Site icon اسأل قطر

أفضل عيادات قطر – أشهر العيادات

افضل عيادات قطر

افضل عيادات قطر

إذا كنت تبحث عن أفضل عيادات قطر فما عليك سوى بقراءة هذا المقال. لأننا سنقدّم لك فيه معلوماتٍ مفصّلة عن أفضل العيادات في قطر، أشهرها وأهمها، وما هي تخصصات هذه العيادات الطبية. فمن الضروري جداً معرفة هذه العيادات جيداً؛ كي تختصر عند حدوث أي طارئ إسعافي لا قدّر الله.

عيادات أبولو من أفضل عيادات قطر 

تقع هذه العيادة في العاصمة القطرية الدوحة، تحديداً في الطريق الدائري الثاني (7GFH+C66). بالرغم من أنها حصلت على تقييم 3 نجوم من 5، إلا أنها تندرج تحت قائمة أفضل عيادات قطر. ربما يعود صغر رقم تقييم العيادة (3 من 5) إلى عدم فتح العيادة لاستقبالها المرضى بعدد ساعات أقل من 24 ساعة. 

فهذه العيادة تفتح صباحاً في الساعة السادسة تماماً، وتغلق في تمام الساعة 11 مساءً. تظهر البيانات التي بحثنا عنها أنّ هذه العيادة تكون مزدحمة جداً (أعلى مستوى زحمة) عند الساعة 10 صباحاً والساعة 6 مساءً تقريباً. علاوة على ذلك، إن متوسط عدد ساعات بقاء المرضى في العيادة قرابة 20 دقيقة إلى ساعةٍ واحدة. 

إنّ صغر زمن بقاء المرض في العيادة يدل على تنظيم العيادة من كافة النواحي والجوانب. فإن لم يكن كذلك، لبقي الناس ينتظرون دورهم ساعاتٍ وساعات، كما هو الحال في بعض العيادات. الجدير بالذكر أن هذه العيادة تضمُّ كافة التخصصات الطبية أياً كانت، بالإضافة إلى تخصص طب الأسنان باختلاف حالاته. 

اقرأ أيضاً، دكتور أطفال في قطر – أفضل الأطباء

أفضل عيادات قطر – العيادات الملكية 

تعد العيادات الملكية من أفضل عيادات قطر أيضاً، فهي صلت على تقييم من قبل العملاء يصل إلى 3.2 من 5 نجوم. تختلف مواعيد فتح هذه العيادة لاستقبال المرضى، إذ أنها تفتح في تمام الساعة 7:30 صباحاً. وتغلق في تمام الساعة 12 منتصف الليل. للتوضيح، تقع هذه العيادة في العاصمة القطرية الدوحة وتحديداً في 6FR5+9M2. 

صنّفت العيادات الملكية ضمن أفضل عيادات قطر لأنها فعلاً حديثة ومتطورة جداً في المجال الطبي. فالمسؤولون عن هذه العيادة يعملون دائماً على تطويرها وجعلها من العيادات المنافسة على مستوى القطر. وذلك، لأنها تهتم بالرعاية الصحية للمرضى وتسألهم دائماً عن آرائهم بالخدمات الصحية أو الغذائية أو الخدمية المقدمة لهم. 

هذا عدا عن الاحترام الذي يعتبر من الأساسيات عندهم، فهي تقدم رعايةً طبية خاصة للمرضى، وتحترمهم جميعاً أياً كان مستواهم المادي أو جنسهم أو عرقهم. بالإضافة إلى ذلك، فهي تهتم بالعمل بروح الفريق الواحد، لأنها تؤمن بمقولة أن العمل الجماعي ينتج ويقدم الأفضل دائماً. 

تتألف العيادات الملكية من عدة تخصصات طبية، ففيها قسم الأسنان، وقسم الأمراض الجلدية. إضافةً إلى قسم الأنف والأذن والحنجرة، والأمراض الداخلية، وأمراض النساء والتوليد، وقسم الأطفال وغيره. أيضاً، يمكن لهذه العيادة أن تستقبل المرضى من تخصصات مختلفة أخرى وهذا ما يندرج تحت ما يسمى قسم الطب العام. 

تقدم العيادات الملكية خدمات طبية وصحية متنوعة، فهي تحتوي على مختبر للتحاليل، ومختبر للأشعة السينية. هذا عدا عن وجود صيدلية عامّة تقدم فيها كافة أنواع الأدوية اللازمة. كذلك، فيها أمهر الأطباء من كل بلدان العالم. باختصار، لا تتردد بالذهاب إلى هذه العيادة عند حدوث أي ظرف طارئ لا قدر الله. 

أفضل عيادات قطر – عيادات المسالك البولية 

تم تقييم هذه العيادات بـ 5 نجوم من قبل المرضى (العملاء)، فهذه العيادة بالرغم من أنها رفيعة المستوى، إلا أنها مجانية أيضاً. تقع هذه العيادات في شارع الوعب في العاصمة القطرية الدوحة، وتبقى مفتوحة على مدار 24 ساعة لاستقبال المرضى والاسعافات في هذا الاختصاص. 

عيادة لمسة (عيادة تجميلية) 

إنّ عيادة لمسة تقع في نفس منطقة العيادة في الفقرة السابقة، في شارع الوعب 364، في الدوحة. إن أوقات فتح هذه العيادة تبدأ من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 10 صباحاً، ولكنها تغلق في يوم الجمعة. للتوضيح، وإذا كنتِ تودين سيدتي زيارة هذه العيادة فأنصحك بتوقيتٍ قبل الساعة 12 ظهراً أو بعد الساعة 2 عصراً. فهذه الأوقات هي أوقات الازدحام في هذه العيادة. 

قام المرضى (العملاء) بتقييم هذه العيادة التجميلية بمعدل 3.5 من 5 نجوم، فهي تعتبر من أفضل عيادات قطر التجميلية. 

تخصصات عيادة لمسة تشتمل على الأمراض الجلدية، والليزر إضافةً إلى التجميل بدون جراحة، وطب الأسنان بكافة مجالاته. لشرح ذلك، إليك سيدتي تخصصات التجميل بدون جراحة الذي تقدمه هذه العيادة. منها، حقن الميزوثرابي والفيلر والبوتوكس، تقدم خدمات شد ترهل الجلد، وتكسير الدهون، وشد الرقبة من خلال خيوط. 

إضافةً إلى ذلك، فهي تقدم خدمات إزالة علامات التمدد، ونحت الجسم عن طريق جهاز ميد سكلبت. هذا عدا عن وجود علاج البشرة من خلال كريم أساس أوكسيجنتكس لمشاكل البشرة. بالنسبة للأمراض الجلدية، فهي تعالج تساقط الشعر، وزراعة الشعر، وزراعة الحواجب، وعلاج حب الشباب وعلاج فرط التعرق. والمزيد من الخدمات الصحية التجميلية لتنعمي بجمالٍ فائق. 

في الختام، تحدثنا عن أفضل عيادات قطر بمختلف التخصصات، فمنها التجميلي، ومنها ما هو مختص بالأسنان. إضافةً، فتحدثنا عن التي تستقبل الحالات الطارئة. نرجوا أن نكون قد وافيناكم بالمعلومات الكافية. 

ودمتم بألف خير!

Exit mobile version