Site icon اسأل قطر

أسماء مخابز في قطر؛ إليك أهم المخابز

أسماء مخابز في قطر

أسماء مخابز في قطر

أسماء مخابز في قطر؛ جميعنا نبحث عن أشهى المخابز وأروعها مذاقاً خاصةً عندما تختلط رائحة الجبنة المطهوة مع الحبة السوداء، هذا بالتأكيد سيجعلك تتجه للمكان بالسرعة الفائقة. أما إذا كنت من محبي الكعك والفطائر والحلويات المعجونة بالسمن البلدي وبماء الورد والمكسرات، فاتجه للمخابز في المنطقة الشمالية والوسطى من قطر. وسنذكر لك في مقال اليوم عن التفاصيل التي تهمك كمواطن قطري خاصةً وكسائح أو زائر بشكل عام، فقط تابع معي.

أسماء مخابز في قطر

 مخابز الغرافة الآلية

يتواجد هذا المخبز المميز في الدوحة، في شارع الاتحاد، وتم تصنيفه ب 4.5 نجمة. يعمل من الساعة الرابعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، في جميع أيام الأسبوع فهو مخبز لجميع عائلي وبشكل إفرادي، يتميز في إنتاجه المتنوع، حيث يقدم للزبون خيارات كثيرة، يمكنه الاختيار من أصناف متعددة مثل الخبز والكعك والشوكولا والحلويات المتعددة.

فالمخبز يحوي كذلك على قسم المعجنات التي يتم صنعها بشكل آني وموقع المخبز متوسط وقريب على سكان شمال الدوحة، كما إنه مخبز نظيف، ويحوي أنواع متنوعة من الحلويات ومن الكنافة ذات الطعم اللذيذ والشهي، إضافةً إلى المعجنات المالحة لديه مميزة أسعاره معتدلة.

ويقدم خبز لبناني وكعك بالتمر السعودي وكيك ذو أشكال ونكهات وألوان متنوعة، إضافةً إلى أنواع الخبز العربي وفطيرة الجبن وكيكة زعفران كبيرة والبسبوسة والبقلاوة الطرية، ورقم التواصل 97444869449+.

مخبز الرغيف الساخن

يقع هذا المخبز في الدوحة، على الطريق الدائري الثاني، حيث تم تصنيفه ب 4.1 نجمة. توجد إمكانية التسوق داخل المتجر، وتقديم طعام سفري مع خدمة توصيل مجانية، إنه مخبز نظيف، كما أنه يحوي أنواع كثيرة من الحلويات مثل الكنافة ذات الطعم اللذيذ والشهي.

إضافةً إلى المعجنات المالحة لديه مميزة. أسعاره معتدلة ويقدم خبز لبناني وكعك بالتمر السعودي وكيك بنكهات الشوكولا والفراولة والكريما مع المكسرات. ويعمل في جميع أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ورقم التواصل 97444321345+.

مخبز ماغنوليا

يقع هذا المخبز في الدوحة، حيث تم تصنيفه ب 4.3 نجمة، ويعمل في جميع أيام الأسبوع، من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر ليلاً، ويقدم مخبز ماغنوليا منتجات شهية ذات مذاق رائع لعشاق المعجنات، وحلويات متنوعة ومعجنات بالطعم المالح، كما أنه يقدم مخبوزات بطعم الشوكولا، ورقم التواصل 97444922046+.

مخبز مدينة خليفة الجنوبية

يقع المخبز في الدوحة، شارع سعد بن إياس، ولقد تم تصنيفه من 4.3 نجمة. حيث يعمل في جميع أيام الأسبوع من الساعة الثالثة ظهراً حتى العاشرة ليلاً، ومن الرابعة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً.
إن هذا المخبز يقدم معجنات مالحة وممزوجة مع الشوكولا في بعض الأحيان، كعك وحلويات متنوعة، إضافةً إلى الكيك ومعجنات التمر. يقدم خبز إيراني وخبز باجلا وخبز نخي، وفطائر زعتر وجبن حلو ومالح، ورقم التواصل الخاص بهم 97433581981+.

مخبز لندن

يقع مخبز لندن في الدوحة، وهو أحد أسماء المخبز في قطر المشهورة بحسن استقبالها وجودة منتجاتها. لقد تم تصنيف هذا المخبر ب4.2 نجمة، حيث يعمل في جميع أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر ليلاً، ويحافظ على إمكانية عدم التلامس، واتخاذ كافة إجراءات الوقاية من الأمراض المنتشرة حديثاً، ورقم التواصل 97444320555+.

مخبز السعيد

يقع مخبز السعيد في الدوحة، شارع بن عثمان، ويقدم طعام سفري لذيذ، إضافةً إلى الكثير من المعجنات والحلويات المخبوزة بالفرن. تم تصنيف هذا المخبر ب4.4 نجمة، يعمل في كل الأيام من الساعة الثامنة صباحاً ويستمر حتى الحادية عشر ليلاً، ورقم التواصل 97444418126+.

اقرأ أيضاً: “مطعم مأكولات لبنانية في قطر| مطعم هدى

مخبز كوريا

مخبز كوريا

يقع مخبز كوريا الرائع في الريان، حيث تم تقييم هذا المخبز ب 4.2 نجمة، يفتح هذا المخبز من الساعة الثامنة في صباح كل يوم، حتى الساعة السابعة ليلاًن ورقم التواصل 97444117735+.

مخبز أفران الضيعة

يتواجد هذا المخبز في الدوحة، وتم تقييمه ب. 4.3 نجمة، يفتح من الساعة الثامنة والنصف في صباح كل يوم حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً، ويقدم أكل نظيف ومعجنات لذيذة، وخبز بجميع الأشكال والأنواع، حتى إنه مناسب لمريضي سوء الامتصاص(Malabsorption)، حيث يحوي خبز أسمر وخبز نخالة وخبز الحليب والقمح، ومعجنات الذرة الخالية من الطحين ومشتقاته كما يحافظ على عدم التلامس، مع اتخاذ كافة إجراءات الوقاية من الأمراض المنتشرة حديثاً، ورقم التواصل +97444472494+.

مخبز بانيني

يقع هذا المخبز المتميز في الوكرة، وتم تصنيفه ب 3.9 نجمة، يقدم الأنواع اللذيذة الكثيرة، مع إمكانية التجول داخل المتجر. يحافظ على عدم التلامس، مع اتخاذ كافة إجراءات الوقاية من الأمراض المنتشرة حديثاً.
يوجد رقم للتواصل 97444763126+.

مخبز وودن بيكيري

يقع مخبز وودن بيكيري في الدوحة، طريق سلوى، حيث إنه يقدم أفضل المخبوزات برائحة تجذب المارة والزوار قبل الدخول للمخبز، فالمكان نظيف للغاية والمعاملة رائعة، مع إمكانية تقديم الطعام دون تلامي وترك مسافة أمان، وقم التواصل معهم +97444931534+.

مخبز المجد

يقع هذا المخبز في الدوحة، ولقد تم تقييم هذا المخبز ب 4.1 نجمة، حيث إنه يعمل خلال أيام الأسبوع في الأوقات من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً، كما يقدم المعجنات والخبز بكافة أشكاله، إضافةً للحلويات المصنوعة بالدقيق الأبيض أو بطحين الذرة الخاص بمرضى سوء الامتصاص، ورقم الاتصال بهم 97470067886+.

مخبز وحلويات الشروق الجديدة

يقع هذا المخبز في الدوحة، ويعمل على مدار الساعة، يوجد خدمة توصيل وإمكانية التسوق داخل المكان مع تقديم طعام سفري لذيذ ومناسب لجميع الأذواق، وهو مخبز نظيف ويهتم بإجراءات الوقاية من تعقيم ومنع التلامس ولبس الكمامات والكفوف وللتواصل معهم 97444863214+.

المخبز الشرقي

يقع هذا المخبز في الدوحة داخل شارع المطار، ولقد تم تقييمه ب 3.9 نجمة، يهتم بالمأكولات الهندية، فهو يهتم بالنظافة وبالتعقيم، حيث يتم الأكل داخل المكان ودون تلامس. يبدأ عمله في الساعة السابعة صباحاً ويغلق في الساعة الحادية عشر من مساء كل يوم.

الهدف من ذكر أسماء مخابز في قطر

هكذا نكون قد ذكرنا لك بعض أسماء مخابز في قطر، وتحدثنا لك عن أهميتها وعن مكان تواجدها مع التفاصيل كافة. جرب إحداها واكتب لنا رأيك حول هذه المخابز، وعن طريقة الأداء والتقديم التي ستتلقاها. وإذا كنت خباز ماهر، قدم على فرصة عمل في أحد تلك المخابز الشهيرة التي تقدم أجر عالي للعمال، وتطلب حاجتها لعمال وعاملات باستمرار.

Exit mobile version