Site icon اسأل قطر

ريفيو عن روضة نولج بريدج في قطر – KNOWLEDGE BRIDGE

تم إنشاء روضة نولج بريدج في قطر – KNOWLEDGE BRIDGE لتوفير برنامج تعليمي أكاديمي شامل وصعب لتحفيز الطلاب وتمكينهم من متابعة دراساتهم التحضيرية في العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية والتكنولوجيا ، إذا كنت تريد مكان موثق لمعرفة الأراء الصحيحية للخبراء وأولياء الأمور عن روضة نولج بريدج في قطر – KNOWLEDGE BRIDGE تابع قراءة ريفيو عن روضة نولج بريدج في قطر.

ريفيو عن روضة نولج بريدج في قطر – KNOWLEDGE BRIDGE

الغرض من إنشاء روضة نولج بريدج في قطر هو التعلم والتدريس ، يعتمد هذا الغرض على الفلسفة التعليمية لقطر التي تنص على أن جميع الطلاب لديهم القدرة على التعلم ، وحق الإنسان في التعليم القائم على المعايير ، وهو ما يتوافق مع مناهج روضة نولج بريدج في قطر KNOWLEDGE BRIDGE المعتمدة والمتميزة.

إحصائيات أراء الخبراء عن روضة نولج بريدج في قطر KNOWLEDGE BRIDGE

مراجعة وأراء خبراء اسأل قطر ASK QATAR هي طريقة عامة أخرى لتقييم الإنضمام إلي وضة نولج بريدج في قطر – KNOWLEDGE BRIDGE . كما يوحي الاسم، تعتمد هذه الطريقة على استقدام خبراء من ذوي الخبرة في هذا المجال (ربما من الشركات المتخصصة في اختبار قابلية الاستخدام) لتقييم قابلية الإنضمام إلي روضة نولج بريدج في قطر – KNOWLEDGE BRIDGE.

 

مهمة ورؤية روضة نولج بريدج في قطر – KNOWLEDGE BRIDGE

توجيه المتعلمين وتمكينهم وإعدادهم لمجتمع عالمي حديث من خلال تطوير التفكير النقدي والتعلم الفضولي والمهارات الرقمية مع التركيز على التعاون المجتمعي والقيم.

تزويد المتعلمين ببرامج تعليمية وتطوير شخصية تتسم بالتحدي والمتوازنة لتشجيع الاستكشاف الإبداعي واكتساب استقلالية مبتكرة من خلال المناهج البريطانية والوطنية القائمة على المعايير ضمن بيئة تعليمية آمنة ومحفزة.

معرض روضة روضة نولج بريدج في قطر – KNOWLEDGE BRIDGE

 مصاريف روضة نولج بريدج KNOWLEDGE BRIDGE

مصاريف الروضة تكون 19200 ريال قطري في العام ، تقدم إدراة الروضة عروض للتسجيل المبكر .

( 15000 ريال قطري بدلاً من 19200 ريال قطري )

موقع روضة نولج بريدج KNOWLEDGE BRIDGE بالخريطة

كن علي تواصل مع روضة نولج بريدج KNOWLEDGE BRIDGE

  • رقم الهاتف | 50900430 | 50900460
  • العنوان | الدحيل ، المركز صحي ، جامعه قطر.
  • الموقع الإلكترونيمن هنا.
Exit mobile version