Site icon اسأل قطر

الخطوط الجوية القطرية تعلن عن آلاف الوظائف

صرحت وكالة رويترز، أن الخطوط الجوية القطرية تستعد لتعزيز قوتها العاملة عبر توظيف 10 آلاف موظف جديد لاستيعاب تدفق الركاب المتجهين إلى الدوحة لحضور كأس العالم لكرة القدم، وفي إطار توسع أكبر بعد جائحة كورونا.

الخطوط الجوية القطرية تعلن توفير آلاف الوظائف استعدادًا لكأس العالم

و قالت رويترز عن متحدث باسم الشركة قوله إن عملية التوظيف الجديدة ترفع إجمالي قوتها العاملة إلى أكثر من 55 ألف موظف؛ صعودا من نحو 45 ألفا حاليا.

كما نقلت الشركة في بيان لرويترز “الخطوط الجوية القطرية تسلك مسار نمو لما بعد كوفيد، ومع المضي في الاستعدادات لكأس العالم على قدم وساق، فإنها تعزز التوظيف عبر الشركة”.

ورفضت القطرية تحديد العدد الذي سيكون دائما من الوظائف الجديدة، إلا أن المتحدث أكد لرويترز، أن فعاليات للتوظيف جرت في الفلبين والهند ودول أخرى نهاية سبتمبر الماضي.

وكانت الشركة قلصت وجهاتها إلى 33 مدينة خلال ذروة الجائحة عام 2020، ثم عادت منذ ذلك الوقت لتعزز عملياتها إلى أكثر من 150 وجهة.

وخلال البطولة، ستعدل الخطوط الجوية القطرية 70% من جدولها لإفساح المجال لرحلات إضافية تصل إلى الدوحة، وألغت وخفضت رحلات أخرى من أجل توفير طائرات للمشجعين.

وظائف القطرية للطيران

العائلات الوظيفية

هذا هو المكان الذي تلتقي فيه مهاراتك وخبراتك وخيالك عبر أكثر من 170 موقعًا حول العالم. هناك احتمالات لا حدود لها لكي تنمو وتترك بصمتك.

رابط التقديم في وظائف الخطوط الجوية القطرية

يمكنكم التقديم في وظائف الخطوط الجوية القطرية عن طريق رابط الموقع الرسمي من هنا.

Exit mobile version