Site icon اسأل قطر

معامل تحاليل في قطر – أفضل المعامل

أفضل معامل تحاليل في قطر

أفضل معامل تحاليل في قطر

للبحث عن أفضل معامل تحاليل في قطر فما عليك سوى بمتابعة قراءة هذا المقال. لأننا سنتحدث فيه عن أشهر وأهمّ وأفضل معامل التحاليل في قطر، بدءاً من الأعلى تقييماً وحتى الأدنى تقييماً منها. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا سنذكر أهمّ الأسباب التي دفعت العملاء لتقييم هذه المخابر بالتقييمات نفسها.

معامل التحليل في قطر 

في البداية، الهدف من هذه المعامل هو تحليل العينات الطبية وبيان فيما إذا كان الشخص مريضاً أم لا تبعاً لهذه العينات. الأهمّ من ذلك، أن هذه المعامل تحتوي على أحدث الأجهزة الطبية المخبرية لتحليل العينات، وهذا ما سيجعل من النتائج أكثر دقة. الجدير بالذكر أنّ المعامل تختلف بين بعضها، فكلٌ منها متخصصٌ بتحليل أنواع معيّنة من الأمراض. 

فمنها ما يعمل على تحليل الأمراض الفيروسية والجرثومية، ومنها ما هو مختصٌ في تحليل الأورام الحميدةِ منها والخبيثة. وقد تجد معاملَ متخصّصةٌ في تحليل مرض Covid 19. الجدير بالذكر أنه يمكنك أن تجد معامل متخصصةٌ في تحليل كل أنواع الأمراض. تلك المعامل هي التي تحصل على أعلى التقييمات من قبل العملاء. 

اقرأ أيضاً، المجمعات الطبية في قطر – أفضلها وأشهرها

معامل ألفا – Alpha Laboratories من أفضل معامل تحاليل في قطر

قيّم هذا المعمل بأعلى التقييمات حتى يومنا هذا، إذ وصل تقييم هذا المعمل إلى 5 نجومٍ كاملة. فهو يقوم بعدد كبير من التحاليل الطبية بأحدث الأجهزة المستوردة. من هذه التحاليل، تحليل حساسية الأطعمة، وتحليل حساسية التنفس، وتحليل السُّمنة. بالإضافة إلى ذلك، تحاليل الأمراض المتنقلة، وتحاليل تساقط الشعر، والتحليل العام. يمكنك أن تجد أيضاً خدمة أخذ العينات المنزلية لتحليلها. 

الأهم من ذلك، إذا أردت زيارة هذا المعمل فهو يقع في شارع الوعب في مدينة الدوحة في قطر. ويفتح يومياً من تمامِ الساعة 8 صباحاً، وحتى تمامِ الساعة 10 مساءً عدا يوم الجمعة فهو يوم العطلة. إذا أردت الاتصال بهذا المعمل لأخذ العلم أكثر عن هذا المعمل أو لمعرفة الأسعار فعليك بالرقم الآتي 3998 4488 974+. 

فحص الدم الطبي من أفضل معامل تحاليل في قطر

يعتبر هذا المخبر من أحدث المخابر الطبي، خصوصاً أنه فتح حديثاً، ولم يزره عدد كبير من العملاء هذا الآن. ولكن، بالنسبة لبعض الأشخاص الذين زاروه حديثاً فقد قيموه بتقييمٍ مرتفع وصل إلى 5 نجوم. ولكن، لم يذكر هذا المختبر أوقات ومواعيد فتحه. لذلك، ما عليك سوى التواصل معه عبر الرابط التالي، من هنا. أما بالنسبة إلى موقعه فهو يقع في 7G2F+RWW في مدينة الدوحة. 

مختبر أكوارك – Accurac 

4.7 هو تقييم هذا المختبر من بين مختبرات التحاليل الطبية في قطر، والواقع في مدينة الدوحة. تحديداً في المنطقة الصناعية في الشارع الثالث، بالقرب من كافيتريا زاد الخير. الجدير بالذكر أن مواعيد فتح هذا النشاط التجاري تبدأ من الساعة 7:30 صباحاً، حتى الساعة 5:30 مساءً. 

يقدم هذا المعمل خدماتٍ في مجال الصحة مثل تحليل اختبار الغذاء، واختبارات المياه. ومن الممكن أن تجد اختباراتٌ أخرى مثل اختبارات الزيوت. الجدير بالذكر أن هذه الاختبارات تحدث وفق المعايير الدولية مثل معايير ISO 9001. إذا أردت التواصل أو الاتصال بهذا المعمل فاتصل على الرقم التالي 6011 4460 974+. 

معمل التحاليل الطبية من أفضل معامل تحاليل في قطر 

حصل هذا المعمل على تقييمات مرتفعة أيضاً من قبل العملاء، إذ وصل إلى 4.5 من 5 نجوم. يعود ذلك، أولاً، إلى موقعه الاستراتيجي فهو يقع في قلب العاصمة القطرية الدوحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الخدمات التي يقدمها عديدة ومتنوعة، منها التحاليل الكيميائية وتحاليل الدم. إضافةً إلى تحاليل الحساسية، وما يسمى بالفحص المجهري، وتحاليلَ أخرى. 

يقال، أنه منذ تأسيس هذا المختبر منذ قرابة 25 عاماً، وهو يتمتع بسمعة وتقييم جيّد. مما دفع الكثير من العملاء إلى زيارته. من ثم الاحتفاظ باسمه في قائمة أفضل معامل التحليل في قطر. إذا أردت زيارة هذا المعمل فهو يقع تحديداً في 8FQ8+9M2، في مدينة الدوحة. 

يفتح هذا المعمل أبوابه للعملاء يومياً عدا يوم الجمعة، من الساعة 8 صباحاً، وحتى 1 بعد الظهر. من ثم يعيد فتح أبوابه في تمام الساعة 4 عصراً، ويغلقها في تمام الساعة 9 مساءً. للتواصل مع هذا المعمل ما عليك سوى بالرقم الآتي 6492 4435 974+. 

لا تبحث كثيراً عزيزي القارئ، فإن هذه المعامل التي نذكرها لك هي الأفضل في قطر. والتي يكتب عنها العملاء بكل صدق وموثوقية، فتابع معنا. 

مختبر النور الطبي من أفضل معامل تحاليل في قطر 

4.2 هو تقييم هذا المختبر من قبل عدد من الأشخاص الذين زاروا هذا المعمل، فهو يعتبر من أفضل معامل التحاليل في قطر. يقع هذا المعمل في شارع المنتزه Muntaza St في مدينة الدوحة. ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى 10 ليلاً. للتواصل مع هذا المعمل عليك بالرقم الآتي 3737 4455 974+. 

يقوم هذا المختبر بتقديم الكثير من الخدمات، منها تقدير حالة الجسم العامة (تحليل عام)، وتشخيص الأمراض وتحليلها ومتابعتها. أيضاً، يعمل على إجراء التحاليل استعداداً للعمليات الجراحية. الأهم من ذلك، أنه يتخصص في تحاليل الكيمياء الحيوية، وتحليل أمراض الدم والتخثر، وفيه قسمٌ خاصٌ بالأمصال. وقسمٌ خاصٌ بتحليل أمراض الخلايا (الأنسجة).  

لتعرف أكثر عن أطباء التجميل في قطر وأفضلهم وأشهرهم. وأرقام التواصل معهم أو أماكن تواجدهم لزيارتهم. فاقرأ تلك المقالة حتى نهايتها لتكون على درايةٍ بأهمّ المعلومات. 

مختبرات البرج من معامل تحاليل في قطر 

البرجُ هو مختبرٌ ومعملٌ طبيٌّ حاصلٌ على تقييمٍ وصل إلى 4.1 نجمة من أصل 5 نجوم. يقع هذا المختبر في شارع الوعب Al Waab Street 311 في مدينة الدوحة عاصمة قطر وقلبها النابض. يفتح هذا المعمل يومياً منذ الساعة 7 صباحاً، وحتى تمام الساعة 11 ليلاً. 

إنّ خدمات البرج هذا عديدة ومتنوعة وله فروع عديدة منتشرة على طول العالم العربي والمناطق الأفريقية. يقوم هذا المختبر بعمل كل التحاليل الطبية التي تخطر ببالك بأحدث الأجهزة ووفق المعايير الطبية العالمية. لذلك، إذا أردت التواصل مع هذا المعمل فعليك بالرقم التالي 2224 4447 974+. 

نصائح بشأن اختيار أفضل المعامل

ننصحك عزيزي القارئ بقراءة ما كتبناه سابقاً بعناية فائقة. بالرغم من أن هذه المعامل هي أفضل المعامل التي ذكرناها إلا أنه عليك باختيار المعمل حسب عدة عوامل. أولها بعد هذه المعامل عن منطقتك. وثانيها، نوع الاختبار الذي تودُّ القيام به، وأخيراً، انظر إلى تقييمات العملاء ومن ثم اختار الأعلى تقييماً لأن هذه التقييمات هي نتاجَ تجربة هذا المختبرات في كل حالاتها. 

في الختام، تحدثنا في هذا المقال عن أشهر وأفضل معامل المختبرات الطبية في قطر. فإذا أردت زيارة إحدى هذه المعامل، فعليك بالمواقع التي ذكرناها لك. أما إذا أردت التواصل معهم، فنحن أيضاً كتبنا لكم أرقام التواصل. لا تنسَ أن تقرأ المقالة جيداً وأن تعمل على تخزين المعلومات اللازمة لاسترجاعها وقت الحاجة. 

ودمتم بألف خير وصحة وعافية!

Exit mobile version