Site icon اسأل قطر

وظائف لحملة الشهادة الثانوية في الأوقاف وكهرماء وأشغال

وظائف لحملة الشهادة الثانوية

وظائف لحملة الشهادة الثانوية

دعا ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي حملة الشهادة الثانوية للتسجيل في منصة كوادر للتدريب التقني والفني ببرنامج مهارة للحصول على فرصة لشغل إحدى الوظائف في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أو المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء أو هيئة الأشغال العامة.

وأعلن الديوان – عبر حسابه على تويتر – عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج مهارة للتدريب التقني والفني، وسيبدأ خلال شهر مايو بالتعاون مع جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا.

قد يهمك أيضاً الإطلاع علي :

كيفية الحصول علي وظيفة في كهرماء قطر 2023 ؟

الوظيفة الحكومية في قطر في مختلف الوزارات

وفي 22 يناير الماضي، أعلن ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي عن إطلاق مشروع مهارة بالتعاون مع معهد الجزيرة للإعلام ويستهدف المشروع الباحثين عن عمل الحاصلين على شهادة المرحلة الثانوية وما دون المسجلين عبر منصة كوادر بحيث يتم تعينهم وإلحاقهم بتدريب مهني مكثف مصمم وفق متطلبات شغل الوظائف المستهدفة في خطة التوطين يمتد من 2 إلى 6 أشهر.

ويهدف برنامج مهارة إلى إكساب الباحثين عن عمل المهارات اللازمة بنجاح وكفاءة في سوق العمل، ورفع نسبة توطين الوظائف بالكفاءات الوطنية المؤهلة، وتفعيل التدريب المهني المبني على التجربة الميدانية.

وسيشهد برنامج مهارة إطلاق دفعات متعددة ضمن المجالات المستهدفة للتوطين والإحلال، وتشمل المرحلة الأولى 3 مجالات: المجال الفني والتقني، والمجال الإداري، والمجال الإعلامي.

يرجي الدخول خلال الرابط التالي ومعرفة كافة الشروط والأحكام ، من هنا.

Exit mobile version