Site icon اسأل قطر

طبيبات نسائية في قطر – أفضل الطبيبات

أفضل طبيبات نسائية في قطر تزايد ارتفاع البحث عنها علة الإنترنت عن أفضل طبيبات نسائيّة في قطر. وذلك يعود إلى أهمّيةِ الموضوع في قطر بشكلٍ خاص، والعالم العربيّ بشكلٍ عام. كيفَ لا والمرأة هي نصفُ المجتمع، وما تجلبه إلى هذا العالم هو النصف الآخر. لذلك، الاعتناء بصحتها أمرٌ بالغُ الأهمّية لتبقى الأمُّ المدرسة بصحةٍ جيدة قادرة على بناءِ الأجيال. تابعوا معنا لمعرفة أفضل طبيبات قطر النسائية.

دكتورة قدسيه من أفضل طبيبات نسائية في قطر 

تختصُّ الدكتورة قدسيه بأمراضِ النساء والتوليد، وهي مشهورةٌ جداً في قطر؛ وذلك يعود إلى خبرتها الطويلة في هذا المجال. إذ تمّ تقييمها من قبلِ روادها المرضى بعلامة 4.6 من أصل 5 نجوم، وهو يعتبر التقييم الأعلى حتى الآن. لذلك، تراها تعمل بجدّ في تقديم خدماتِ الرعاية الصحية الأولية والوقائية للنساء في عيادتها. 

إنّ موقع عيادتها لا يمكن أن يضيّعك أبداً، فها هي تقع في شارعِ الوعب في مدينةِ الدوحة، عاصمةُ قطر وقلبها. ولكن، قبل الذهاب إليها لا تنسي سيدتي قراءة مواعيد فتح هذه العيادة. إذ تفتح عيادة الدكتورة قدسيه أبوابها في تمامِ الساعة 8 صباحاً، ثم تغلقه في تمامِ الساعة 12 ظهراً. 

بعد ذلك، تعيد فتح أبواب العيادة مجدداً في تمامِ الساعة 4 عصراً حتى 8 مساءً، فتغلق أبواب العيادة تماماً حتى صباح اليوم التالي. ولكن، إن أردتِ سيدتي السؤال عن بعض الاستفسارات، فلا داعي لأن تحملي عناء تعبِ الذهاب إلى العيادة. فيمكنك بكل بساطة الاتصال على الرقم التالي: 5969 4447 974+. 

إذا أردت معرفة معلومات عن أفضل أطباء قطر، فاضغط هنا

دكتورة حليمة التميمي للنساء والولادة من أفضل طبيبات نسائية في قطر 

حصَلت دكتورة حليمة ومركزها الصحيّ على تقييمٍ مرتفع في مجال طبّ النساء والولادة. إذ وصل إلى 4.3 من 5 نجوم، وهذا يعتبر ممتاز مقارنةً بغيرها من الطبيبات. الجدير بالذكر أنّ هذه الدكتورة قامت بإنشاء مركزٍ صحيّ في أم صلال في قطر. ذلك يعود إلى أنّ خبرتها الكبيرة دفعتها إلى توسيعِ مجال عملها وتكبيره لاستقبال أكبر عدد ممكن من المرضى. 

يبلغ عدد ساعات عمل الدكتورة حليمة 9 ساعاتٍ تقريبية في اليوم الواحد. فهي تفتحُ أبواب مركزها الصحيّ في تمامِ الساعة 9 صباحاً، لتغلقه في تمامِ الساعة 1 ظهراً. ومن ثم تعيد فتحه في الساعة 5 بعد العصر، لتغلقه كلياً في تمامِ الساعة 10 مساءً حتى صباح اليوم التالي. 

باعتباره مركزاً صحياً، فإنه يقدّمُ خدماتِ صحية عديدة للنساء، ففيه تجدين التصوير بالأمواجِ فوقَ الصوتية ثلاثي ورباعي الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك، مراقبةُ حالةِ النساء الحوامل للكشف عن الخطورة في الحمل إنْ وجدت. لن ننسى أن هذا المركز يقومُ بمعالجةِ العقم للنساء اللواتي لا يمكنهن الإنجاب. 

لذلك، لا تبخلي سيدتي على نفسكِ برعايتها ومن ثم زيارة هذا المركز الصحي لإجراء فحوصاتٍ دورية. وإن احتجتِ أية معلومات إضافية، فلا تترددي بالاتصال على الرقم التالي: 2020 4458 974+. 

اقرأ أيضاً، دكتور تجميل في قطر – أفضل الأطباء، من هنا

د. ليلى حامد من أفضل طبيبات النسائية في قطر 

تعمل د. ليلى حامد على معالجةِ مرضاها من النساء في مركزٍ صحيّ كبير، وليس عيادة. وذلك كما ذكرنا سابقاً يعود إلى خبرة الطبيبات من النساء في عملهن بجدّ. يقع مركز د. ليلى حامد في منطقة الريّان في قطر، بالقرب من شارع الميدان. ولكن، لا تحاولي سيدتي الذهاب إلى هذا المركز الطبي يوم الجمعة إذ يكون مغلقاً كما العادة. 

للتوضيح، يفتح مركز د. ليلى في تمام الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً يومياً، دون أن يغلق أبوابه لفترة قصيرة. لذلك، إذا أردتِ سيدتي زيارة هذا المركز فعليكِ بتلك المواعيد المذكورة. 

تقييم مركز د. ليلى حمدي 

لقد حصلت د. ليلى حمدي ومركزها القائم على تقييم 3.6 من أصل 5 نجوم. إنها نسبةٌ منخفضةٌ نسبياً مقارنةً بالطبيبات التي تم ذكرهنّ أعلى المقالة. ولكن، لماذا، و ما هو السبب؟ 

من خلال قراءة بعض الآراء والتعليقات على مركز د. ليلى تبيّن أنّ المركز لا يحتوي على مواقفَ للسيارات، وهذا ما دفع النساء إلى تقييمِ المركز بدرجاتٍ متدنية. بالإضافة إلى ذلك، عانى المرضى في فترةٍ من الزمن من سوء تنظيم الدّور في العيادة. وهذا ما جعل تقييم المركز منخفض نسبياً. 

لكن، لا تقلقي سيدتي فالموضوع ليس له علاقة بخبرة الدكتورة. فهي ذات خبرة عالية وجيدة، وذلك حسب تقييمات وتعليقات النساء أيضاً. فأحد التعليقات كانت تمدح من حسن رعاية المركز للمرضى وحسن الاستقبال، بالإضافة إلى وجودِ الطاقم الطبي ذو المستوى الرفيع. 

في النهاية، إن تقييماتِ المواقع عن الطبيبات ومراكزهم الصحية. لا تعني بالضبط أنّ خبرة الدكتورة قليلة أو أن الرعاية الصحية غير جيدة. لذلك، عزيزتي القارئة عليكِ بالسؤال والمعرفة أكثر من عدّة جوانب لتعرفي المعلومات الكافية والوافية. 

في الختام، تحدثنا في هذا المقال عن أفضل دكتورة نسائية، وأفضل طبيبات النساء في قطر. لذلك، إذا أردتِ سيدتي الذهاب إلى طبيبة نسائية، فعليكِ بتلك الأسماء المذكورة في هذا المقال. 

ودمتِ بألف خير وصحة وعافية!

Exit mobile version