Site icon اسأل قطر

العيادات البيطرية في قطر – أشهر العيادات

veterinary-technician

veterinary-technician

تعدّدت وكَثُرَت العيادات البيطرية في قطر فهذا طبيعيٌ فعلاً لأنّ الحيوان لا يقلُّ قيمةً عن الإنسان. ومن الضروري جداً الاعتناء بهِ وبصحّته. وإذا أردتَ ذلك فعلاً فما عليكَ سوى بمتابعة قراءة هذا المقال كاملاً. ففيه سنعرّفُِك على أشهر وأهم هذه العيادات المختصّة بصحّةِ الحيوانات.

مركز قطر البيطري من أفضل عيادات البيطرية في قطر 

تصلُ خبرة هذا المركز إلى 7 سنواتٍ في هذا المجال، إذ تمَّ تقييمهِ من قبل العُملاءِ بعددِ نجوم 4 من 5 نجوم من قِبَل 114 شخص. هذا ويمكنك زيارة موقع هذه الشركة الكائن في مدينةِ الدوحة في شارع الوالي، بالقربِ من فيلاجيو مول. أمّا أوقات فتح هذا المركز، فهي كالتالي، يفتح هذا المركز أبوابه في تمامِ الساعة 8 صباحاً، وحتى  تمامِ الساعة 8 مساءً. 

أمّا بالنسبةِ للخدماتِ الصحّية، فهو لا يقتصر فقط على تقديمِ العناية الصحية للحيواناتِ الأليفة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقدّم خدماتِ الرعاية الصحّية للناس بمختلف أنواعها. إذ يقدم مركز قطر البيطري خدماتٍ في قياسِ مستوى خلايا الدم الحمراء والبيضاء، التشخيصِ الفوريّ وعلاجِ العمود الفقري وغيرها. 

يمكنك زيارة موقع هذا المركز الصحي لمعرفةِ المزيد من المعلوماتْ، من هنا. أيضاً، يمكنك التواصل معهم عبر هذا الرقم 1366 4016 974+. 

Veterinary Clinic من أهم العيادات البيطرية في قطر 

يشتَمل هذا المركز الصحي على الكثيرِ من الخدماتِ الطبية، منها ما هو العناية بالحيوانات الأليفة. ومنها ما هو متعلق بخدماتِ استضافة تلكَ الحيواناتْ. باختصار، يمكن القول أنّ هذا المركز هو مركزٌ صحيٌّ متكاملٌ للعنايةِ بالحيوانِ الأليف وصحّته. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقدم خدماتٍ صحية لمنازل أصحابِ هذه الحيوانات، فلا تتردد بطلبهم أبداً. 

الأهمّ من ذلك كله، أنّ العملاء الذين قاموا بتقييم العيادة (البالغ عددهم 297) قيّموهُ بنسبةٍ تصل إلى 4.1 من 5 نجوم. الجدير بالذكر أنّ هذه العيادة تفتحُ بكراً لتُغلق أبوابها باكراً في تمام الساعة 8 مساءً. على أية حال، يمكنكَ زيارة العيادة في موقعها الكائنِ في مدينة الدوحة في شارعِ الهداية. 

لا تنسَ، يمكنك التواصل مع هذه العيادة عبر موقعها الإلكترونيّ، من هنا. أو التواصل عبر الرقم الآتي 1560 4417 974+. 

اقرأ أيضاً، المراكز الصحية في قطر – أشهر المراكز، من هنا

عيادة Pets Care

تقعُ هذه العيادة في الدوحة، قطر، وتحديداً بالقربِ من حديقةِ السُّلطة الجديدة. تقدم هذه العيادة خدماتِ الرعاية الصحّية للقطط والكلاب فقط. وهي تفتحُ يومياً، منذ الساعة 9 صباحاً، وحتى الساعة 10 مساءً. أما يومُ الجمعة فهي تفتحُ من الساعة 2 بعدَ الظهر، حتى الساعة 10 مساءً. 

قام بعضُ العملاء والبالغ عددهم 467 بتقييمِ هذه العيادة بنسبةِ 4 من أصل 5 نجوم. وهذا دليلٌ على جودةِ عمل هذه العيادة وخبرتها. لذلك، تواصَل معها عند الحاجةِ من خلال موقعها الإلكترونيّ، من هنا. أو من خلال الرقم الآتي 7664 3322 974+.

أفضل العيادات البيطرية في قطر عيادة Vets 4 Pets

تعتبر هذه العيادة الواقعة في أمّ الخرج في الدوحة من العيادات ذاتْ التقييمِ العالي، فقد وصلَ تقييمها إلى 4.3 من 5 نجوم. ولكن، إذا أردتَ زيارة هذه العيادة لمتابعة صحّة حيوانك الأليف، فهي تفتحُ الساعة 8 صباحاً، وتغلق أبوابها الساعة 12 ظهراً. ومن ثم تعيدُ فتحها في تمامِ الساعة 4 عصراً، حتى الساعة 8 مساءً. 

تتضمّن هذه العيادة خدماتٍ صحّية كثيرة وعديدةٍ منها ما العلاج الحيواني، ومنها ما هو لإجراءِ الاختباراتِ والفحوصاتِ الطبيّة. من هذه الخدمات، Minute Brushing, Anal Gland Expression, Cat Grooming. وغيرها من الخدماتِ الأخرى. 

افتح موقع هذه العيادة الإلكترونيّ على الإنترنت لتعرفَ المزيد من المعلومات، من هنا. لا تنسى أيضاً أنه يمكنكَ التواصُل معها عبر الرقم التالي 1125 3070 974+. 

من أفضل العيادات البيطرية في قطر Royal Veterinary Center

الجميل في هذه العيادة أنها تقعُ بالقرب من أكاديمية الدوحة لتعليم قيادة السيارات، فموقعها لن يضيّعك أبداً. بالإضافة إلى ذلك، فهي تعتبر الأعلى تقييماً من بين كل العياداتِ التي تم ذكرها آنفاً. هذا وبلغ تقييمها قرابة 4.7 من أصلِ 5 نجُوم. وهذا ليس بغريبٍ على مركزٍ مثله. فهو يقدم أغلبَ خدماتِ الرعاية الصحّية والعلاجيّة لحيواناتك الأليفة. 

تفتح هذه العيادة أبوابها يومياً من تمامِ الساعة 8 صباحاً، وحتى تمامِ الساعة 9 مساءً. عدا يوم الجمعة، فهي تفتحُ في تمامِ الساعة 4 وتغلق أبوابها في تمامِ الساعة 9 مساءً كما العادة. يمكنك التواصُل مع هذا المركز عبر موقعهِ الإلكترونيّ، من هنا. أو الاتصال بالرقم 6672 5544 974+. 

في الختام، تحدّثنا في هذا المقال عن كثيرٍ من المراكز والعياداتِ البيطرية المختصّة برعايةِ الحيوانات وعلاجهم. لذلك، لا تتردد أبداً بالاتصال عبر الأرقامِ المذكورة للاستفسار عن أيّ شيء يخطُر ببالك. لن نطيل الحديث عليك، ونرجو أن نكونَ قد وافيناك بالمعلوماتِ التي تريدُها. 

ودمت أنت وحيوانك اللطيف بألفِ خير!

Exit mobile version