Site icon اسأل قطر

التأمين الصحي في قطر – أشهر الشركات

التأمين الصحي في قطر

التأمين الصحي في قطر

تعدّدت شركات التأمين الصحي في قطر فهي تعملُ أساساً على تأمينِ الناسِ صحياً. بحيث أنهم لنْ يحتاجوا مساعدة أيّ أحد عند ازديادِ سوءِ وضعهم الصحّي. ولكن، ليس كل تلك الشركات تعمل على تأمينكَ تأميناً صحياً سليماً أو كاملاً. ولكي تعنى بصحةٍ جيدة دائمة، عليك بمتابعةِ قراءةِ المقال حتى النهاية، لتكتشفَ أيُّها هو الأفضل.

شركة قطر للتأمين من أفضل شركات التأمين الصحي في قطر 

لعلّ هذه الشركة هي أكثرُ الشركاتِ شُهرةً، فهي من تتصدَّر لك في محركاتِ البحثِ عند البحث عن هذا الموضوع. ولكن، بالرغم من كلّ ذلك، إلا أنَّها حصلت على تقييمِ عملاءٍ وصلَ إلى 4 نجوم من أصل 5. هذا التقييم لا يعتبر مرتفعاً جداً مقارنةً بأنواعٍ أخرى من الخدماتِ، أو الشركاتْ. ولكنه يعتبر التقييم الأعلى حالياً. 

تقعُ هذه الشركة في أجمل مدينة في قطر، ألا وهيَ الدوحة، تحديداً في شارع 666 Tamin. إنها تهتمُّ أساساً بقواعدِ الصحّةِ والسلامَة، هذا عدا عن أنَّ موظفيها أيضاً هم أوائل من يطبِّقُون تلكَ القواعد. لذلك، يمكنك أن تطمئنَّ من جهةِ هذه الشركة. فإذا كان موظفوها أول من يطبّق القواعد، فما بالُكَ بالأشخاص الذين يلجَأُونَ إليهم. 

بالنسبةِ للخدماتِ التي تقدّمها شركة قطر للتأمين، فهي تعمل على تأمينِ الأشخاص تأميناتٍ متعدّدة. منها ما هو صحيٌّ، ومنها ما هو تجاريٌّ أو متعلقٌ بالمسؤوليةِ العامّة. إذ أنّ أولى خدماتها هو تأمينُ الناسِ صحياً، يمكنها أيضاً تأمينِ الناس ضدَّ العجز، أو تأمينهم على الحياة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تؤمّن الناس صحياً أثناء السّفر على متن السُّفن أو القوارب. 

أما بالنسبة للأنواع الأخرى من التأمين، فهي تقدّم تأميناتِ المركبات (السيارات بأنواعها)، والتأمينات التجاريّة. المقصودُ بالتأميناتِ التجاريّة هو الحفاظ على أسماء العُملاء في سوقِ العمَل، ومن ثمّ عدم إفلاسهم عندَ خسارةِ تجارتهم. علاوةً على ذلك، فهي تقدّم تأميناتٍ على ممتلكاتِ الأشخاص، وغيرها. 

لا تبخل على نفسك بزيارةِ هذه الشركة لمعرفةِ المزيد من التفاصيل، كشروطِ التأمين وشروط العُمر وغيره. ولكن، انتبه لمواعيدِ زيارتها، فهي تفتحُ يومياً من الساعة 9 صباحاً، وحتى الساعة 2 ظُهراً فقط. عدا يومَي الجمعة والسبت فهي لا تفتح أبوابها لأيّ شخصٍ كان. 

الجدير بالذكر أنّ هذه الشركة تمتلكُ خبرةً تزيد عن 10 أعوام في هذا المجال. وإذا أردتَ التواصُل مع هذه الشركة، فعليك بالرقم الآتي 0742 800 974+.

اقرأ أيضاً، الطب الطبيعي في قطر – أشهر المراكز، من هنا

شركة الدوحة للتأمين من أفضل شركات التأمين الصحي في قطر 

إنّ هذه الشركة لا تقلّ أهميةً عن الشركةِ التي قبلها في التأمين الصحي، فسنواتِ خدمتها طويلةٌ أيضاً، إذ وصلتْ إلى 7 سنوات. وهذا دليلٌ على خبرتها الكبيرة. ونحن دائماً نسعى إلى البحثِ عن الأشخاصِ أو الشركات ذواتِ الخبرة الزمنيّة الطويلة. لذلك، لا تتردد أبداً بالتواصُل مع هذه الشركة. 

تقدّم هذه الشركة خدماتِ التأمين نفسها التي تقدّمها الشركة التي قبلها. لذلك، يمكنك التواصُل مع أيٍ من هاتين الشركتين لبلوغِ مرادُك. أما من جهةِ ساعاتِ عمل شركة الدوحة، فهي تعمل قرابةَ 11 ساعة يومياً، من الساعة 7:30 صباحاً. حتى الساعة 3:30 بعد الظهر، عدا يومَي الجمعة والسبت. 

لا تتردد بالتواصُل مع شركة الدوحة عبر الرقم 2777 4429 974+. 

الشركة الإسلاميّة القطرية للتأمين من أشهر شركات قطر للتأمين 

قيَّم العملاء هذه الشركة بتقييمٍ وصل إلى 3.9 من 5 نجوم. كيف لا وهي ذات خبرة وصلت إلى أكثرَ من 10 سنوات. الجدير بالذكر أنّ تأميناتِ هذه الشركة لا تختلفُ كثيراً عن تأميناتِ الشركاتِ التي قبلها. ولكن، تقدّم بالإضافة إلى ذلك، تأميناتٍ صناعيّة؛ أي أنها تحافظُ على سلامةِ مصنعكَ من التلف، من خلال المراجعةِ والصيانة الدوريّة. 

يمكنك الذهابُ لزيارةِ هذه الشركة، فهي تقعُ في الطريقِ الدائريِّ الثالث في مدينة الدوحة، قطر. فهي تفتحُ في تمام الساعة 7 صباحاً، حتى الساعة 4:30 عصراً. ومن ثم تعودُ لتفتح أبوابها أيضاً في الساعة 4:30 وتغلقها 6:30 مساءً.  أيضاً، يمكنك التواصُل معها عبر موقعها على الإنترنت، من هنا. أو، تواصَل عبر الرقم الآتي 8888 4465 974+.

الشركة السويسرية اللبنانية التأمين الصحي في قطر 

بالرغم من أنّ هذه الشركة تمتلك عددَ سنواتِ خبرة يقدّر بـ 5 سنواتٍ فقط. إلا أنّ تقييمها يعتبر الأعلى حتى الآن من بين الشركات الخارجية. فقد حصلت على تقييمٍ وصل إلى 4.7 من 5 نجوم. لذلك، يمكنُ القول أنها من أفضلِ وأهمِّ الشركاتِ القطرية في قطر بشكلٍ عام، وفي الدوحةِ بشكلٍ خاص. 

من جهةٍ ثانية، تقدم هذه الشركة خدماتِ التأمينِ نفسها التي تقدمها الشركاتِ السابقة. بالمقابل، فإنها تختلفُ عنهم بطلبِ ما يسمّى بعرضِ سعرٍ؛ لكي تتمكن عزيزي القارئ من معرفةِ الأسعارِ قبل ذهابكَ إليها. ويتمُّ الردّ عادةً خلال اليوم على طلبك. تفتحُ هذه الشركةِ أبوابها في الساعة 7:30 صباحاً، ثم تغلقها في تمامِ الساعة 1 ظهراً. 

ومن ثم تأخذ استراحة، لتعيدَ فتحَ أبوابها في تمامِ الساعة 2 بعد الظهر، حتى الساعة 4:30 عصراً. أما بالنسبةِ للتواصُل معها، فيمكنك فعل ذلك عبر موقعها الإلكترونيّ من هنا. أيضاً، عبر الرقم 4406 4466 974+. 

في الختام، تحدّثنا في هذا المقال عن أهمِّ وأفضلِ شركاتِ التأمين في قطر. لذلك، لا تتردد أبداً في التواصُل مع أحدِها لتحصُل على ما تريد. نرجو أن نكونَ قد زودناكُم بالمعلوماتِ الكافيةِ والوافيَة. 

Exit mobile version