Site icon اسأل قطر

ما هي أشهر مطاعم قطر مول

أشهر مطاعم قطر مول

أشهر مطاعم قطر مول

مطاعم قطر مول كثيرة وتتميز بكرم الضيافة وبتقديم أفضل المأكولات الشرقية والغربية. إضافة إلى الأطباق التقليدية والعالمية. فدولة قطر هي بلد سياحي من الطراز الرفيع لذلك ستجدها تتمتع بالعديد من الأماكن الترفيهية والمزارات السياحية وحتى المطاعم والكافيات. أما المقال التالي سيوضح أفضل المطاعم في قطر مول التي حازت على إعجاب الكثيرين.

بسطة ٢٣ من أشهر مطاعم قطر مول

يقدم مطعم بسطة 23 الأطباق الخليجية الشعبية وشاي مميز يقصده الجميع. يمتاز المطعم بتصميمه الفريد من وحي الأسواق الشعبية القديمة بالإضافة إلى لمسات حديثة مثل الكتابة على الجدران.

يمكن الاتصال على الأرقام التالية: 97440285678+، 97450001866+.

مطعم أسطا كباب تركي من أشهر مطاعم قطر مول

أفضل مطعم في قطر يتميز بأكله اللذيذ حيث يقدم أشهى المأكولات الشرقية والتركية كالمشاوي والشاورما والمعجنات والكباب. إضافة إلى الأطباق النباتية والسلطات والخضار المشوية والمشروبات المنعشة والحلويات بأنواعها وغيرها الكثير. يمتاز المطعم بديكوره الأنيق وجلسته الهادئة إضافة إلى طاقم الخدمة اللطيف حيث يعتبر المكان المثالي لقضاء أفضل اللحظات مع العائلة أو الأصدقاء. ويمكن التواصل على الرقم التالي: 97450001622+.

مطعم لايف ويز كاكاو في قطر

يعد مطعم ويز كاكاو من المطاعم القديمة والمميزة في تقديم الشوكولاتة اللذيذة والحلويات ومشروبات تعلوها خدمة مهذبة. ومع ذلك فإن المساحة محدودة وقد تضطر إلى الانتظار للدخول في عطلات نهاية الأسبوع. لكن هناك جلسة خارجية تلائم المدخنين وبعيداً عن التكييف وموقع المطعم رائع جداً. ويمكن التواصل على الرقم التالي: 97450001335+.

مطعم سازيلي من أشهر مطاعم قطر مول

يقدم مطعم سازيلي ألذ الأطعمة التركية في الدوحة حيث أهم ميزات هذا المطعم:

مخبز ومطعم بول

يتميز المطعم بخدمة ممتازة فكل العمال فيه مهذبين وسريعين للغاية. إضافة إلى أن المكان المحيط رائع والمنطقة الخارجية واسعة ومريحة والديكورات المميزة والتصميم المختلف في داخل المطعم أحد مزاياه. إضافة إلى ذلك تجد منطقة داخلية مطلة على بحيرة صناعية تمنح أصحابها الشعور بالخصوصية أثناء تناول وجباتهم المفضلة. ويمكن الاتصال على الرقم التالي: 97444513065+.

مطعم آبل بيز في قطر من أشهر مطاعم قطر مول

المطعم  ممتاز للعائلة حيث يتميز بالخدمة الرائعة وذلك بفضل الموظفين الودودين. إضافة إلى ذلك يتميز بوجبات السمك الشهية وبأسعاره التي تناسب أغلب شرائح المجتمع القطري سواءً من المواطنين أو المقيمين.

رقم مطعم أبل بيز في قطر: 97444277184+.

مطعم دكان برجر في قطر

مطعم رائع متخصص في البرجر اللذيذ مع الكعك الخفيف ومجموعة متنوعة من الخيارات. مكان المطعم مذهل يتمتع بديكورات مبهرة وطعام مذهل. وبفضل الخبز المقرمش واللحوم اللذيذة والخضروات الطازجة جعل البرجر مميز جداً. إضافة إلى ذلك يحتوي المطعم أنواع وقصات مختلقه من قطع اللحم. ويمكن الاتصال على الرقم التالي: 97440285688+.

مطعم كريف نيشن في قطر من أشهر مطاعم قطر مول

يقع مطعم كريف نيشن في مجمع قطر مول وهو أول فرع له في دولة قطر حيث يضم العديد من المأكولات الأمريكية والإيطالية اللذيذة. إضافة إلى ذلك يعرض المطعم المباريات على شاشات التلفاز الموزعة في أرجاء المكان. علاوة على ذلك يتم تخصيص منطقة لعب ورسم خاصة بالأطفال ولديه قائمة منوعة من الطعام والشراب. كما يتوفر لديه ألعاب خاصة بالشباب مثل المونوبولي والشطرنج. ورقم مطعم كريف نيشن في قطر 97450138111+.

مطعم رويال تندور قطر

مطعم جيد يتميز بترتيب جلوس لطيف وفريق العمل متعاون بشكل جيد ومفيد. تقدم قائمة رويال تندور مجموعة متنوعة من الكباب العصاري والعصير والبرياني اللذيذ. يتمتع المطعم بالطهاة ويعدون الأفضل في الأعمال حيث يستخدمون المكونات الطازجة والتوابل والأعشاب وذلك لإحياء النكهات الطبيعية للمطبخ.

إضافة إلى ذلك يوفر ديكور المطعم الأنيق المناسب لخلق بعض اللحظات السحرية مع الأصدقاء أو لحظاتك الخاصة. ويمكن الاتصال على الرقم التالي: 97450002755+.

اقرأ أيضاً: “مطاعم في قطر للعائلات والخدمات التي تقدمها

مطعم نيو من أشهر مطاعم قطر مول

مطعم نيو من أشهر مطاعم قطر مول

هو مطبخ ياباني معاصر يقدم هذا المطعم المأكولات اليابانية ويمكن الاتصال على الرقم التالي:97444311977+. حيث يتميز بأكله الشهي وطريقة التقديم الرائعة ومجموعة رائعة من النكهات. إضافة إلى أنه يتميز بقائمة أطعمة متنوعة مثل

مطعم بلدنا من أشهر مطاعم قطر مول

يقدم هذا المطعم المأكولات الشامية الشهية فهو من أفضل المطاعم في قطر لمشتقات الألبان واللحوم. حيث يقدم أفضل المأكولات الشامية بطعم شرقي مميز كما يقدم أيضاً الأكلات الغربية. وهو متخصص بإعطاء نكهة غربية على الأكلات الشرقية. إضافة إلى ذلك يعمل لديه أمهر الطهاة لتقديم أشهى المأكولات. ويوجد قسم خاص بالحفلات والولائم مع خدمة توصيل الوجبات للمنازل يبدأ العمل من الساعة السادسة صباحاً حتى منتصف الليل. يمكن التواصل على الرقم التالي: 97450002655+.

إضافة إلى ذلك يقدم هذا المطعم خدمات متميزة جداً من الأكلات اللبنانية حيث يقدم وجبة الفطور الشهية والمتكونة من الفطير والجبن والزعتر واللبنة بالعسل والفطير بالدجاج ويقدم أيضاً السمبوسة باللحمة  كما يقدم:

مطعم أوشن باسكت من أشهر مطاعم قطر مول

يقدم مطعم أوشن باسكت مأكولات بحرية(Seafood) جديدة رائعة. فهو يقدم تشكيلة متنوعة من ألذ أطباق السمك إلى جانب باقة من المأكولات البحرية التي يشرف على إعدادها أمهر الطهاة. يتمتّع المطعم بمأكولات بحرية مميزة وخدمات رفيعة المستوى إلى جانب عروضه المميزة التي يقدّمها لزواره بين الحين والآخر. ويمكن الاتصال على الرقم التالي: 97444903944+.

زافران من أشهر مطاعم قطر مول

هو مطعم هندي عصري حائز على الكثير من الجوائز حيث يقدم الأطباق التي يتميز بها مطبخ الشمال الغربي من الهند. يتمتع المطعم بفريق عمل مدرّب وطهاة ذوي خبرة عالية حيث يقدم مجموعة واسعة من الأطباق الطازجة ذات المكونات عالية الجودة والمنكهة ببهارات منزلية. لقد صممت لائحة الطعام بعناية لتقدم لزوار المطعم ألذّ الوجبات من المطعم الهندي ونكهات لا تنسى.

شيك شاك من أشهر مطاعم قطر مول

مطعم شيك شاك يشتهر بتقديم أشهى الوجبات العصرية السريعة من البرغر اللذيذ المحضر من اللحم البقري الصافي الخالي من المضادات الحيوية إضافة إلى الهوت دوغ والبطاطا المحمرة والكاسترد المثلج وغيرها الكثير. ويمكن الاتصال على الرقم التالي: 97444539538+.

وأخيراً يجب العلم أن أشهر مطاعم قطر مول كثيرة ومتنوعة حيث تشتد المنافسة في تقديم أطباق جيدة وأسعار في متناول الجميع. إضافة إلى النظافة والأناقة التي تشتهر بها جميع المطاعم والتي تعد العامل الأهم في النجاح. فإذا كنت سائحاً في دولة قطر وترغب بتناول وجبة شهية ومميزة  لكنك لا تعلم أفضل المطاعم فهذا المقال موجه إليك.

Exit mobile version