Site icon اسأل قطر

أفضل أطباء قطر الحاصلون على أعلى التقييمات

أفضل أطباء قطر الحاصلون على أعلى التقييمات

أفضل أطباء قطر الحاصلون على أعلى التقييمات

يعتبر موضوع أفضل أطباء قطر من المواضيع المهمة أو الشائعة لساكني قطر الأصليين أو السيّاح الزوار والأجانب. إذ أنه من الضروري جداً معرفة معلومات أكثر عن هذا الموضوع. كي يتمكن الناس من أخذ القرار الصحيح عند حدوث أي طارئ دون تأخير. لذلك، إذا أردت عزيزي القارئ أن تعرف أكثر، فما عليكَ سوى بمتابعة قراءة هذا المقال كاملاً. 

دكتور هاني سويد من أفضل أطباء قطر في تخصص طب الأطفال

إن تخصص طب الأطفال حساس للغاية، فعلى الطبيب أن يعرف جيداً كيف يتعامل مع طفل رضيع مثلاً لا يجيد الكلام. وهذا الموضوع بحد ذاته صعبٌ جداً، فبعض الأطباء لا يعرفون حتى الحالة المرضية للشخص الذي ينطق ويجيد الكلام. فما بالك بطفلٍ رضيع لا يمكنك أن تعرف منه ما يؤلمه. 

دكتور هاني سويد أخصائي أطفال، ولديه الخبرة في هذا المجال لسنوات، وقد حصل على الكثير من التعليقات الإيجابية لخبرته وعمله. لذلك، تجد اسمه من أوائل الأطباء عند البحث عن أفضل أطباء قطر. الجدير بالذكر أن هذا الطبيب قد حصل على تقييم 4.4 من 5 نجوم من قبل الزائرين له. وهذا دليل واضح على خبرته ذات المستوى المرتفع.

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن موقع عيادة هذا الطبيب فتقع عيادة دكتور هاني سويد في مدينة الدوحة في قطر. وتحديداً في شارع مسيمير، وأوقات فتح عيادته على ورديتين. أولاً، من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً. ثانياً، من الساعة 4 عصراً وحتى 8 مساءً. 

للمزيد من المعلومات عن عيادة د. هاني فما عليك إلا بالتواصل على الرقم التالي: 6565 4421 974+. 

دكتور سمنة في قطر – أفضل الأطباء

د. كمال الحسيني من أفضل أطباء قطر وأفضل أخصائي تجميل في قطر 

حصل هذا الدكتور على تقييم 4.6 من قبل الزوار والعملاء، وهذا دليل واضح جداً على خبرته وجودة عمله. فمجال التجميل ليس بالمجال الهيّن أبداً، وخطأ بسيط قد يشوّه جسد الإنسان أياً كان. لذلك، إن كنتِ تبحثين سيدتي عن أفضل أخصائي تجميل في قطر، عليكِ بالدكتور كمال الحسيني صالح. 

الجدير بالذكر أنّ هذا الدكتور يملك شهادات عليا من دول أجنبية في تخصص طب التجميل. بالإضافة إلى ذلك، فقد حصل على كثير من تعليقات المرضى الإيجابية عن عمله. إذ يمكنكم زيارة موقع الطبيب من أجل تصفح ورؤية الصور قبل وبعد إجراء عمليات التجميل. 

تقع عيادة دكتور كمال الحسيني صالح في مدينة الدوحة في شارع النجمة تحديداً. للتوضيح، تفتح عيادة الدكتور يومياً عدا الجمعة من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11:30 ليلاً أيام السبت والأربعاء والخميس. أما يومي الأحد والاثنين، فتفتح العيادة أبوابها من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً. 

للمزيد من المعلومات أو الاستفسارات عن تخصص التجميل والليزر الذي يقدمه هذا الدكتور، ماعليكم سوى الاتصال بالرقم 2973 5574 974+. 

دكتور توماس من أفضل أطباء قطر في تخصص أذن أنف حنجرة

لا تبحث كثيراً عن أطباء أو دكاترة في تخصص أذن أنف حنجرة فالطبيب توماس اختيارك وهدفك الأول والنهائي دون تردد. فقد تم تقييم عمل هذا الطبيب بـ 4.3 نجمة من أصل 5 نجوم، وهذا من إيجابيات عمل الطبيب. علاوةً على ذلك، فإن موقع عيادته لا يضيعك أبداً فهي تقع في شارع السدّ في قلب مدينة الدوحة في قطر. 

يجدر ذكر أن عيادة دكتور توماس تكون مزدحمة حوالي الساعة 10 صباحاً. لذلك، لا أنصحك عزيزي القارئ بزيارتها حالياً. يمكنك زيارتها مبكراً في وقت فتح العيادة أي حوالي الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً. أما نظام الزردية الليلي فيفتح عند الساعة 4 عصراً ويغلق في تمام الساعة 8 مساءً. عدا يوم الجمعة فهذه العيادة لا تفتح أبوابها أبداً. 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن العمليات التي يقوم بها هذا الطبيب فاتصل بالرقم التالي الظاهر أمامك: 8899 4444 974+. 

دكتور عبد العزيز جفيري من أفضل أطباء العيون في قطر

لم يعد موضوع البحث عن أطباء عيون بالأمر السهل، فها هم المرضى يعانون كثيراً عند عدم نجاح العملية لا قدر الله. ومنهم من يفقدون بصرهم نتيجةَ خطأ طبيّ. لذلك، عزيزي القارئ أنصحك بالتمعن كثيراً والسؤال أكثر عن كل طبيب عيون حتى تحافظ على بصرك سليماً معافى. 

بالنسبة للدكتور عبد العزيز جفيري، فلا تقلق أبداً من ناحيته، إذ يعتبر من أفضل أطباء قطر في تخصص طب العيون. وخاصةً بد أن تم تقييم جودة عمله بـ 4.6 من أصل 5 نجوم. وهذا ما يفسر ازدحام العيادة في كثيرٍ من الأوقات. إذ تبلغ أوقات الذروة في هذه العيادة حوالي الساعة 11 قبل الظهر، والساعة 7 ليلاً. 

لاشك أنك تسأل نفسك عن أوقات فتح العيادة، لا تقلق صديقي، لأن هذه المعلومات ستقرأها في السطور التالية. تفتح عيادة د. عبد العزيز يومياً عدا يوم الجمعة بنظام ورديتين أيضاً. الوردية الأولى تفتح عند الساعة 9 صباحاً حتى 1 ظهراً. أما الوردية الثانية فتفتح عند الساعة 4 عصراً، وحتى الساعة 8 ليلاً. 

اتصل بهذا الرقم إذا أردت أن تعرف أكثر عن العمليات التي يقدمها د. عبد العزيز 1699 4416 974+. 

في الختام، تحدثنا في هذا المقال عن أفضل وأشهر أطباء قطر في عدة تخصصات، في طب الأطفال، والعيون والتجميل. ولن ننسى اختصاص أذن أنف حنجرة. لذلك، لا تتردد أبداً عزيزي القارئ بالتواصل مع هؤلاء الأطباء إن استجدّ أي طارئ. 

ودمتم بألف خير وصحة وسعادة!

Exit mobile version