Site icon اسأل قطر

ريفيو عن أفضل مطاعم في قطر Qatar Restaurants

قطر هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، وتتميز بتنوعها الثقافي والتاريخي والطبيعي. ومن بين أبرز الأشياء التي لا يمكن تفويتها عند زيارة قطر هي تجربة المأكولات المحلية والعالمية في أفضل المطاعم المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. في هذا المقال، سنتحدث عن ريفيو عن أفضل مطاعم في قطر Qatar Restaurants وما يميزها.

تُعرف دولة قطر بأنها واحدة من أكثر الدول الراقية والفخمة في منطقة الخليج العربي، ومن بين العديد من الأشياء التي تميزها، تأتي المطاعم والمأكولات التي تقدمها. فقد تطورت صناعة المأكولات في قطر بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وأصبحت المطاعم في قطر وجهة شهيرة للسياح والمقيمين على حد سواء ، The Best Restaurants in Qatar.

يعتبر الطعام العربي من أكثر المأكولات المحبوبة في قطر. فقد تطورت المطاعم العربية في البلاد لتصبح واحدة من أشهر المطاعم في المنطقة. وتتميز المطاعم العربية في قطر بتقديم الأطعمة الشرقية الأصيلة والمشوية، مثل الشيش طاووق والكباب والمنسف والمقلوبة والحمص والفلافل وغيرها. ويمكن للزائرين استكشاف المأكولات العربية الأصيلة في أماكن مثل باب البحر وفووديز ولبنانيات.

تقدم مطاعم قطر أيضًا الأطعمة الدولية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات الأوروبية والأمريكية والآسيوية والهندية والصينية واليابانية وغيرها الكثير. ويمكن للزوار الذين يرغبون في تجربة المأكولات الدولية زيارة مطاعم مثل هاكاسان وبيتزا إكسبريس وتشيليز والمطاعم الصينية المختلفة والمطاعم اليابانية مثل سوشي موري وغيرها.

تعتبر قطر وجهة رائعة لعشاق الأطعمة البحرية ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات الطازجة واللذيذة التي تتراوح بين الأسماك والروبيان والقشريات والمحار والأخطبوط والكثير من الأصناف الأخرى. وتوجد العديد من المطاعم في قطر التي تقدم الأطعمة البحرية ، مثل مطعم السد ومطعم سوشي موري ومطعم النخيل وغيرها الكثير.

قد يهمك أيضاً :  ريفيو عن شركات الديكور في قطر – Decoration

انغمس في قائمة أرابيسك الفريدة والمثيرة حيث نأخذك في رحلة لذيذة من خلال أطباق المأكولات اللبنانية. ابتكر طاهينا أطباقًا جديدة للمأكولات اللبنانية الشهية مع الحفاظ على الأذواق التي تعرفها وتحبها. تم تصميم مشروباتنا المتخصصة المتطورة هندسيًا لتتناسب بشكل مثالي مع أطباق القائمة المثيرة وتناول وجبة مثالية.

يحتل قصر الياسمين أرقى بقعة في اللؤلؤة. في هذا الفضاء الفخم ، يندمج الماضي مع المطبخ الحالي ويبرز من خلال العمارة العربية الأصيلة ، تم تخيله لاستحضار ذكريات الروعة الفخمة القديمة ، فإن براعة قصر ياسمين تكمن في تجارب تناول الطعام الأربعة ، مما يجعله مجمع المطاعم الوحيد متعدد الموضوعات في الدوحة.

  • رقم الهاتف – +974 7711 1504
  • العنوان – Parcel 18 Fountain Roundabout Pearl Qatar، Marina Way 31، قطر
  • البريد الإلكتروني – info@yasminepalace.com
  • الموقع الإلكترونيمن هنا

 

منذ ولادتها في عام 2002 ، تم تصنيف ليالي حقًا على أنه أفضل مطعم لبناني في الدوحة وحصل على مرتين من قبل قطر اليوم كأفضل مطبخ عربي في البلاد في عامي 2007 و 2010. في عام 2012 ، توجت ليالي بجائزة أفضل مطبخ شرق أوسطي من قبل مجلة تايم آوت الدوحة.

 

مادو آيس كريم ، الذي اكتسب شهرة مستحقة في جميع أنحاء العالم بنكهته الفريدة ، له تاريخ طويل يصل إلى 300 عام. هذا هو تاريخ التحول “خطوة بخطوة” لتقليد تذوق يسمى Karsambac (مزيج الثلج) الذي ينتمي بالكامل إلى الأناضول.

 

يقع مطعم أورينت بيرل على كورنيش الدوحة ، وهو المكان المثالي لتلك الليلة المميزة للغاية للاستمتاع بإطلالة البحر من طاولة الطعام الخاصة بك. هنا في “أورينت بيرل” ، اكتسبنا سمعة طيبة كواحد من أفضل المطاعم في دول مجلس التعاون الخليجي. أمهر الطهاة وطاقم العمل بأعلى المعايير المهنية. مما يجعلها تجربة طعام راقية فريدة من نوعها تربط بين جودة الطعام والخدمة الفاخرة.

 

في روميو وجوليت لمسات رومانسيّة تأخذك إلى عالم من السحر و اللحظات الجميلة التي ستترك في داخلك أروع الذكريات ، لا تفوتك تلك اللحظات الساحرة و قم بزيارة مطعم روميو و جولييت في فروعه حول العالم ، له تأثير فنّي يدمج بين الموسيقى و الرّقص من جهة و الفنّ و الرّومانسيّة من الجهة الأخرى حيث يمكنك تجربة مجموعة رائعة من المأكولات اللذيذة (الفرنسية والمغربية واللبنانية والإيطالية)

 

يقع مطعم Em Sherif في قلب الأشرفية ، وهو مطعم شرقي متميز يقدم المأكولات الشرقية الفريدة والأصلية التي تعيد النكهات التقليدية المنسية ، مما يوفر لضيوفه تجربة طعام من الدرجة الأولى لا مثيل لها. إنه مصمم ليمثل قصرًا شرقيًا عتيقًا ، فخمًا بالفخامة ولمسة شخصية أم شريف الخاصة ، فضلاً عن أجوائه المنزلية حيث يتم تقديم كل ما يتم طهيه يوميًا للمدعوين. تتميز بطبقها اليومي الذي يعد بمفاجأة لوحة ألوان العملاء.

 

تتمتع  & Food Services بحضور قوي للغاية في قطاع الأغذية والمشروبات مع العديد من المنافذ العاملة في مختلف المواقع الراقية. نمت علاماتنا التجارية بسرعة وأصبحت وجهة متكررة لمختلف القطاعات بسبب خيارات العرض الواسعة التي نقدمها. تتكون محفظة المأكولات والمشروبات لدينا من مزيج متنوع من الامتيازات الدولية والمفاهيم الناجحة الفريدة الخاصة بها.

  • العنوان – الطابق الخامس والعشرون ، البرج الثامن عشر ، لوسيل ، قطر
  • رقم الهاتف – +974 5000 8872
  • البريد الإلكتروني – 
  • موقع المطعم الإلكترونيمن هنا

قد يهمك أيضاً : ما هي أشهر مطاعم قطر مول

باختصار، تعتبر مطاعم قطر واحدة من أفضل الأماكن العالمية لتذوق المأكولات اللذيذة والمتنوعة. حيث تستطيع تجربة الأطعمة العربية الأصيلة أو الدولية أو البحرية، والتمتع بالترفيه بين الأجواء الرائعة في المطاعم. فلا عجب أن تُعد مطاعم قطر وجهة شهيرة على مستوى العالم.

Exit mobile version