Site icon اسأل قطر

محلات في قطر مول ننصحك فوراً بزيارتها

محلات في قطر مول

محلات في قطر مول

محلات في قطر مول لا مثيل لها في جودة منتجاتها ورقي ديكوراتها وود من يعملون بها. بما يجعلها دون شك الخيار الأمثل للتسوق في دول الخليج بشكل عام لا قطر وحسب. ومن أجل هذا فقد قررنا تخصيص هذا المقال بالكامل للحديث عن هذه المحلات. وذلك لكي تقوم بزيارتها فوراً. وتستشعر متعة التسوق من خلال الشراء والتسكع فيما بينها.

لامودا للنظارات الشمسية من محلات في قطر مول تستحق الزيارة

ويقع في الطابق الأرضي حيث يمكنك الوصول إليه بسهولة داخل المول . حيث يفتح لكم أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة عند منصف الليل. وهو يعض مجموعة من النظارات الشمسية الممتازة. والتي تمتاز فضلاً عن كونها ماركات راقية فإنها ذات خامة جودتها مرتفعة. وبهذا يمكنها أن تساعد على حماية العيون من أشعة الشمس الضارة كما هو مقرر لها. وطبعاً لا يمكننا أن ننسى أن كافة تصميمات هذه النظارات على أحدث صيحة من صيحات الموضة وفي منتهى الذوق الرفيع. لذلك ننصحكم بالشراء منه فوراً، وللاتصال بهم هذا بريدهم الإلكتروني www.lamoda.ae.

كروكس ماركة للأحذية عالمية وعالية الجودة

فمنذ أن ظهرت تلك الأحذية كبديل عن الأحذية التقليدية. خصوصاً في المصايف وفي الأعمال التي تتطلب ساعات طويلة في الوقوف كونه مريحاً للغاية في الأقدام. ومن هنا ظهرت ماركة كروكس كماركة عالمية لها محلات في جميع المولات الكبرى الموجودة في مختلف الدول. لذلك لا عجب أن يكون لها فرعاً في قطر مول، فغالباً أي محلات في قطر مول تكون عبارة عن فروع لكبرى البراندات العالمية. وهذا دليل على قوة المول ومدى ثقة هذه البراندات به. المحل يقع في الطابق الأرضي من المول حيث يمكنك زيارته في الوقت ما بين الساعة العاشرة صباحاً والساعة الثانية عشرة في منتصف الليل، ورقم الهاتف:97180027627+.

إبكيول محل من محلات في قطر مول أبهرت كل من قام بزيارتها

فمن بين مختلف المحلات التي تهتم ببيع الأزياء للنساء. نجد هذا المحل قابعاً في الدور الأرضي يعرض أفضل الملابس النسائية الفخمة والجميلة. فمن بين محلات في قطر مول تقع في نفس الدور سوف تجد إبكيول يفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشرة في منتصف الليل. وهي فترة مناسبة لخروج النساء في هذا البلد. كما أن المحل بذلك يمنح فرصة للبيع والشراء والقياس والاختيار والتبديل والاسترجاع لكافة زبائنه. لابد وأن تجربوا التعامل معه فهو ممتاز للغاية، ورقم هاتف الاتصال بهم 97440346000+.

الجابر للساعات والمجوهرات علامة على الشياكة والأناقة

وهو محل يأتيه الزبائن خصيصاً من بين عدد من محلات في قطر مول في الدور الأرضي لاقتناء أفضل المنتجات منه. فهو يعرض أفخر ماركات الساعات ومجموعة من المجوهرات الرائعة التي لا مثيل لها. فأصبح علامة من علامات المول وساهم في شهرته تماماً كباقي البراندات العالمية التي توجد به. أما مواعيد العمل الخاصة به فهي نفس مواعيد عمل المول التي تكون ما بين الساعة العاشرة صباحاً والساعة الثانية عشرة من منتصف الليل. اجعله وجهتك الأساسية إن أردت شراء ساعة ممتازة أو قطعة مجوهرات متميزة. وذلك سواء أكانت لك أو تريد أن تهادي بها ورقمهم 97444477422+.

اقرأ أيضاً: “محلات الذهب في قطر وأماكن تواجدها

أويشو ضمن محلات في قطر مول في أولى قوائم الزيارة

أويشو ضمن محلات في قطر مول في أولى قوائم الزيارة

فالفكرة أن أويشو استراتيجيته في عرض وبيع منتجاته التي هي عبارة عن الملابس الكاجوال والداخلية متفردة في ذاتها. هذه الاستراتيجية التي تجعلك تنتقي لنفسك أو لمن يهمك أفضل قطع الأزياء السابق ذكرها. والتي تمتاز فوق أناقتها مع بساطتها بأنها مريحة للغاية. مما أدى إلى أنها أصبحت الخيار الأول للكثير من الناس. إن هذا المحل واحد من 500 فرع تمتلكهم أويشو. لكن الشراء من ذلك الفرع الذي هو ضمن محلات في قطر مول يمنحك مزايا عديدة. كالاستمتاع بأجواء المول الترفيهية التي يوفرها بعد التسوق والمتمثلة في قاعات السينما رخيصة السعر وصالات الألعاب. فضلاً عن التجوال في المول نفسه وهذا في حد ذاته متعة رهيبة. لذلك أويشو في قطر مول يقدم لك أكثر من خدمة بخلاف التسوق حتى وإن لم يقدمها بنفسه وبشكل مباشر للناس ورقم الهاتف لديهم 97440214726+.

آي إم للباحثين عن أسلوب حياة من نوع خاص

إذ إن هناك محلات في قطر مول لا تهتم سوى بتحقيق نسب المبيعات العالية دون أن تبحث عن الأثر الذي يخلفه تلك المبيعات في حياة الناس. وهذا ليس أمراً سيئاً لكنه في نفس الوقت يبدو أمراً تقليدياً لا يوجد به أي بعد نظر. فهو لا يحقق فلسفة التجارة التي على أساسها نهض العالم وظهرت الحضارات الإنسانية المتعددة. وهذه الفلسفة هي إكساب البشر نمط أو أسلوب معيشي معين يمنحهم الاطمئنان والسعادة من خلال ما تقدمه التجارة من منتجات. لكن مهلاً لقد قلنا بعض المحلات في المول وليس كل المحلات.

وعليه فإن هناك من المحلات في المول من يهتم بطبيعة الواقع الذي يحياه الناس. وعلى رأس هذه المحلات التي تقوم بذلك آي إم. ويظهر هذا جلياً فيما يقدمه من منسوجات وإكسسوارات ومجوهرات التي تعبر عن مختلف اتجاهات الناس. ما بين الكلاسيكية والعصرية تجد مختلف الأذواق. لذلك نجد ارتباطاً قوياً بين عملائه وبينه تحديداً. لأنه ليس مجرد مكان يشترون منه أغراضهم. بل هو ذلك الشيء الذي يعيش معهم حياتهم ويلبي نداء أفكارهم ومعتقداتهم ورقم الهاتف لديهم 9744034600+.

الرميزان للذهب والمجوهرات من محلات في قطر مول حصرية للأثرياء

حيث إن هنا ما يتم بيعه بضاعة من أغلى وأثمن البضائع. وقيمتها دائماً في ازدياد أو على الأقل قيمتها ثابتة لا تقل مع الزمن كما نجد الحال في بضائع أخرى. هذه البضاعة هي الذهب والمجوهرات(Jewelley). والتي هنا في هذا المحل تقدم بتصميمات في غاية الروعة والجمال. وتخاطب الحس الفطري للإنسان تجاه كل ما هو بديع. فبمجرد أن تدخل المحل الذي يقع في المستوى 1 في المول. سوف تتيقن تماماً من أنه المكان الصحيح الذي تختار وتشتري منه مثل هذه الأشياء القيمة. وذلك سواء للاقتناء الشخصي أو على سبيل الهدية لأي ممن ترغب من الأهل أو الأصدقاء أو المعارف وما نحو ذلك. ورقم الشكاوى لديهم 9744034600+.

غصن العود بيت العطور والروائح الذكية في قطر مول

وإذا كان لنا حديث في هذا المقال عموماً عن أي محلات في قطر مول يراها الكثيرون هي الأفضل. فمن الواجب حينئذ ألا نغفل عن الحديث عن هذا المحل هنا. فقد استطاع أن يبرهن على مدى سنوات سابقة مدى جودة ما يقدمه من عطور ودهانات ومسك وعود وما إلى هذا. بما يجعله الخيار الممتاز في قطر على وجه التحديد لكل عشاق مختلف الروائح النفاذة الجميلة. والتي تعمل على تحسين المزاج. وكذلك تعطي  مظهرك الإبهار القوي لكل من يقترب منك وتمر عليه نسائم رائحتك الذكية. وهي ما اكتسبتها أساساً من منتجات غصن العود المتنوعة ورقم الهاتف لديهم +974 4427 7719.

وهنا انتهت رحلتنا مع مجموعة محلات في قطر مول نظنك الآن تيقنت أنها الأفضل بالطبع. ربما هناك محلات أخرى في المول لها نفس المستوى ولم نذكرها لصغر حجم المقال. لذلك لا تنسوا أن تكتبوا عنها في التعليقات لاستفادة أكبر للجميع.

Exit mobile version