Site icon اسأل قطر

المستلزمات الطبية في قطر – أفضل الشركات

المستلزمات الطبية في قطر

المستلزمات الطبية في قطر

شركات المستلزمات الطبية في قطر هو موضوعٌ قد يعتقدهُ البعض موضوعاً ثانوياً، ليس ذا أهمّية. في الواقع، فهو يعتبر بمثابةِ البحث عن طبيبٍ للعلاج. إنه والعلاج الطبيّ أمران متلازمان مع بعضهما، يسيرانِ في طريقٍ واحد دون تفريق. فكيف يمكنك أن تأخذ العلاج وتتابعه دون مستلزماتٍ طبية؟!
لذلك، تابع معنا عزيزي القارئ أهمّ وأشهر هذه الشركات في قطر.

شركة النصر للتجارة والتوزيع من أهمّ شركات المستلزمات الطبية في قطر 

تهتم شركة النصر هذه بتوزيع المستلزماتِ الطبية سواءً تلك التي يحتاجها ذوي الاحتياجات الخاصّة. أو تلك التي يأخذها أصحابُ المخابرِ الطبيّة لإجراءِ بعضِ الاختبارات الحيوية منها والتقنية. هذا عدا عن أنها تهتم بمجال تأمينِ أدوات مستحضراتِ التجميل الطبي. وأخيراً، فهي تهتمُّ بتأمين وتوزيع أجهزة الإسعافات الأوليّة. 

إذا أردت أن تجلب أحد تلك الأجهزة، كجهازِ معرفة مستوى الضغط مثلاً، فما عليكَ سوى بهذه الشركة. ولكن، ينبغي عليكَ أولاً التعرُّف على موقع الشركة؛ حتى يتسنّى لك شراء المستلزمات الطبية بسهولةٍ دون عناء. فهذه الشركة تقع بالتحديد في شارع جبر بن محمد، 14، في مدينةِ الدوحة في قطر. 

الأهمّ من معرفة الموقع عزيزي القارئ، عليكَ بمعرفة مواعيدِ فتح هذه الشركة واستقبالها للعملاء. كي لا تعودَ صِفرَ اليدين إلى منزلك. تفتح هذه الشركة أبوابها يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى تمامِ الساعة 5 بعد العصر، عدا يوم الجمعة. الذي يعتبر عطلةً رسميّة في كثيرٍ من البلدان. 

الجدير بالذكر أنّ هذه الشركة حصلت على إعجاب الكثير من العملاء. إذ تمّ تقييمها بعددِ نجوم يصل إلى 4.5 من أصل 5. وهذا دليلٌ على جودةِ المنتجات العالية التي تقدّمها هذه الشركة. بالإضافة إلى ذلك، حسنُ التعامل والتفاوض مع العملاء. نتيجةً لذلك، لا تبخل عزيزي القارئ بزيارةِ هذه الشركة والتعرُّف على ما تحتويه من مستلزماتٍ طبيّة. 

في حال قررت الاتصال أو التواصل مع هذه الشركة، فإليك رقم هاتفها 2924 4482 974+. يمكنك أيضاً زيارة موقع الشركة عبر الإنترنت، بالضغط هنا

اقرأ أيضاً، عيادات الأسنان في قطر – أفضل العيادات

شركة شاين تكنولوجي من أهمّ شركات المستلزمات الطبية في قطر – Shine Technology

شركة شاين تكنولوجي هي الشركةُ الوحيدَة التي حصلت على تقييم نجومي كامل، 5 نجوم. وهذا يعودُ حتماً إلى جودةِ المنتجات التي تقدمها. فهذه الشركة أجنبيّة صنعِ المُنتجات، إذ تقدّم لكَ أفضل المستلزمات الطبية. على مستوى العالم بشكلٍ عام، والعالم العربيّ بشكلٍ خاص. 

تقع شركة شاين تكنولوجي هذه في 6GP3+57Q في مدينة الدوحة في قلبِ دولة قطر. وإنّ عدد ساعات تشغيل أو فتح الشركة يصلُ إلى 9 ساعاتٍ يومية. أي منذ تمامِ الساعة 9 صباحاً، وحتى تمامِ الساعة 6 مساءً. عدا يومُ العُطلةِ الرسميّ وهو يوم الجمعة، فهي تغلقُ أبوابها تماماً. 

تقدم شركة شاين مختلف المستلزمات الطبية، منها ألواحُ الرّصاص عالية الجودة التي يستخدُمها أطباءُ الأسنانِ. بالإضافة إلى ذلك، فهي تقدم مواد تصنيع الأسنان والقوالب والأجهزة اللازمة لذلك. وأدوات طبية صغيرة تستخدم في العمليّاتِ الجراحية. لمعرفة المزيد عن الأجهزة الطبية التي تقدمها هذه الشركة، ما عليكَ سوى الاتصال بالرقم الآتي 2609 4414 974+.  

شركة ابن الهيثم الطبية من أشهر شركات المستلزمات الطبية في قطر

تعتبر شركة ابن الهيثم من أشهر الشركات في العالم العربي بشكلٍ عام، وقطر بشكلٍ خاص. فهي تضمُّ أفرُعاً عديدة في مختلف أنحاءِ العالمِ العربي. مثل سوريا ولبنان ومِصر وغيرها. أمّا تلك الموجودة في قطر، فهي تحتوي على مستودعٍ كبيرٍ حاوٍ على أغلبِ المستلزماتِ الطبيّة التي يحتاجُها العملاء. 

لا تبحث كثيراً عن موقع هذه الشركة، فهي تقع في شارع الوكير في مدينة الدوحة في قطر. وتقدّم خدماتها بين الساعة 8 صباحاً حتى تمامِ الساعة 5 مساءً، عدا يومُ الجمعة. وإذا أردت المعرفة أكثر، فاتصل بهذا الرقم 1895 4437 974+. 

أو قم بزيارة موقعها الإلكتروني على الإنترنت، من هنا

الشركة القطرية الألمانية للمستلزمات الطبية في قطر 

بلغ تقييم هذه الشركة 4.2 من أصل 5 نجوم، وهي شركةٌ كبيرةٌ جداً. تقع في العاصمة القطرية الدوحة بالقرب من سفاري مول. الجدير بالذكر أنّ هذه الشركة تقدّم خدماتِ توصيل المستلزمات الطبية إليكَ وأنت في منزلك أو عملك. لذلك، لا تتعب نفسكَ بالذهاب إليها. 

ولكن، إذا أردت أن تتعرَّف على هذه الشركة، وماذا تقدم من أحدث الأجهزة التقنية. فقُم بزيارتها في أوقاتٍ محددة، منذ الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً. عدا يومَي الجمعة والسبت فهي تغلقُ أبوابها تماماً. أما إذا أردت الاستفسار عن بعضِ الأجهزةِ الطبية، فاتصل بهم عبر الرقم الآتي 1201 4458 974+. 

من اسم هذه الشركة “الألمانية القطرية” فهي تقدّم منتجاتٍ طبية ألمانيةِ الصُّنع. من هذه المنتجات، حقنة الأنسولين التي يستخدمها مرضى السكري. وأيضاً إبر تحت الجلد غير مؤلمة للمريض. وغيرها من الأدوات والتجهيزاتِ الطبية. للمزيد من المعلومات، اتصلوا بالرقم الذي تم ذكره آنفاً في الفقرة السابقة. 

في الختام، تحدّثنا في هذا المقال المطوَّل عن أبرز وأهمّ شركات المستلزمات الطبية في قطر. منها ما تقوم بالتوزيع إلى المنازلِ والمشافي، ومنها ما يمكنك الذهابُ إليها بمفردك لتنتقي منتجاتك. 

ودمتم بألف خير وصحة وعافية! 

Exit mobile version