Site icon اسأل قطر

دكتور أطفال في قطر – أفضل الأطباء

دكتور اطفال في قطر

دكتور اطفال في قطر

أفضل دكتور أطفال في قطر يعتبرُ هذا الموضوع أحد أهمّ المواضيع الطبيّة وأكثرها بحثاً. كيف لا، وطفلك هو الأهمُّ في حياتك بعد الزواج. ولكن، موضوعُ البحثِ هذا ليس بالأمرِ الهيِّن، فأنت بالطبع لن تجعلَ طفلك بين يدي أي طبيب!. لذلك، ما عليك سوى قراءة هذا المقال حتى النهاية، لتكتشفَ أهمّ وأشهر وأمهر أطباء الأطفال في قطر.

أفضل دكتور أطفال في قطر د. عطية بشير

عطية بشير هي أخصّائية في طبّ الأسنان منذُ 22 عاماً، فهذه الخبرة الطويلة جعلتْ من عملائها يعملون على تقييمها بتقييمٍ وصل إلى 4.5 من أصلِ 5 نجوم. تخرَّجت هذه الدكتورة من جامعةِ نيوجرسي في الولايات المتحدة الأمريكية بتخصُّص الصحّة البدنية والسلوكية والعقلية للأطفال. 

تمتلك د. عطية مهارةً في علاجِ الكثير من الأمراض. منها، معالجةُ الإسهال والأكزيما، والأمراض المعدية. بالإضافة إلى ذلك، تنميةُ مهاراتِ الطفل وسلوكه ورعايته منذُ نعومةِ أظافره. أما بالنسبةِ لحالاتِ الطوارئ فهي على أُهبَةِ الاستعداد دائماً. علاوةً على ذلك، فهي تمتلكُ خبرةً واسعةً في مجال سوء التغذية عند الأطفال. 

تعمل د. عطية في مستشفى الأهلي الكائن في منطقةِ بن عمران في قطر. لذلك، لا تتردد عزيزي القارئ بالاتصال بها، أو التواصل معها وأخذ طفلكَ إليها ليكون بين يدي آمنة. إذا كنت تودُّ حجزَ موعدٍ أو التواصل معها فما عليك سوى بطلب الرقم الآتي 603 679 44. 

اقرأ أيضاً، أفضل مستشفيات قطر – أهمها وأشهرها

د. ريتا خليل أفضل دكتور أطفال في قطر 

سنواتُ خبرة هذه الدكتورة تكفي للتحدُّث عنها، إذ أنّ خبرتها تزيدُ عن 15 عاماً. وهذا طبيعي جداً بالنسبةِ لطبيبةٍ مثلها متخرجةٍ من جامعة لبنان، ومن ثم قد تابعت دراستها العليا في فرنسا. الجدير بالذكر أنّ هذه الدكتورة متخصصةٌ في طب الأطفال بشكلٍ عام، وحديثي الولادةِ بشكلٍ خاص. 

نتيجةً لذلك، إن كنتَ تبحث عزيزي القارئ عن أفضل دكتورة أطفال حديثي الولادة في قطر، فما عليك سوى بالدكتورة ريتا. تلك الدكتورة الحاصلة على أعلى تقييم حتى الآن (5 نجوم) من قبل عملائها. من أهمّ الأمراض التي تعالجها هذه الدكتورة هي أمراض الربو والحساسية، إضافةً إلى السعال والتطعيم، وأخيراً، الأمراض المعدية. 

للاتصال بالدكتورة ريتا لطلب المشورة، عليك بالرقم الآتي 600 679 44. 

الدكتور محمد حموي أفضل دكتور أطفال في قطر 

يعتبر د. حموي استشارياً في تخصُّص طبّ الأطفال. إذ أن خبرته الطويلة التي زادت عن 31 سنة جعلت منه شخصاً عارفاً بالكثيرِ من أمراض الأطفال. يعمل هذا الدكتور في مستشفى الأهلي أيضاً الكائن في منطقةِ بن عمران. أما تخصصه، فهو متخصص في أمراضِ الأطفال الباطنيّة الخفيفةِ منها وحتى المزمنة. 

مثال على ذلك، معالجةُ أمراضِ الربو والحساسية، والسكري، وغازاتِ الدم الشرياني. هذا عدا عن اهتمامه بصحّة الطفل منذ الصغر وحتى المراهقة. الأهم من ذلك، أنّ هذا الطبيب متخرجٌ من جامعةِ دمشقَ السورية، وحاصلٌ على شهاداتٍ عليا في الطب الباطني من جامعة ميشيغان الأمريكيّة. 

يمكنك التواصل مع هذا الدكتور عن طريق الرقم 603 679 44. 

د. مروة سعد 

تعمل د. مروة سعد في مركز الحياةِ الطبيّ الكائن في منطقةِ الوعب، وهي متخصصةٌ في صحّةِ الأطفال السلوكيةِ والبدنيّة. حصلت د. مروة على البكالوريوس في طبِّ الأطفال من جامعةِ تشرينَ السورية. بعد ذلك، انتقلت إلى جامعةِ حلبَ لمتابعةِ دراستها العليا. إذ تخصَّصت في أمراضِ الأطفال المزمنة. مثل السُّمنة، التغذية، أمراض العظام، وغيرها. 

اتصل للحصول على أي مشورة أو مساعدة 600 679 44. 

محمود محمود دكتور من ضمن قائمة أفضل دكتور أطفال في قطر

بالرغم من سنواتِ الخبرة القليلة لهذا الطبيب، إلا أنه بارعٌ وذكيٌ جداً لدرجةِ أنه يمكنهُ منافسة الأطباءِ ذواتِ الخبرات العالية. يعمل د. محمود في مركز قطر الطبي للتجميل. أيضاً، هو من خريجو جامعاتِ سوريا، إذ تخرَّج من جامعةِ دمشقَ، ثم حصل على البورد السوري في طبِّ الأطفال. 

يعالج د. محمود أمراض الأطفال الجلدية والمعدية، وتلك التي يكون منشَأُها الجهاز التنفسيّ، وأمراضٌ أخرى. يمكنكم التواصل مع د. محمود عبر الرقم 600 679 44. 

ديسيسلافا دراقيفا من أفضل أطباء الأطفال في قطر

تجاوزت سنوات خبرة هذه الدكتور الـ 16 عاماً، في مركزٍ طبيّ يعدُّ الأشهرَ من نوعه، ألا وهو ويست بيي مديكير في الدوحة. تخرجت هذه الدكتورة من جامعةِ تراكيا البلغارية، وتابعت دراستها العليا هناك أيضاً. وهذا ما جعلها محترفةً في أمراضِ تخصصها الطبيّ مثل أمراض الأكزيما والأمراض المزمنة للأطفال، وغيرها. 

هذا عدا عن أنها تجري فحصاً شاملاً للطفل فورَ ولادته، وتساهمُ في معالجةِ الرّبو والحساسية، والمشاكل البولية عند الأطفال. إذا أردت التواصل مع هذه الدكتورة فاتصل بالرقم الآتي 604 679 44. 

جولي أوه من طبيبات قطر 

إنّ خبرةَ هذه الدكتورة التي وصلت إلى 13 عاماً جعلتْ منها مستشارةً في طبِّ الأطفال في مجمع انترناشيونال الطبي في قطر. الجدير بالذكر أنّ هذه الدكتورة خريجةَ الولاياتِ المتحدة الأمريكية، إذ حصلت على ماجستير في الصحّة العامة من جامعةِ لوما ليندا. ثم تابعت دراسة الدكتوراه في الطبّ في الجامعة نفسها. يمكنكِ سيدتي طلب مشورة الدكتورة قبل الولادة. علاوةً على ذلك، فهي تقوم بمعالجةِ كل الأمراض التي تم ذكرها في هذا المقال. 

في الختام، تحدّثنا في هذا المقال عن أشهر وأهمّ أطباءِ الأطفال في قطر. لذلك، لا تتردّد عزيزي القارئ بالتواصل مع هؤلاء الأطباء لأنهم الأمهرُ والأجدرُ بذلك. 

ودمتم بألفِ خير وصحّة وعافية! 

Exit mobile version