Site icon اسأل قطر

وظيفة شاغرة في شركة سامسونج Samsung قطر 2023

وظائف قطر 2023

اعمل مع أفضل الأشخاص وكن جزءًا من الابتكار الذي يحدث فرقًا حقيقيًا في حياة الملايين حول العالم ، إن التنوع والإبداع والشغف لدى الأشخاص الذين يعملون في Samsung هو ما جعلها واحدة من أكثر الشركات إبداعًا في العالم ، ويستمر موظفوها في دفع ابتكاراتها إلى الأمام ، وظيفة شاغرة في شركة سامسونج Samsung قطر 2023.

وظيفة شاغرة في شركة سامسونج Samsung قطر 2023

بيئة مفتوحة وتعاونية تعزز مشاركة المعرفة والخبرة الفريدة التي يجلبها كل فرد ، هذا هو المكان الذي يمكنك فيه العمل مع أشخاص رائعين ويمكن إحياء أفكارك في منتجات وحلول جديدة تشكل مستقبل الطريقة التي نعيش بها الآن.

وظيفة مدير الحساب الرئيسي – نظام A / C

تطوير وتعزيز العلاقات التجارية الحالية مع جميع مستويات الإدارة في صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في سوق قطر وكذلك إدارة الموزعين ، سيكون مسؤولاً عن تحقيق إيرادات المبيعات المطلوبة واختراق السوق / الحصة في السوق المعينة ، سيكون مسؤولاً عن جميع الأنشطة المتعلقة ببيع المنتجات وتسويقها وتقديم تقرير بذلك إلى رئيس القسم.

الشروط ومؤهلات صاحب الوظيفة

  • يجب أن يكون حاصلا علي درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية.
  • خبرة لا تقل عن 8 إلى 11 عامًا في سوق قطر في مجال صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء التي تتعامل مع مبيعات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.
  • القدرة على الأداء والعمل في ظل ظروف مختلفة ولاعب جماعي.
  • إمتلاك مهارات التواصل الجيد مع الصناعة المحلية.
  • إمتلاك مهارات إدارة حسابات قوية.
  • إظهار القدرة على إدارة مشاريع متعددة.
  • إمتلاك القدرة على العمل تحت إشراف الحد الأدنى.

قـد يـهـمـك أيـضـاً

4 وظائف متاحه في مؤسسة حمد الطبية 2023.

التقديم في وظائف شركة سامسونج Samsung قطر

يمكنكم الانضمام إلي فريق عمل شركة سامسونج Samsung قطر 2023 و إرفاق سيرتكم الذاتية الحديثه من خلال الدخول عبر الرابط الرسمي لقسم التوظيف –  من هنا.

Exit mobile version