداءً من الحدائق الخلابة في الفندق والمسابح والمروج الخضراء المحيطة به.

يقدم فندق جرانج حياة (Hyatt) خدمات تنظيمية لإحياء الأفراح والتي من شأنها مساعدتك في التخطيط لحفل زفاف الأحلام. ويتميز بقاعة السيلية المناسبة لإحياء الأفراح والتي تبلغ مساحتها 1500 متر مربع بحيث تتسع لما يقارب  1000 شخص، كما تعتبر المنطقة المحيطة ببركة السباحة مكاناَ مثالياً لحفلات الزفاف الخارجية حيث تضفي إطلالة ساحرة لكونها تطل على الخليج العربي. كما تعتبر الحديقة مثالية في أيام الطقس المقبول، لإحياء الاحتفال خارجاً. ويمكن التواصل عبر الرقم: 97444481234+.

ماندرين أوري نتال الدوحة

أحد أشهر فنادق قطر التي تساعدك في إحياء حفلات الفرح، بلا شك لن تحتاج للبحث عن صالات أفراح في قطر، إذا كانت لديكَ فكرة عن هذا الفندق المتميز

يقدم فندق ماندرين أوري نتال الدوحة أهم وأجمل مواقع حفلات الزفاف والمناسبات كما يتميز باعتماد الديكور المذهل والذي يخلط بين التصميم الحديث وعناصر أخرى مستوحاة من التراث القطري.

لا شكّ أيضاً أن خدمة هذا الفندق الأسطورية ستساهم في جعل حفل الزفاف أو المناسبات الخاصة أمر غير قابل للنسيان. اختر هذا المكان دون تردد لأنه سيضمن لك تجربة فريدة. ورقم التواصل: 97440088888+.

فندق وسبا ويستن الدوحة

يمكنك اختيار فندف وسبا ويستن الدوحة دون أي تردد لإحياء أهم الاحتفالات التي تريد، سواء حفلات الزفاف أو غيرها من المناسبات الخاصة . ويتميز هذا الفندق بتقديمه لأفضل أماكن الاستقبال الجميلة وأخصائيو حفلات الزفاف الموهوبين الذين يمتلكون قدرات مذهلة في تنظيم الحفل وتزيين المكان بالإضافة إلى خدمة تقديم الطعام وباقات الأزهار، بالتأكيد سيبذلون كامل جهودهم لإدارة يومك الخاص.

التنظيم للحفل يشمل كل شيء وبشكل مثالي بداية بتهيئة قاعة الحفل وصولاً لتوفير أطباق طعام لذيذة. ورقم التواصل: 97444921555+.

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

مساحات واسعة في هذا المنتجع يتم تحويلها لأفضل الأماكن المناسبة والخيالية للاحتفالات. ولا يمكن تصور الجمال المتجسد في قاعات الاحتفال الأنيقة والأماكن الخارجية التي تجعلك في غنى عن البحث عن صالات أفراح في قطر. كما يوفر هذا المنتجع قوائم طعام لا مثيل لها وخدمة عملاء استثنائية كذلك فريق ممتاز مختص بالمناسبات.

يساعدك منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى على تحقيق حلمك بالاحتفال بطريقة مميزة مع تصاميم داخلية متميزة تجمع بين اللون الأزرق والألوان البيضاء الخفيفة. يوفر هذا المنتجع أيضاً مجموعة من الأماكن المتميزة للفعاليات والاجتماعات التي تتسع ل 900 إلى 1300 شخص، بحيث أن صالات الاجتماعات مجهزة بأحدث تقنيات الصوت والصورة والخدمات الشخصية الأخرى الخاصة بالاحتفالات الفاخرة. ورقم التواصل: 97444236666+.

هكذا نكون قد قدمنا لكم مجموعة متميزة من صالات أفراح في قطر، يمكنكم اختيار أي منها لصنع تجربة لا مثيل لها ستساعدك في إحياء فرحك أو مناسباتك الشخصية، وهذا ما يؤكد أن دولة قطر توفر بأماكنها السياحية الجذابة وإطلالاتها الفريدة خيارات مثالية لا شبيه لها.

Exit mobile version