Site icon اسأل قطر

Vision International School 2024

Vision-International-School-Qatar

Vision-International-School-Qatar

تقع مدرسة الرؤية الدولية Vision International School و هي منشأة تعليمية حديثة وواسعة وجميلة في الوكرة – قريبة من الدوحة ، قطر ، و هي مدرسة مملوكة لمجموعة المفتاح المشهورة ، وعضو في مجلس المدارس الدولية (CIS) على الخليج العربي.
تم افتتاح حرمنا الجامعي في سبتمبر 2014 ، مع 225 طالبًا في الصفوف من صف ما قبل الروضة حتى الصف الثامن ، وبسعة قصوى في نهاية المطاف تبلغ 1200 طالبًا من صف ما قبل الروضة حتى الصف 12. يتم دمج الفصول الدراسية في صف ما قبل الروضة وحتى رياض الأطفال 2 (KG2) . الفصول الدراسية من الصف الأول وما فوق هي أحادية الجنس.

مدرسة الرؤية الدولية Vision International School

تقدم المدرسة منهجًا أمريكيًا دوليًا إلى جانب اللغة العربية والتاريخ القطري والدراسات الإسلامية.

المدرسة عبارة عن حرم جامعي حديث شيد لهذا الغرض بما في ذلك:

التوظيف في مدرسة الرؤية الدولية Vision International School

شكرًا لك على اهتمامك بالتوظيف في Vision International School (VIS). إذا كنت مهتمًا بالإبداع والإثارة والتحدي الذي يأتي مع التدريس في مدرسة دولية ذات مناهج أمريكية ، فقد تكون هذه فرصة مهنية لمدى الحياة. بينما نحن مجهزون بالكامل للعام الدراسي الحالي ، لا يزال التوظيف مستمرًا وجاريًا للعام الدراسي التالي الذي يبدأ في أغسطس.

يرجى إرسال خطاب تغطية مكتوب بشكل جيد وسيرتك الذاتية / السيرة الذاتية المحدثة عبر البريد الإلكتروني وصورة وأية خطابات توصية حديثة إلى: worker@vis.qa للرجوع إليها في المستقبل ولمزيد من التفاصيل ، تم سرد المناصب التعليمية والإدارية المتاحة لدينا على مواقع الويب الخاصة بخدمات المدارس الدولية وشركاء البحث. بشكل عام ، نقوم بالتوظيف باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب بما في ذلك مقابلات Zoom وفي معارض التوظيف التي تحدث في جميع أنحاء العالم. نحن نراجع السير الذاتية باستمرار ونبدأ في الاتصال بالمرشحين الذين يبدو أنهم الأنسب للوظائف المتاحة.

هل تعيش بالفعل في قطر؟ إذا كنت تعيش في المنطقة المحلية (أو ستنتقل قريبًا بسبب انتقال العائلة) ، وتهتم بعقد تدريس محلي أو منصب دعم مدرسي ، يرجى الاتصال بنا مباشرة. لحضور معارض التوظيف ، يرجى الاتصال بـ ISS أو Search Associates مباشرة. بخلاف ذلك ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية ومعلومات الاتصال المرجعية إلى worker@vis.qa

يفضل المرشحون من وغيرهم من المرشحين الناطقين باللغة الإنجليزية.

قد يهمك أيضاً

وظائف تعليمية أكاديمية الدوحة 2024

وظائف مدرسة شيربورن قطر 2024

وظائف تعليمية في مدرسة نيوتن البريطانية قطر

الحد الأدنى لمتطلبات التدريس لمعلمي VIS هي:

تعطى الأفضلية للمتقدمين الذين ليس لديهم لغات و مؤهلات تربوية مختصة.

رابط التقديم في Vision School

يمكنكم الالتحاق ضمن فريق العمل للعام الأكاديمي 2023 من خلال الرابط الرسمي لمدرسة الرؤية الدولية في قطر من هنا.

Exit mobile version