Site icon اسأل قطر

أهم أماكن في اللؤلؤة قطر

أماكن في اللؤلؤة قطر

أماكن في اللؤلؤة قطر

أماكن في اللؤلؤة قطر غايّة في الفخّامة موزّعة على تلّك الجزيرة الاصطناعية ذات المساحة 13.9 كيلومتر مربع، والتي تتكون من مجموعة من الجزر الصِّناعيَّة التي تتسع  لحوالي 46000 نسمة. تتميز بموقعها السّاحر باتجاه بحيرة الدوحة على الخليج العربيّ والبحر المتوسط. كما تتميز بوجود كل ما تتطلبه الحياة العصريّة من أماكن ومطاعم وفنادق وحدائق وأبراج التي سنتكلم عنها الآن.

مميزات جزيرة لؤلؤة قطر

  1. إتباعها أسلوب البحر الأبيض المتوسط في المجمعات السكنية والفنادق الفخمة.
  2. تواجد أفضل العقارات التي تستوعب السياح.
  3. تستحوّذ على المقاهي والمطاعم  لتناول أفضل الوجبات.
  4. تواجد فيلات راقيّة ومساجد  ولؤلؤة قناة كارتيه وناطحات سحاب.
  5.  وجود الشواطئ التي ترسو بها اليخوت.

معلومات عن لؤلؤة قطر

توجد بعض المعلومات عنها والتي يحتاج المرء إلى معرفتها.

اقرأ أيضاً: “تكلفة السياحة في قطر وأهم المعالم السياحية فيها

أفضل الأماكن في اللؤلؤة قطر

أفضل الأماكن في اللؤلؤة قطر

فندق هيلتون الدوحة

يقع الفندق بالقرب من بورتو أرابيا ومدينة سنترال وموقعة بالتحديد في أبراج كارتييه، بيرل بوليفارد، الدوحة، قطر، ويوفر تجربة فاخرة واحدة للإقامة والتسهيلات مثل:

فندق مرسى ملاذ كمبينسكي

هو من أفضل الفنادق 5 نجوم فيها، تم تصميمه بهندسة معمارية أوروبية جميلة ممزوجة بعناصر عربيّة تقليديّة، وموقعه جزيرة مرسى ملاذ، اللؤلؤة، الدوحة ، قطر.

الميزات

فندق سيدرا أرجان من روتانا

يقع وسط الشواطئ الساحلية للخليج العربي، على مقربة من منطقة الأعمال المركزية، والمقاصد السياحية الشهيرة مثل قرية كتارا الثقافية(Katara culural village) ويقع في بورتو أرابيا، اللؤلؤة، الدوحة، قطر.

الميزات

مطعم حسن كوغولو

يقدم تجربة طهي تركيّة، ويُعد أحد أفضل مطاعم اللؤلؤة، ويقع في بلازا الحمراء، مدينا سنترال، لؤلؤة قطر، الدوحة وهو مُتخصّص في الأطباق التركيّة الشهيّة مثل:

مطعم أرابيسك

يقدم أفضل الأطباق العربية التقليدية مع الأطباق العصرية والشرق أوسطية، كما أنه يحافظ على التقاليد، ويستلهم أطباقه من جميع أنحاء المنطقة، ويقع في بورتو أرابيا، اللؤلؤة، الدوحة، ويمكن للمرء تذّوق:

مطعم جوالا

هو أفضل مطعم عائلي لتذّوق المذّاق الهندي الأصّلي، وتم تصميمه بأناقة مع الفن والزخارف الهندّية ، مما جعل المظهر الداخلي مُذّهلاً.

جزيرة بورتو أرابيا

تقع في قلب جزيرة لؤلؤة قطر، تضم بعض متاجر البيع بالتجزئة ومراكز التسوق والعقارات الفاخرة، والعلامات التجاريّة العالميّة الفاخّرة.

الميزات

جزيرة كوستا ملاذ

مكان ملئ بالهدوء والفخامة والهندسة المعماريّة والمناظر الطبيعيّة. تشبه أجواء جزيرة استوائيّة في منطقة جمالها رائع.

 الميزات

حدائق فلوريستا

تمتّد على مساحة 145967 مترًا مربعًا وتتسع لحوالي 5000 ساكن، مع مركز تسوق واسّع لحياة مريّحة.

الميزات

أبراج كارتييه

تشتهر بهندستها المعمارية الفريدة. توجد فيها المباني الشاهقة والمراكز التجارية والشركات والمساحات التجارية الأخرى. أحد عجائب الجزيرة، كمّا بوابة لؤلؤة قطر. بسبب إطلالتها على شاطئ البحر والخليج العربّي.

 الميزات

جياردينو فيلاج

تقع جياردينو فيلاج بالقرب من مدينة سنترال اللؤلؤة قطر، وهي محاطّة بالمنطقة النابضة بالحياة من بورتو أرابيا.

الميزات

ايزولا دانا

هي الجوهرة في تاج جزيرة اللؤلؤة، تضّم المنطقة 9 جزر مستقلة وهي أكبر منطقة سكنيّة خاصة في الجزيرة. كما لا مثيل لها في الشرق الأوسط. بل ومنطقة لا مثال لها  على مستوى العالم.

الميزات

بارليتا جاردنز

تشكّل مزيجاً من الفلّل ومنازل التاون هاوس وسط بيئة متفردة تقع إلى الجنوب من منطقة مدينا سنترال فهي مليئة بمناظر طبيعية غنيّة للاستمتاع  بالسلام والعزلة والهدوء.

الميزات

مدينا سنترال

واحدة من أكثر المناطق شُهرةً ونقاءً في اللؤلؤة، حيث توفّر أجواء البحر المتوسط الساحرة والمُحاطة، بالحدائق، والشرفات والساحات المظللة حيث يمكن للمرء قضاء وقت فراغ مُمتّع.

الميزات

فيفا بحرية

تعكس روح المغرب العربي من خلال تصميمّات معماريّة أنيّقة على الطرّاز المغربي والعربي. كما أنها منطقة مثاليّة للعائلات والباحثيّن عن الراحة.

الميزات

قناة كارتييه

تُظهر القناة جمال شبه الجزيرة العربيّة بجوهر البندقيٌة، وتتميز القناة بقنوات المياه والمشاة والجسور والمنافذ ذات السحر الإيطالي، كما يقدم البوتيك الأنيق والمقاهي الفاخرة  فيها تجربة رائعة وشيّّقة للزوار.

الميزات

أفخم محلات التسوق

تضّم  مراكز التسوق ومعارض رائعة  للموضة والأناقة، تعّرض:

الشواطئ

تحتوي لؤلؤة قطر، مع جزرها الاصطناعية الرائعة، على مجموعة كبيرة من الشواطئ الخاصة الفاخرة والسّاحرة ومنها:

أماكن ترفيهية

يوجد في اللؤلؤة بعض الأماكن الترفيهية حيث يمكن للمرء تجديّد روح العطّلة ببعض الأنشطة المُثيّرة توجد:

أماكن في لؤلؤة قطر تأخذّك وتأسّرك بموقعها المثالي، بعيدًا عن فوضى المدينة إلى جزيرة حالمّة. تضم كل شيء يلزم  لقّضاء عطلة فاخّرة، مع الكثير من الغرابة والرفاهيّة، في وجهة واحدة لاكتشاف الجمال الطبيعي والاصطناعي في أفضل حالاته.

Exit mobile version