Site icon اسأل قطر

دكتور تجميل في قطر – أفضل الأطباء

دكتور تجميل في قطر - أفضل الأطباء

دكتور تجميل في قطر - أفضل الأطباء

انتشر البحث عن دكتور تجميل في قطر مؤخراً، وخاصةً بعد نجاح الكثير من العمليات في هذا المجال. ولكن، نجاح العمليات هذه هي نتاجَ عملٍ وخبرةٍ طويلة لأفضل أطباء التجميل في قطر. لذلك، عليكَ فعلاً عزيزي القارئ أن تعرف أكثر عن أفضل أطباء التجميل في قطر. وإذا أردتَ ذلك، تابع معنا قراءة المقال الآتي كاملاً.

أفضل دكتور تجميل في قطر – دكتور كمال حسين صالح

يعدُّ هذا الطبيب من أوائل الاستشاريين في مجال التجميل الطبي، خاصةً تجميل الأنف. إذ أنّ خبرته الطويلة هذه التي وصلت إلى أكثر من 30 عاماً، جعلت منه مرجعاً علمياً. يعود إليه الناس والأطباء في أي وقت. عَمِلَ هذا الطبيب في كثيرٍ من المشافي وقدم خدماتٍ كثيرة أيضاً. من هذه المشافي مستشفى العمادي الواقع في مدينة الدوحة. 

الأهمّ من ذلك، فإن هذا الطبيب يعتبر طبيباً محاضراً في العديد من الأكاديميات العراقية والقطرية أيضاً. طبيبٌ مثله يستحق فعلاً أن يكون استشارياً في مجال طبّ التجميل في قطر. بالنسبة لعيادة هذا الطبيب فإنها تقع في شارع النجمة Najma St في مدينة الدوحة في قطر. 

يفتح دكتور كمال عيادته أيام السبت والأربعاء والخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11:56 ليلاً. أما أيام الأحد والاثنين والثلاثاء فتفتح من تمام الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءً، عدا يوم الجمعة الذي يعتبر عطلةً رسمية. إذ أردت التواصل مع هذا الطبيب فيمكنك فعل ذلك عبر الرقم الآتي 2973 5574 974+. 

بالنسبة للخدمات التي يقدمها دكتور كمال فهو مختص بعمل كافة العمليات التجميلية في الدوحة كالليزر وغيره. إذا أردت أن تعرف أكثر عن الخدمات التي يقدمها هذا الطبيب فإليك بالموقع التالي، من هنا

اقرأ أيضاً، عيادات الأسنان في قطر – أفضل العيادات، من هنا

دكتورة إيناس إرنز من قائمة أفضل دكتور تجميل في قطر 

حصلت هذه الدكتورة على تقييمٍ نجميّ وصل إلى 4 نجوم من أصل 5. وهذا دليل على سعيها العلمي الدائم لتطوير نفسها في هذا المجال. بالرغم من سنوات الخبرة القصيرة لهذه الدكتورة إلا أنها أثبتت جدارتها وبراعتها في كثيرٍ من عمليات التجميل. من هذه العمليات، تجميل الأذن، وتصغير حجم الثدي وشفط الدهون وأيضاً نحت الجسم. 

حصلت هذه الدكتورة على البكالوريوس في الطب في تونس من جامعة ابن الجزار في مدينة السوسة. إذا أردت التواصل مع هذه الدكتورة فعليك بالذهاب إلى عيادات فاي الكائنة في الدوحة. فلم تذكر هذه الطبيبة أي أرقام للتواصل معها هاتفياً. 

أ. د. محمد مرشد الدليمي من ضمن قائمة أفضل دكتور تجميل في قطر

يعتبر هذا الطبيب استشاري أول في مجال تجميل، وهذا يعود إلى خبرته الطويلة أيضاً التي تجاوزت 32 عام. الأهم من ذلك، أنه طبيبٌ حاصلٌ على درجة الأستذة في التجميل “Professor” وخاصةً الجراحة التجميلية لليد. يعمل هذا الطبيب في مجمع غاردينيا الطبي شمال مدينة الخليفة، إذا أردت الذهاب إليه. 

يعالج هذا الطبيب الكثير من المشاكل الصحية التي بحاجة لعمليات تجميلية مثل تصغير حجم الثدي وتكبيره. بالإضافة إلى ذلك، جراحة اليد بكافة مشاكلها، وجراحة وترميم الحروق أياً كانت درجتها. لن ننسى أنه يعمل في مجال شد الوجه وشفط الدهون وأخيراً نحت الجسم. 

الجدير بالذكر أن هذا الطبيب حصل على البكالوريوس في الطب من أفضل جامعات العراق. ومن ثم حصل على الزمالة في الكلية الملكية للجراحين في المملكة المتحدة (بريطانيا). إن أغلب تعليقات العملاء على صفحة هذا الطبيب إيجابية وممتازة. هذا ما جعل تقييمه يصل إلى 4.5 نجوم من أصل 5 نجوم. 

للتواصل مع هذا الطبيب ما عليك سوى بزيارة مجمع غاردينيا الطبي، أو التواصل مع رقم المجمع لكي يقوموا بدورهم بإيصالك إلى الطبيب من خلال الرقم الآتي 6666 4424 974+. 

د. مفيد برجيك 

أخصائي في مجال التجميل، وطبيبٌ مقيمٌ في في عيادات مستشفى العمادي الشمالي في قطر. سنواتُ خبرة هذا الطبيب زادت عن 20 عاماً. لذلك، يمكنك أن تذهب إليه بكامل ثقتك الطبية فيه. الجدير بالذكر أنه حصل على تقييم مرتفع من قبل العملاء وصل إلى 4.5 من أصل 5 نجوم. 

يقدم هذا الطبيب خدماته في علاجاتٍ كثيرة. منها، تصغير حجم الثدي وتكبيره، وتقشير كيميائي وأيضاً تكبير الأرداف. وزراعة الشعر وشد الجسم ونحته، وشد الثدي أو البطن. وغيره من الخدمات التجميلية المختلفة. حصل هذا الطبيب على تعليمه في الطب من جامعة توزلا في البوسنة والهرسك، ومن ثم حصل على الدبلوم في تجميل الثدي من جامعة ستراسبورج في فرنسا. 

في حال أردت التواصل مع هذا الطبيب فيمكنك فعل ذلك من خلال عيادات مستشفى العمادي. الواقعة على الطريق الدائري الرابع في مدينة الدوحة في قطر، عبر الرقم 6444 4477 974+. ولكن، انتبه إلى مواعيد فتح هذه العيادات، فهي تفتح كل يوم من تمامِ الساعة 8 صباحاً وحتى تمامِ الساعة 10 مساءً. 

علي سويد طبيب من ضمن قائمة أفضل دكتور في قطر

يتميز هذا الطبيب بحصوله على أعلى تقييم من قبل العملاء حتى الآن، فقد حصل على تقييم 5 نجوم من أصل 5 نجوم. وهو يعمل في مجمع الفردان الطبي الكائن بالقرب من منتزه وممشى لوسيل في قطر. يعالج هذا الطبيب أعداداً كبيرة ولا حصر لها من الأمراض التي تحتاج عمليات تجميلية، أو العمليات بهدف التجميل الشكلي فقط. 

من هذه العمليات، تكبير الشفاه، رفع الحاجب، شد الذقن والوجه والفخذ، وحقن الدهون ونقلها، ونحت كل من الجسم والوجه. معالجة التعرق الزائد، وإزالة الشعر بالليزر، وتساقط الشعر، وتحسين الخدين، وشد البطن والثدي والوجه، وتطعيم الجلد. إضافةً إلى علاج الهالات السوداء، العلاج بالليزر والعلاج بالتبريد. 

لن ننسى أنه يعمل أيضاً على إزالة الثالول والشامات، والكيس والميليا، وإصلاح شحمة الأذن، وإزالة الندوب بالليزر. عدا عن إزالة الورم الشحمي الحميد، وتجميل كل من الأنف والفم والوجه، وتطعيم الجلد، وعلاج الندبة. وإخفاء علامات الجسم المميزة والمزعجة. 

معلومات إضافية 

الأهم من ذلك، أنه يعمل على معالجة حب الشباب والتجاعيد، وليزر تصبغ الجلد، والكثير من العمليات التجميلية التي لم نذكرها بعد. يمكن القول أنّ هذا الطبيب يمكنه إجراء كل عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية. باختصار إنه الطبيب الأفضل حتى الآن، وأنصحك بجعل هذا الطبيب خياركَ أو خياركِ الأمثل في هذا التخصص التجميلي. 

أخذ هذا الطبيب الماجستير في العلوم الجراحية من كلية لندن الجامعية في المملكة المتحدة، بعد أن درس البكالوريوس في الطب والجراحة والتوليد من جامعة ايرلندا الوطنية. حصل أيضاً على الدبلوم في الجراحة التجميلية من المجلس الطبي العام في المملكة المتحدة أيضاً. 

ومن ثم حصل على الكثير من الالتحاقات والزمالات في جامعاتٍ عربية وعالمية، جعلت منه هذا الشخص الخبير إلى هذه الدرجة. 

في الختام، تحدثنا في هذا المقال عن أفضل دكتور تجميل في قطر. لذلك، إذا أردتِ أو أردتَ عزيزي القارئ بعمل جراحة تجميلية فعليك بتلك الأسماء التي ذكرناها آنفاً. ولا تنسى أن تتواصل مع أفضل الأطباء الذين حصلوا على أعلى تقييم من بين كل الأطباء، فهم الأجدر فعلاً بذلك. 

ودمتم بألف خير وصحة وعافية! 

Exit mobile version