Site icon اسأل قطر

أفضل دكتور كبد في قطر وأشهر الأطباء

دكتور كبد قطر

دكتور كبد قطر

أفضل دكتور كبد في قطر يعتبرُ واحدٌ من أهمِّ المواضيع وأكثرها بحثاً عبر وسائل التواصل الاجتماعيّ. ذلك يعود إلى كثرةِ انتشار أمراض الكبد في هذه الأوقات. مثال على ذلك، التهاب الكبد A أو B أو C، ومرض التيفيوئيد وغيره. فإذا كنت فعلاً تودُّ من هُم أفضل أطباء الكبد في قطر، فما عليك سوى بمتابعةِ قراءةِ هذا المقال حتى آخر جُملةٍ فيه.

دكتور صديق الملك ضمن قائمة أفضل دكتور كبد في قطر 

يتخصص دكتور صديق في علاج مختلف أمراض الكبد، إضافةً إلى أمراضِ القولون والمرارة وأيضاً البنكرياس. إذ أنّ خبرته الطويلة هذه حصل عليها أثناء عمله في مشفى الأهلي منذُ القِدَم وحتى الآن. ذلك المشفى الذي يقع في منطقة بن عمران في الدوحة. أما إذا أردتَ التواصُل معه لطلبِ المشورة، فإليك الرقم الذي يمكنك أن تصل إليه من خلاله 8888 4489 974+. 

د. حمد سعدون العذبة دكتور كبد في قطر

يختلف اختصاص د. حمد عن د. صديق أنه بالإضافة إلى تخصصه في طب الجهاز الهضميّ، إنه مختصٌ أيضاً في أمراض المريء. لذلك، يمكنك طلب المشورة من الدكتور أو زيارته في مشفى الأهلي الذي يلبي حاجتك في علاجِ أمراض الكبد والجهاز الهضمي وقرحة المعدة. يمكنك أن تصل إلى د. حمد من خلال هذا الرقم أيضاً 8888 4489 974+. 

إذا كنت تبحث عن دكتور جلدية – دكتور جلدية في قطر – أفضل الأطباء

نضال محمود دكتور كبد في قطر

يشتهر الدكتور نضال محمود بعمله في مركز بريميم الربيع الطبيّ، ذلك المركز الذي يضمُّ نخبةً من أفضل أطباء قطر. الجدير بالذكر أنّ هذا الدكتور حاصل على إجازة دكتور في طبّ الكبد والجهاز الهضميّ من جامعة تشرين السورية. يقدّمُ دكتور نضال محمود العديد من الخدمات العلاجية في الكثير من الأمراض. 

من هذه الأمراض، ارتفاع الكوليسترول في الدم وضغطه، والاضطرابات الحاصلة في الجهاز الهضميّ والمعدة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يعالجُ آلامَ البطن، والجهاز التنفسي والرئة، والقولون العصبي. عدا عن أنه يجيدُ علاج مرض السكريّ، وأخيراً، نقص فيتامين د. 

يبلغ سعر الكشف عند د. نضال قرابة 200 ريال قطري. لذلك، إذا قررت زيارة هذا الطبيب في مركز بريميم فعليك الالتزام بأوقات وجوده. هذه الأوقات هي يومياً منذ الساعة 9 صباحاً وحتى تمامِ الساعة 10 مساءً. ما عدا يومُ الجمعة يوم العطلة الرسميّ في قطر. 

للتواصل مع د. نضال قُم بالاتصال على الرقم التالي 7055009. 

أسامة عبد الوهاب الدليمي دكتور باطنة ودكتور كبد في قطر

يعدّ هذا الدكتور من أشهر الدكاترة الاستشاريين في مجال الباطنة والكبد. كيف لا وهو عضوٌ في كلية الأطباء الملكية الواقعة في إيرلندا. لا تبحث عنه كثيراً فهو طبيبٌ مقيمٌ في مركز بريميم الطبي في فرع الهلال الواقع على الطريق الدائريّ الرابع في الدوحة. علاوةً على ذلك، فهو حاصلٌ على أعلى شهادات البورد والزمالات المهنية من جامعات عالمية. 

يتواجد هذا الطبيب في مركز بريميم الطبي من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً. أما بالنسبةِ ليومُ الجمعة فهو عطلةٌ لهذا الطبيب والمركز أيضاً. للمزيد من المعلومات، أو إذا أردت التواصل مع هذا الدكتور فاتصل به عبر الرقم السابق نفسه لأنه مقيمٌ في المركزِ الطبيّ نفسه. 

ميشيلا ملاط من أفضل طبيبات الكبد في قطر

إن سنوات خبرة هذه الدكتورة تُبيّن مقدار خبرتها، إذ وصلت سنوات خبرتها إلى 12 سنة. فأصل خبرة د. ميشيلا من لبنان من جامعة الجامعة اللبنانية العريقة. ثم التحقت بالمركز الطبيّ التابع للجامعة الأمريكية في بيروت. الجدير بالذكر أنّ تعليقات العملاء لهذه الدكتورة إيجابية جداً.  

بالنسبة للعلاجات التي تقدمها فهي متخصصةٌ في علاجِ اضطرابات الكبد والأمعاء والجهاز الهضمي والقولون العصبي. بالإضافة إلى ذلك، أمراض القولون والمعدة والبنكرياس، وعسر البلع والقرحة الهضمية وفقر الدم. في النهاية، يمكنكم التواصل مع هذه الدكتورة لحلّ أصعب العقد أياً كانت. 

الدكتور وسام ملكي دكتور كبد في قطر – أهمّ الدكاترة

حصل د. وسام على تقييمٍ من قبل العملاء وصل إلى 4.5 من أصل 5 نجوم. هذا بالطبع يعود إلى خبرته الطويلة في هذا المجال الذي يمكن اختصاره بالرقم 17. الجدير بالذكر أن هذا الدكتور يعمل في مستشفى الأهلي باختصاصاتٍ طبية متعددة كالكبد والمعدة والقولون والبنكرياس وغيرها. أي باختصار، الأمراض الداخلية. 

لقد حصل هذا الدكتور أيضاً على أكثر من ورقةِ اعتمادٍ طبّي تثبت جدارة عمله رفيع المستوى من أكثر من دولةٍ عربية وأجنبية. منها، بلجيكا وفرنسا، والسعودية وتونس. ولكن، أصل خبرته ودراسته العليا حصل عليها من تونس وتحديداً من وزارة الصحة. لذلك، لا تبخل عزيزي القارئ بزيارته في مستشفى الأهلي إن استجدّ أي طارئ.  

في الختام، كتبنا في سطور المقال السابقة عن أشهر وأمهر دكتور كبد في قطر. لذلك، إن كنت تبحث كثيراً في هذا الموضوع، فيكفيك ما قرأته سابقاً. في النهاية، نرجو أن نكون ق أرفقنا لكم أهمّ المعلومات التي تبحثون عنها ودمتم بألف خير.

Exit mobile version