Site icon اسأل قطر

الموافقة على طلب الحصول على بطاقة هيا

طلب الحصول على بطاقة هيا

طلب الحصول على بطاقة هيا

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن إطلاق مبادرة “هيّا معي 1+3″، التي تتيح لأي مشجع من خارج قطر، طلب الحصول على بطاقة هيا ، باستخدام رقم تذكرة إحدى مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™، دعوة ثلاثة مشجعين من غير حاملي التذاكر، للدخول إلى قطر، خلال البطولة التي تقام منافساتها من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

الموافقة على طلب الحصول على بطاقة هيا

ووفق بيان للجنة العليا، يشترط ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عاماً، ويستفيد من المبادرة جميع المشجعين الدوليين من غير حاملي التذاكر، ومن كافة الأعمار، بشرط أن يحمل المستفيد جواز سفر ساري الصلاحية، مع الإشارة إلى أن الاستفادة من هذه المبادرة غير متاحة لسكان دولة قطر، وتقتصر على القادمين من خارجها.

ما هي شروط التطوع في مونديال قطر 2022؟

طلب الحصول على بطاقة هيا

يشار إلى أن وكالة قطر لأماكن الإقامة تتيح مجموعة واسعة من خيارات الإقامة، وتشمل الفنادق، والبواخر السياحية، والشقق والفلل، وقرى المشجعين، وبأسعار متنوعة تبدأ من 80 دولار في الليلة للفرد الواحد في غرفة مزدوجة. وقد أتاحت المنصة مؤخراً عدداً كبيراً من الوحدات السكنية للحجز، ومن المقرر طرح مزيد من أماكن الإقامة لجمهور المونديال على مدى الأسابيع المقبلة، لذا تنصح اللجنة العليا المشجعين بمتابعة البوابة بانتظام، لحجز أماكن إقامتهم في قطر خلال الحدث العالمي المرتقب.

تطوع بمونديال قطر 2022

وإلى جانب المنصة الرسمية لأماكن الإقامة؛ بإمكان المشجعين حجز أماكن إقامتهم من خلال شركات ومواقع وتطبيقات الحجز الأخرى، أو من خلال المواقع الإلكترونية للفنادق، أو مواقع شركات السياحة.

رابط طلب الحصول على بطاقة المشجع

إن كنت تريد السفر إلى قطر لحضور كأس العالم 2022 فإنه يجب أن تعلم ما هي شروط الحصول على فيزا قطر والأوراق والمستندات اللازمة لذلك، بالإضافة إلى ميعاد تقديم طلب للحصول على فيزا قطر، كما أنه يمكنك بسهولة الحصول على بطاقة المشجع ويمكنك الاستفادة بمزاياها المتعددة في وقت واحد، لذا لا تتردد وسارع بالحصول على فيزا قطر وبطاقة المشجع لتتمكن من حضور كأس العالم في قطر لعام 2022.

طلب الحصول على بطاقة المشجع عبر الموقع الإلكتروني:  من هنا.

Exit mobile version