Site icon اسأل قطر

أفضل مطاعم وكافيهات قطر على البحر

مطاعم وكافيهات قطر على البحر

مطاعم وكافيهات قطر على البحر

مطاعم وكافيهات قطر على البحر متعددة وحازت على إقبال العديد من الزوار، فإذا كنت تبحث عن مكان لقضاء وقت جميل والاستمتاع بإطلالة جذابة وجو هادئ فإن مطاعم وكافيهات قطر المطلة على البحر خيارك المناسب ، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة لذيذة وتشعر أنك في إجازة. فإن المناظر الخلابة والوجبات الفاخرة بالإضافة إلى المظهر والديكور الأنيق والجو الهادئ يجذبنا إلى تناول الطعام في الخارج. وسنذكر أهم مطاعم وكافيهات قطر على البحر بهذه القائمة

بوهو الاجتماعية

من أفضل المطاعم التي تقدم أجواء مذهلة ووجبات لذيذة، لأولئك الذين يبحثون عن الهواء الطلق والحداثة، فهو يشتهر بتصميماته المذهلة وديكوره الأنيق الذي يجذب الزوار للاستمتاع بقضاء أفضل وقت مع العائلة.

والموقع في كتارا بيتش كلوب وأوقات المطعم من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، الخميس والجمعة من  9 صباحاً حتى 12:30  صباحاً.

سكاي فيو

يتميز بوجود تراس على السطح يوفر منظر رائع للاستمتاع بغروب الشمس مع تناول طعامك المفضل، يقدم وجبات شهية ستحب تناولها مع الأجواء الهادئة تحت السماء المليئة بالنجوم. ويقع في فندق لاسيجال، السد، الدوحة والأوقات من الاثنين إلى السبت من الساعة 6 مساءً حتى 3 صباحاً.

فوت كافيه

مشهور جداً بإطلالته البانورامية التي تمنحك رؤية كاملة فوق البحر، يتميز بوجود قباب لطيفة فوق الشرفة المفتوحة، هذه القباب تحافظ على خصوصيتك كونها عازلة للصوت، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأجواء الأنيقة في هذا المطعم. الموقع: Mia Park، قطر والأوقات من الأحد إلى الخميس من الساعة  8 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً، الجمعة من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 11:30 صباحاً ومن الساعة 2 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.

ميكس بار لاونج وتراس

يعد من قائمة أكثر الأماكن زيارة لقضاء ليلة مثالية في الخارج، يتميز بوجباته ومشروباته ذات المذاق الرائع مع موقعه وإطلالته الساحرة والجذابة. والموقع: طريق سلوى، المنطقة 23، الدوحة، قطر والأوقات من الاثنين إلى الأحد من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 12 صباحاً.

لافيراندا

مقهى خارجي يتمتع بإطلالة مثالية فوق بحر العرب الهادئ في الهواء الطلق مع تناول أطعمة شهية ولذيذة تحت ضوء القمر وتسترخي بعيداً عن ضغط العمل فالموقع في فندق ومنتجع شيراتون جراند، الدوحة

والأوقات من السبت إلى الخميس من الساعة 12 مساءً حتى الساعة 3 مساءً ومن الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً، الجمعة من الساعة 12:30  مساءً حتى الساعة 4 مساءً ومن الساعة 7 مساءً حتى الساعة 1 صباحاً.

جرة الشوكولاته

يقع في مارينا باي حيث يمكنك من الاستمتاع بمنظر خليج مارينا الرائع وتناول الطعام مع الهواء المنعش، حيث يتميز بالأجواء الصافية والنقية مع قائمة طعام وموقع ساحر لا تشوبه شائبة. والموقع لاكروازيت، لؤلؤة قطر، الدوحة والأوقات من الاثنين إلى الأحد من الساعة 8  صباحاً حتى 1 صباحاً.

الحب

لهذا المقهى من اسمه نصيب فستقع في حبه على الفور، يعد من أكثر مطاعم تناول الطعام شعبية ستستمتع بقضاء ليلة مريحة بعيدة عن الرسمية بالجلوس على الطاولات المنخفضة، فهو يجذب جميع الفئات العمرية لبساطته ورقيه. والموقع لوسيل، قطر والأوقات من الاثنين إلى الأحد من الساعة 4 مساءً إلى الساعة 12 صباحاً.

كيو

هو عبارة عن مطعم وردهة، يحتوي قائمة متنوعة من الطعام كما يقدم أطباق ونكهات مثالية من المأكولات الهندية، ويميزه أن الشيف يقوم بإعداد الأطباق أمام الزوار، كما يمكنك من تناول وجباتك وأنت تستمتع بالنسيم المنعش على البار بجوار المسبح بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة المحاطة بنسيم البحر. والموقع جزيرة الموز، قطر والأوقات من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

اقرأ أيضاً: “احسن مطاعم سمك قطر مع الأسعار و المنيو

نوبو الدوحة

نوبو الدوحة

يقع في مرسى فندق فورسيزونز في الدوحة فوق الخليج العربي، يوفر إطلالات خلابة على البحر ويتميز بديكوره  الرائع والأطباق الشهية والمتنوعة التي يقدمها ومنها المأكولات اليابانية المطبوخة بعناية ودقة. والموقع فندق فورسيزونز الدوحة، شارع الدبلوماسي، الدوحة، قطر والأوقات من الساعة 1 مساءً حتى الساعة  11:30 مساءً.

ميكونوس

يعد من أشهر المطاعم التي تقدم المأكولات اليابانية والمتوسطية والجبن اللذيذ والمأكولات البحرية والعديد من الأنواع الأخرى بكامل الدقة والمذاق اللذيذ، ويتميز بموقعه على الكورنيش وبإطلالته الساحرة على الشاطئ وهو قريب من قرية كتارا والحي الدبلوماسي. والموقع شارع 900، بناية رقم 25، منطقة 61، الدوحة، قطر والأوقات من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 11 مساءً.

سوق لوزار

من أشهر كافيهات قطر على البحر، يشتهر بتقديم المأكولات البحرية والتي تباع بالوزن، تستمتع بتناول الأسماك مع إطلالة بحرية رائعة أو على المطبخ المفتوح. والموقع وسط الدوحة جانب البحر، قطر.

لامار دوحة

يأخذك في رحلة طعام متنوعة، استمتع بالمأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية، يتميز هذا المطعم الأنيق المواجه للشاطئ بإطلالة ساحرة على البحر وأفق الدوحة. والموقع فندق انتركونتينتال،الدوحة، قطر.

المرجان

مطعم لبناني يمتد على طول الكورنيش يقع بجوار الماء مباشرة على بعد عدة أمتار في الهواء الطلق، يحتوي قعدة خارجية رائعة على البحر توفر إطلالات خلابة على الأفق لتستمتع بوجبتك مع نسمات الهواء حيث لا يمكن مقاومة الجلوس فيه إذا كنت من محبي البحر. والموقع الكورنيش، الدوحة، قطر والأوقات من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 12:30 ظهراً ومن الساعة 12:30 مساءً حتى الساعة 12:30 صباحاً.

النهال

يعد من أشهر مطاعم قطر على البحر، يميزه موقعه على حافة المياه فيقدم لك إطلالة خلابة، يمتلك سقف مصنوع من القش يطل على الخليج العربي، يقدم أطباق متنوعة ولذيذة مثل أطباق شرق أوسطية. والموقع الدوحة، قطر والأوقات من الساعة 1  مساءً إلى الساعة 5 مساءً، ومن الساعة 7 مساءً إلى الساعة 1 صباحاً.

كوستا

يعتبر من أكثر المقاهي المميزة في الدوحة، حيث تستمتع بالهواء الطلق والطعام اللذيذ مع إطلالة بحرية رائعة، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة إنترنت مجاني  وخدمة المناولة. والموقع يبعد 1.4 كم من كورنيش الدوحة، قطر.

تشاكليت

يقع على بعد 5.8 من الكورنيش، يتميز بتقديم أشهر وأفضل الشوكولا العالمية ذات المذاق الساحر بالإضافة إلى المشروبات الساخنة اللذيذة، تستطيع الاستمتاع بإطلالة مميزة مع الهواء الطلق، ويقدم خدمات متنوعة. والموقع كتارا، الدوحة، قطر.

لوبي

يقع على بعد 7 كم من كورنيش الدوحة، يتميز بتصاميمه الساحرة بالإضافة إلى جلساته المريحة في الهواء الطلق، يتميز بالمخبوزات الفرنسية الرائعة التي يقدمها، وبوجود قسم خاص للنباتيين. والموقع في أبراج كارتييه، فندق هيلتون، الدوحة، قطر.

أنيس

يبعد 2.9 عن كورنيش الدوحة(Doha Corniche)، يوفر جلسات مريحة وهادئة داخل المقهى أو خارجه مع النسيم الخلاب، يقدم العديد من الوجبات الشهية والعصائر والكثير من الخدمات، تستمتع بوقتك مع إطلالته الرائعة والهادئة. والموقع في فندق بارك حياة، الدوحة، قطر.

تورو تورو

من أشهر كافيهات قطر على البحر، يتميز بأنه مطعم لاتيني أميركي، يقدم أصناف متنوعة مع تخصيص أطباق للنباتيين الخالية من الجلوتين. والموقع في الدوحة، قطر

مطاعم وكافيهات قطر على البحر كثيرة وحازت على إقبال العديد من الزوار لما تتمتع به من أجواء هادئة بعيدا عن الضجيج مع إطلالات ساحرة على البحر ومناظر خلابة تجذب إليها الأشخاص الذين يريدون قضاء وقت ممتع مع نسيم البحر الطلق.

Exit mobile version