Site icon اسأل قطر

ريفيو عن أفضل كافيهات في قطر Qatar Cafes

ريفيو عن أفضل كافيهات في قطر

كافيهات قطر ، أفضل كافيهات قطر ، ريفيو عن أفضل كافيهات في قطر ، The Best Cafes in Qatar

قطر هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، وتتميز بتنوعها الثقافي والتاريخي والطبيعي. ومن بين أبرز الأشياء التي لا يمكن تفويتها عند زيارة قطر هي تجربة المشروبات والأجواء العربية والعالمية في أفضل الكافيهات المنتشرة في جميع أنحاء قطر . في هذا المقال ، سوف نتحدث باختصار ونشاركّم أراءنا ريفيو عن أفضل كافيهات في قطر Qatar Cafes.

تُعرف دولة قطر بأنها واحدة من أكثر الدول الراقية والفخمة في منطقة الخليج العربي، ومن بين العديد من الأشياء التي تميزها، تأتي الكافيهات والمطاعم المحلية والعاليمة في قطر . فقد تطورت صناعة المأكولات والمخبوزات وصنع المشروبات في قطر بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وأصبحت الكافيهات في قطر وجهة شهيرة للسياح والمقيمين على حد سواء The Best Cafes in Qatar.


بالنسبة للأشخاص الذين يعملون أثناء التنقل ، فإن وجود إشارة wifi قوية واتصال سريع هو بالتأكيد على رأس قائمتنا عندما نبحث عن مقاهي جديدة لزيارتها ، قد يعني توفير خدمة wifi موثوق بها معدل دوران أقل ، ولكن عندما يقضي الأشخاص فترة أطول ، فهذا يعني تحققًا أكبر لكل طاولة ، ما يميز أفضل كافيهات في قطر.


نظرًا لأن الحشد في السياق الحديث أصبح أكثر تحديدًا بشأن الحبوب التي تصنع مشروباتهم ، فقد بلغ تقدير القهوة مستوى جديدًا وذهبت الأيام التي يمكن فيها للمقاهي الاكتفاء بالخلطات الفورية أو آلة رديئة تنتج مشروبًا رديئًا. في قطر من أهم ما يميز المقاهي والكافيهات هي صنع القهوة الجيدة ، اجود أنواع حبوب القهوة في العالم.


قد يبدو هذا وكأنه لا يحتاج إلى تفكير ، ولكن هناك بعض المقاهي التي تختار عمدًا أثاثًا غير مريح حتى لا يستحوذ العملاء على المقاعد. من المؤكد أننا نتفهم أن المقاهي في النهاية ليست سوى مطاعم تدير نشاطًا تجاريًا على نطاق أصغر ، وهي بحاجة إلى تغيير طاولاتها. لكن على المدى الطويل ، سيعود الناس فقط إلى المقاهي التي يشعرون بالراحة فيها ، ما يميز أفضل كافيهات قطر الأثاث المريح للكافيهات .


أظهرت الأبحاث أن وجود المزيج الصحيح من الهدوء والاضطراب في بيئة ما يمكن أن يعزز الإبداع. في بعض الأحيان ، نذهب إلى المقاهي لإنجاز العمل أو للدراسة. في أوقات أخرى ، نتوجه إلى المقاهي لمقابلة الناس أو لطرح الأفكار ، في أفضل كافيهات قطر تصنع مزيج من العوامل المختلفة – القهوة الجيدة ، والموسيقى اللطيفة ، والإعداد المريح ، والطعام المريح – التي تساهم في خلق بيئة رائعة.

السياحة في قطر حاليا تعتبر من أهم الأنشطة الأقتصادية بسبب أن دولة قطر شهدت نهضة حضارية كبيرة غيرت مسارها في كل الأنشطة ، قطر تعتبر من أجمل دول الشرق الأوسط ومصنفة من ضمن أجمل مدن في العالم  إذا كنت تبحث عن مطعم أو كافية تقضي فيه أوقات ممتعة مع أجواء هادئة إذا لكم أجمل الكافيهات وفق الأراء وتعليقات المواطنين وسائحين قطر.

يقدم Fleurs et café ، الذي تأسس في عام 2015 ، مفهومًا جديدًا لمتجر بوتيك لبيع الزهور جنبًا إلى جنب مع مقهى – مما يخلق تجربة مختلفة تمامًا للعملاء في قطر ، يقع مفهوم Fleurs et Café الفريد للأناقة والهدوء في قلب لؤلؤة قطر ، حيث يمكن لضيوفنا الاستمتاع بمجموعة منتقاة بعناية من القهوة والشاي والمعجنات بينما تحيط بهم الزهور الجميلة في انتظار الترتيبات المختارة.

  • العنوان – Tower 25, La Croisette, Porto Arabia The Pearl Qatar
  • رقم الهاتف – Phone| +974 7737 3739
  • البريد الإلكتروني – info@fleursetcafe.com
  • الموقع الإلكتروني للكافية – من هنا.

 

يقع “Chocolate Coffee Lounge” في قلب اللؤلؤة وحديقة أسباير والدفنة ، وهو أفخم جزء في الدوحة. إنه المكان الذي يمكنك الاسترخاء فيه والاستمتاع بتخصصاتنا الفريدة من نوعها. “تشوروز” المغموسة في الشوكولاتة ستجعلك تعود عدة مرات.

 

أملًا في تغيير يقوده الكافيين، تأسس كاف في عام 2016 كمفهوم فريد من نوعه لمقهى غير اعتيادي، حيث يهدف لتوفير نقطة التقاء إنساني للأفراد والمجموعات تحفّز على التواصل الممتع والأجواء العامرة بالطاقة الإيجابية الكفيلة بإحداث فارق إيجابي في علاقاتنا الاجتماعية … فارق يكسوه عبق القهوة المحبب للجميع.

 

تم إنشاء مقهى نوير منذ عام 2017 وتم تغيير علامته التجارية في عام 2020 ، وهو وجهتك المفضلة الجديدة لتناول القهوة. يقع في أحد الفخامة: الحزم مول – كافيه نوير هو المكان الذي تريد أن تكون فيه ليس فقط للاستمتاع بأجوائنا الجذابة والقهوة والمعجنات المصنوعة يدويًا من قبل أفضل الطهاة من أوروبا ولكن أيضًا لأخذ قسط من الراحة.

تأسست شركة illycaffè في عام 1933 في تريست على يد فرانشيسكو إيلي ، اليوم يقودها الجيل الثالث من الأسرة. أندريا إيلي هو رئيس مجلس الإدارة وماسيميليانو بوجلياني الرئيس التنفيذي. آنا روسي إيلي ، زوجة إرنستو (توفي ابن المؤسس في عام 2008) هي الرئيس الفخري. تواصل Anna Illy jr عمل والدها وتتولى العلاقات مع مزارعي البن.

 

الي فرانس كافيه قطر هو مقهى بطابع فرنسي يقع في الدوحة. تم افتتاح المقهى في عام 2014 . إنه أحد كافيهات في قطر قليلة تقدم الطعام الفرنسي. تشمل القائمة أطباقًا مثل Croque Monsieur و Quiche Lorraine و Crepes Suzette. كما يقدم المقهى مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة مثل الإسبريسو والكابتشينو والشوكولاتة الساخنة. كما يتمتع بأجواء مريحة وغير رسمية، مع عزف موسيقى فرنسية في الخلفية.

 

اوبرا كافيه قطر هو مطعم عالمي المستوى يقع في الدوحة. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، فضلاً عن مجموعة مختارة من الأطباق التقليدية القطرية. يتمتع بجو أنيق ومتطور، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بعشاء رومانسي أو الاحتفال بمناسبة خاصة. يشتهر مقهى قطر أوبرا أيضًا بقائمة المشروبات الواسعة.

 

مقهى الرمان قطر هو سلسلة من أشهر كافيهات قطر، تشتهر بخياراتها الغذائية الصحية واللذيذة. يقدم المقهى مجموعة واسعة من السلطات والسندويشات واللفائف والعصائر والعصائر، وكلها مصنوعة من مكونات طازجة وصحية. مقهى الرمان قطر هو المكان المثالي لتناول وجبة صحية ولذيذة، وموقعه المناسب يجعله أكثر ملاءمة لمن يتنقلون.

باختصار، تعتبر الكافيهات التي ذكرناها لكم في قطر هي مجموعة من أفضل الأماكن العالمية . حيث تستطيع تجربة الأجواء العربية الأصيلة، والتمتع بالترفيه بين الأجواء الرائعة في أفضل كافيهات قطر. فلا عجب أن تُعد كافيهات قطر وجهة شهيرة على مستوى العالم.

Exit mobile version