Site icon اسأل قطر

أهم محلات ملاهي في قطر

ملاهي في قطر

ملاهي في قطر

ملاهي في قطر من الدوحة إلى الخور، هناك خيارات كثيرة أمامك لقضاء يوم ممتع مع العائلة، باعتبارها موطن لأفضل المتنزهات الترفيهية في العالم. سواءً كنت تبحث عن الإثارة أو ترغب في الاستمتاع ببعض الألعاب، فإنها مكان مثالي لك. لتوفر مجموعة متنوعة من الألعاب وغيرها من عوامل الجذب، كالمطاعم والمقاهي، حتى تتمكن من أخذ استراحة والتزود بالطاقة.

أهم الملاهي في قطر

كل مدينة من مُدن الملاهي التي سنتحدث عنها في هذا المقال تستحق الزيارة، ومنها.

ملاهي كويست قطر الدوحة

من أكبر الملاهي في قطر، والخليج، فهي تضاهي الملاهي الأوروبية، وأسعار التذاكر تختلف باختلاف أعمار الزوار، والأطفال دون 3 سنوات مجاني، ومن 3 إلى 12 سنة 125 ريال قطري، والشباب 13 سنة فأكثر 200 ريال قطري.

أنواع الألعاب فيها

  1. العاصفة البركانية.
  2. أطول برج هبوط في العالم.
  3. التحليق بالهواء.
  4. تسلق الجدار.
  5. لعبة القطار.
  6. الأرجوحة.
  1. دولاب الهواء.
  2. سفينة القراصنة.
  3. قفزة الضفدع.
  4. كاروسيل لعبة ساحرة.
  5. ساحة الألعاب.
  6. الدراجة السحرية.
  7. بريك دانس.
  8. الإعصار الفضائي.
  9. دوران السماء.
  10. القيادة في الكثبان.
  11. لعبة تصادم السيارات للأطفال.
  12. تسلّق النيزك.
  1. سباق الواقع الافتراضي.
  2. حلّق مع فرناس.
  3. حلبة الواقع الافتراضي.

المطاعم فيها

مميزات مدينة الملاهي كويست

  1. كثرة الألعاب.
  2. ألعاب جديدة.
  3. ألعاب منوعة للصغار والكبار.
  4. وجود متاجر للتسوق ومطاعم
  5. أماكن مناسبة للحفلات والرحلات المدرسية.
  6.  مدينة ألعاب تعتبر الأكبر من حيث المساحة.

عيوبها: سعرها مرتفع بالمقارنة مع البقية، والموقع في شارع الخليج، واحة الدوحة، قطر.

أكوا بارك قطر

من أروع الأماكن الترفيهية في قطر وأفضلها، حيث تبلغ مساحتها 5 ملاعب كرة قدم وتتسع لـ 3000 شخص، والعنوان طريق سلوى، مخرج أبو نخلة، الدوحة، والهاتف الخاص بهم الهاتف 97458784490+، والأسعار تتراوح بين 105، 155 ريال قطري والأطفال الأقل من 120 سم 105 ريال قطري والأطول من 120 سم يكون 155 ريال قطري، وما يميز هذه الملاهي أنها:

اقرأ أيضاً: “أفضل حديقة حيوان قطر

أرض السيرك

أرض السيرك

من مدن الملاهي الكبيرة حيث تضم العديد من الأنشطة الترفيهية والعروض الفنية المُمتعة والمتنوعة، والبناء مكون من 4 طوابق منها للأطفال والموقع لاندمارك مول، وألعابهم الترفيهية الشيقّة مثل:

كيدزانيا

تعد من الملاهي الترفيهية التعليمية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4، 14 سنة، ويشتمل على العديد من النشاطات البدنية والذهنية التي تساعد الأطفال على التطور والنضج.

التصميم: كمدينة مصغرة تسمح للأطفال أن يكونوا بداخلها كالكبار وممارسة المهن التي يحبون أن يكونوا عليها في المستقبل كطيار أو مهندس أو رجل إطفاء وغيرها، كما تعلمهم ما هو المال وكيفية استخداماته، وكيفية إيداعه وسحبه، حيث يضم أكثر من 60 نشاطاً تعليمياً متنوعاً، والموقع حديقة أسباير(Aspire Park)، الدوحة.

جنغل زون قطر

مدينة مليئة بالحيوية والتشويق، فيها تشكيلة من الألعاب الكهربائية تجعل المكان مُفضّلاً للجميع بفضل الأنشطة المُختلفة التي يستمتعون بها طوال فترة وجودهم في الملاهي، هذه الملاهي تمزج بين الترفيه ومتعة التسوّق، والموقع داخل حياة بلازا مول.فهناك ألعاب تُناسب الصغار.

عالم انجري بيرد الدوحة

أصحاب الإثارة والتشويق عليكم بزيارتها فتشكيلة الألعاب الكهربائية والمائية التي تُوفرّها هذه الملاهي تمنح جميع الزوّار مُتعة لا تُضاهى والموقع في داخل فستيفال سيتي مول، والهاتف 4042 0444 974+،

5042 0444 974+.فهناك ألعاب تناسب الأطفال وألعاب كثيرة مُناسبة لفئة الشباب مثل.

مدينة ملاهي جوندولينيا الدوحة

أن تجتمع عوامل الجذب في بقعةٍ واحدة، فهذا يعني بأنك ستكون على موعدٍ استثنائي لتُمضي يوماً لا يُنسى، وهذا بالفعل ما ستعثر عليه داخل جوندولينيا. فهي مكان ملائم لفئات عمرية مختلفة بفضل تنوّع الألعاب فيها، فهناك:

ملاهي قطر الجديدة

سنو ديونز

أول منتزه ثلجي في قطر، يحتوي على قلعة ثلجية بدرجة حرارة تصل إلى 4 تحت الصفر، يتوافر فيها عدد كبير من المطاعم، والمتاجر، وأماكن مخصصة للحفلات والمناسبات مثل أعياد الميلاد. والأسعار تتواجد باقات سنو ديونز الفضية، الذهبية، البلاتينوم. فالبلاتنيوم تبدأ من 490 ريال قطري لمرة واحدة، وعدد ساعات لعب غير محدودة، والذهبية تبدأ من 240 ريال قطري لمرة واحدة، و3 ساعات لعب، والفضية تبدأ من 190 ريال قطري، لمرة واحدة، وساعتين لعب. والعنوان دوحة فيستيفال سيتي والهاتف لديهم 97440420444+، وتتميز بوجود عدد كبير من الألعاب  التي تُناسب العائلة بمختلف الأعمار مثل:

غندولانيا ثيم بارك

من أفضل ملاهي قطر الجديدة، ويتميز بوجود عدد كبير من الأقسام الاستثنائية عن باقي الملاهي والموقع مول فيلاجيو، الدوحة، وأكثر ما يميزه:

فن فيل

يقع في 6 مواقع في شتى أنحاء قطر، هو أحد أكبر مراكز الترفيه في قطر، حيث صُممت لتوفير المتعة للأطفال من عمر 1 ، 10 سنوات، مع رجال أمن ومدربين لرعاية الأطفال، يوجد قسم خاص للهدايا والجوائز والتي تتضمن: سيارات، دراجات، ألعاب أطفال، كما يتوفر أيضاً قسم خاص بالترامبولين في مدينة الملاهي، وألعاب الفيديو المتنوعة، وتضم الملاهي عدد من الألعاب الاستثنائية مثل:

ملاهي يونس

يضم 3000 متر مربع من الترامبولين، تمتلك بونس صالات في جميع مناطق الشرق الأوسط في كل من الإمارات العربية المتحدة،  قطر، لبنان، عمان، المملكة العربية السعودية. وتتعدد أنواع المرح فالكل يستمتع بوقته على طريقته الخاصة والهاتف 97444086500+، وأكثر ما يميز المكان منطقة:

مدينة ألعاب الدوحة

تأسس المركز عام 1986، ويتضمن مكان للأطفال بعيداً عن الحرارة الحارقة في البلاد، والأسعار: بين 30، 35 ريال قطري لعدد ساعات غير محدود، والموقع شارع ابن الجوزي، الدوحة، والهاتف 9744424550+.

ملاهي في قطر تترأس قائمة أماكن السياحة فيها، التي ينبغي زيارتها في كافة الرحلات المُقرر قضاؤها في قطر، فمهما كان عُمرك، سوف تُعيد لك مدن ملاهي قطر ذكريات الطفولة وتقودك لخوض المُتعة من جديد.

Exit mobile version