Site icon اسأل قطر

دكتور جلدية في قطر – أفضل الأطباء

دكتور جلدية قطر

دكتور جلدية قطر

إذا كنت تبحث عن دكتور جلدية في قطر فلا تذهب بعيداً. في هذا المقال، سنكتُب لك أهمّ المعلومات حول أفضل أطباء الجلدية في قطر. إذ أنّ هذا الموضوع لا يعتبر بالأمرِ الهيّن، فكونك طبيب لا يعني أنك أفضل الأطباء. لذلك، عليك أن تبحث جيداً عن أفضل طبيب بناءً على عدة عوامل وحالات، تابع معنا عزيزي القارئ.

أفضل دكتور جلدية في قطر 

للبحث أو العثور على أفضل دكتور جلدية في قطر، يوجد عدة عوامل أو أشياء، عليك اعتمادها. من هذه العوامل، الشهادات التي حصل عليها الطبيب، وهل يا ترى هذه الشهادات من جامعاتٍ معترفٍ بها؟. بالإضافة إلى ذلك، هل هذه الشهادات هي بالتخصص الذي تبحث عنه أنت؟!.

بالرغم من أنّ شهادات الطبيب قد تكون فعلاً بالتخصص الذي تبحث عنه أنت. ولكن، العلم لا يكفي، فالخبرة تلعبُ دوراً كبيراً في هذا الموضوع. فكيف لطبيبٍ أن يكون أشهر دكتور من دون خبرةٍ تُذكر. أمّا بالنسبة للبحث عن أطباء عبر الإنترنت، فليس كل شيء موجود على الإنترنت صحيح. 

لذلك، عليك بأخذِ المعلومات من مواقع موثوقة تعطيكَ معلومات صحيحة ودقيقة. لكن، لا تقلق، فموقعنا موقع نبض قطر، سيقدم لك أدقّ المعلومات وأهمّها حول موضوع أفضل دكتور جلدية في قطر. لذلك، لا ابقَ معنا، وتابع قراءة المعلومات التالية حول نخبةٍ من أفضل أطباء قطر المتخصصين في مجال الأمراض الجلدية وعلاجها. 

دكتور موريس دحدح على رأس قائمة أفضل دكتور جلدية في قطر 

حصل دكتور موريس على البكالوريوس في الطبّ من الجامعةِ الأمريكيّة في بيروت. ومن ثم تابع تخصُّصه في الأمراض الجلدية من جامعة كولومبيا الأمريكية. يقدم دكتور موريس خدماتٍ طبيّة وعلاجية في عددٍ من التخصصات. على سبيل المثال، أمراض الأظافر وتساقط الشعر. هذا عدا عن أنه متمكنٌ في في علاجِ الحروق، ومعالجةِ أكثرِ الأمراضِ شراسةً، ألا وهو سرطان الثدي

يمكنك أن تجد هذا الطبيب في المركز الطبي الملكي في قطر، الواقع تحديداً في منطقة الغرافة، في الريان. يفتح هذا المركز أبوابه يومياً منذ تمامِ الساعة 9 صباحاً، وحتى الساعة 8:30 مساءً. أمّا إذا أردتَ التواصل مع هذا الطبيب فيُمكنك فعل ذلك من خلال رقم المركز الطبي التالي 2060 4460 974+. 

أما إذا كنتِ عزيزتي القارئة تبحثين عن أفضل دكتورة في قطر متخصصةٌ في علاجِ الأمراضِ الجلديّة والتجميل. فما عليكِ سوى بالدكتورة هدى السباعي. 

إذا كنت تبحث عن عيادات قطر – أفضل عيادات قطر – أشهر العيادات

أفضل دكتورة جلدية في قطر دكتورة الجلدية والتجميل هدى السباعي 

تشتمل تخصصات هذه الدكتورة على الكثير من العمليات الجلدية التجميلية مثل شدّ الجلد في الوجه أو الرقبة، ومن علاج التجاعيد. بالإضافة إلى ذلك، فهي تعمل في مجال حقن الفيلر والبوتكس. الجدير بالذكر أنّ هذه الدكتورة تعمل كاستشارية في هذا المجال، وهذا ما جعلها من أفضل أطباء قطر. 

د. إبراهيم البكري من أفضل أطباء الجلدية في قطر 

تزيد سنوات خبرة هذا الدكتور عن 29 سنة. هذا ما جعله استشارياً أيضاً في مجاله ومكان عمله، وخاصةً في مركز ماجستيك للأمراض الجلدية. يتخصص الدكتور إبراهيم في علاج الأمراض الجلدية كافة، وأمراض فروة الرأس وأمراض الأظافر. إضافةً إلى ذلك، فهو يقوم بعمليات التجميل للجلد. 

من العلاجات التي يقدمها هذا الطبيب، إزالة الشعر والوشم بالليزر، وتجميل الجلد، وتجديد جمال البشرة والوجه. وأيضاً، تنظيف الوجه وعلاج التجاعيد. الجدير بالذكر أن الدكتور إبراهيم حصل على رسالة الماجستير في الأمراض الجلدية من جامعة مونبلييه في فرنسا. وإذا أردت التواصل معه، فعليك بالرقم الآتي للسؤال عنه 600 679 44. 

عامر المحسن دكتور جلدية في قطر

د. عامر المحسن هو طبيب جلدية متخصصٌ في علمِ الأنسجة للأمراض الجلدية. وهو طبيبٌ مقيمٌ في موقع الفردان الطبي، ونورث ويسترن مديسن. الجدير بالذكر أنّ هذا الطبيب يعمل على علاج الحالات التي تتضمن أمراض فروة الرأس والأظافر. بالإضافة إلى ذلك، فهو متخصصٌ في جراحات التجميل الخاصّة بها. 

إنّ هذا الطبيب يعالج الأكزيما والآفات الجلدية وتصبُّغات الجلد. بالإضافة إلى ذلك، فهو يزيل الثالول والشامات والشعر بالليزر. هذا عدا عن أنه يعالج البهاق والبقع العمرية والثعلبة. بالنسبة للتجميل، فهو يعمل على تجديد حبس الشباب وغيرها في الكثير من الحالات المرضية. 

حصل دكتور عامر المحسن على البكالوريوس في الطبّ من الولايات المتحدة الأمريكية. ثم حصل على البورد الأمريكي في الأمراض الجلدية من أمريكا أيضاً. هذا عدا عن أنه قد قام بالعديد من الزمالات في هذا التخصُّص. إذا أردت التواصل مع هذا الطبيب فيُمكنك الاتصال بالرقم الآتي 600 679 44. 

ديما نعمة دكتورة جلدية في قطر

تعمل دكتورة ديما في مركز وايز الطبي في قطر، وهي أخصائيةٌ في طبّ الجلد لمدة تزيد عن 13 عاماً. تعمل هذه الدكتورة على علاج الكثير من الأمراض الجلدية. منها، النمش وتوسُّع الشعيرات، وإزالة الورم الشحمي الحميد، وإزالة الكيس، واضطرابات تصبُّغ الجلد. بالإضافة إلى ذلك، فهي تعمل على إزالة الثالول بالليزر. 

تخرجت هذه الدكتورة من جامعة تشرين السورية وحصلت على الماجستير في الأمراض الجلدية من جامعة دمشق. الجدير بالذكر أنها كانت عضوةً في المجلس السوري للأمراض الجلدية في سوريا. أما بالنسبة لتعليقات العملاء، فقد كانت إيجابيّة للغاية، وحصلت هذه الدكتورة على تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم. وهذا يعود إلى خبرتها العالية وأسلوبها اللطيف في التعامل. 

أنس راي دكتورة جلدية في قطر 

سنوات خبرة هذا الطبيب ليست بالكثيرة، فهي لم تتجاوز الـ 11 عام. ولكن، هذا لا يعني أنّ هذا الطبيب غير جيّد أو غير مفيد. بل على العكس، يوجد العديد من الأطباء المتخرجون حديثاً يتمتعون بذكاء وقدرة عالية في علاج الكثير من الأمراض. لذلك، لا تقلق أبداً. يعمل دكتور أنس في مركز بلاتينيوم الطبي الواقع في منطقة الوعب. 

تخرَّج الدكتور أنس من جامعة دمشق السورية وحصل على دراساته العليا من الجامعةِ نفسها أيضاً. أما عن خدماته العلاجيّة، فهو يعمل على علاج كل الأمراض التي تم ذكرها آنفاً في المقال، دون زيادة أو نقصان. علاوةً على ذلك، فقد حصل تقييم 4.5 من 5 نجوم. وهذا يعود إلى احترافية عمله، إذ أبدى أحد المرضى إعجابه بأن هذا الطبيب مستمعٌ جيداً لمرضاه وهذه نقطةٌ إيجابية له. 

في الختام، تحدثنا في هذه المقالة عن أشهر أطباء الجلدية في قطر. فإذا أردت أحد الأطباء المهرة فعليك بتلك الأسماء المذكورة في المقال، ولن تندم أبداً. 

دمت بألف خير وصحة وعافية! 

Exit mobile version