Site icon اسأل قطر

وظائف شركة ناقلات للنقل البحري في قطر Nakilat

شركة ناقلات هي شركة نقل بحري قطرية تأسست في عام 2004 ، وتمثل حلقة النقل الأساسية في سلسلة إمداد الغاز الطبيعي المسال لدولة قطر. يعتبر أسطول شركة ناقلات هو الأكبر من نوعه في العالم، حيث يضم 69 من سفن الغاز الطبيعي المسال.


تشغّل شركة ناقلات مرافق بناء السفن وإصلاحها في حوض (إرحمه بن جابرالجلاهمه) لبناء وإصلاح السفن في مدينة راس لفان الصناعية بدولة قطر، من خلال مشروعين مشتركين إستراتيجيين هما: شركة ناقلات كيبيل للأعمال البحرية المحدودة و الشركة القطرية لتصنيع الهياكل. تقدم شركة ناقلات أيضاً خدمات الوكالة الملاحية، من خلال شركة ناقلات للوكالات الملاحية المحدودة، لجميع موانئ دولة قطر. كما ويقدم المشروع المشترك، شركة ناقلات سفيتزير ويسمولر، خدمات الدعم والسحب والقطر البحرية في ميناء راس لفان، ومنطقة النشاط البحري لدولة قطر.

بالإضافة إلى ذلك، تدير ناقلات وتشغّل عن طريق شركة ناقلات للشحن قطر المحدودة، أربع ( 4) سفن لنقل غاز البترول المسال، 24 سفينة لنقل الغاز الطبيعي المسال، و وحدة عائمة لتخزين وإعادة الغاز المسال لحالته الطبيعية (FSRU).



شركة رائدة في قطاع الصناعات البحرية

شركة ناقلات هي شركة نقل بحرية قطرية تمثل رابط النقل الأساسي في سلسلة إمداد الغاز الطبيعي المسال لدولة قطر حول العالم. تهدف الشركة بأن تكون شركة عالمية رائدة في مجال نقل الطاقة وتقديم الخدمات البحرية المختلفة.

فرص التطوير الوظيفي

تركز خطط التطوير الوظيفي في شركة ناقلات على إعطاء الفرصة للقطريين من داخل الشركة ممن يمتلكون المهارات اللازمة والمثابرة على التطور، وذلك لتوفير البدائل المناسبة والقادرة على إدارة العمل في المناصب القيادية، مما يصب في نهاية الأمر في تحقيق عملية التقطير النوعي في الشركة. كما تركز خطط التطوير أيضًا على إنجاز الأهداف القصيرة والطويلة المدى لمساعدة الموظفين على تحقيق أهدافهم والمرتبطة بنقاط القوة لدى كل موظف وقدراته.

شركة تتحلى بالمسؤولية الاجتماعية

تسعى شركة ناقلات جاهدة لتصبح جهة العمل المفضلة في قطاع النفط والغاز، مع إيمان راسخ بتحقيق التوازن بين العمل والحياة الإجتماعية. تهتم الشركة بالموظفين وعائلاتهم وذلك من خلال توفير التأمين الصحي والرعاية الجيدة وهذا بدوره يساهم في رفع كفاءة الموظف وانتاجيته.

المزايا والمكافآت

تسعى الشركة لاستقطاب الكفاءات في مختلف التخصصات المهنية والمحافظة عليها وذلك من خلال تقديم مزايا مختلفة ومكافآت تحفز الموظفين على العطاء.


توفر شركة ناقلات فرص عمل مختلفة للراغبين في الالتحاق بمجال الصناعة البحرية سواء في أقسام الشركة الرئيسية أو على  متن سفن الغاز الطبيعي المسال أو من خلال فرص العمل في حوض بناء السفن في مدينة رأس لفان الصناعية.

التطوع في إكسبو قطر | Expo Qatar Volunteer 2023

شركة ناقلات للنقل البحري في قطر Nakilat ملتزمون بالحفاظ على مستوى عالٍ من التميز من خلال تنفيذ برامج تدريبية جيدة التصميم وخطط واضحة للتطوير الوظيفي تتابع أنشطة إشراك الموظفين من خلال تعزيز الأنشطة الرياضية والاجتماعية لموظفيها لتحقيق توازن شامل في الحياة العملية.للتقديم في وظائف شركة ناقلات للنقل البحري في قطر Nakilat ، خلال رابط مباشر من هنا.

Exit mobile version