Site icon اسأل قطر

وظائف شاغرة في شركة صالح الحمد المانع

شركة صالح الحمد المانع

تأسست شركة صالح الحمد المانع في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي ، وهي مجموعة شركات مملوكة لعائلة ، وهي الآن مصنفة ضمن واحدة من أكبر مجموعات الأعمال وأكثرها نجاحًا في قطر.

شركة صالح الحمد المانع

شركة صالح الحمد المانع

بعد أن بدأ العمل كمستورد وتاجر ، كان المؤسس الراحل صالح الحمد المانع صاحب رؤية مبكرة يمكنه رؤية إمكانات الأسواق القطرية والشرق أوسطية. من خلال نجاحاته التجارية المكتسبة ، قام المؤسس صالح الحمد المانع بتنويع محفظته التجارية لتشمل الاستثمار والإنشاءات والسيارات والتطوير العقاري والهندسة.

توسعت قاعدة أعمال الأصول لديها من خلال الأسواق الإقليمية وهي الآن تخترق الأسواق الدولية. اليوم ، نشتهر بمحفظة العلامات التجارية القوية والمثيرة للإعجاب لديها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

لديها مجموعة غنية من العلامات التجارية الشهيرة للبيع بالتجزئة والرفاهية ، بالإضافة إلى مشاريع تجارية أخرى في قطاعات مثل وسائل الإعلام والفنادق والسلع الاستهلاكية والسلع الاستهلاكية والأغذية والمشروبات والتأمين ، شركة صالح الحمد المانع هي أحد تجار السيارات الرائدين في المنطقة والوكيل الوحيد لسيارات نيسان ورينو وإنفينيتي في قطر. نواصل النمو ، معتمدين على أفضل الممارسات ورضا العملاء والموظفين.

تعتبر الشركة واحدة من شركات السيارات الرائدة في المنطقة والوكيل الوحيد لسيارات نيسان ورينو وإنفينيتي في قطر. نواصل التوسع والنمو في السوق ، معتمدين على أفضل الإجراءات والممارسات التجارية ورضا العملاء والموظفين.

صالح الحمد المانع هي شركة رائدة وسريعة التوسع في قطر والمنطقة ، وتعمل مع ألمع العقول في قطاع السيارات لتقديم خدمة عالمية المستوى لعملائها ، من صالات العرض إلى أحدث مراكز الخدمة ، تبحث شركة صالح الحمد المانع باستمرار عن المواهب لتقديم مستوى عالٍ من الخدمات الشاملة للعملاء.

إذا كنت مهتمًا بالعمل لدى شركة صالح الحمد المانع ، فيرجى الاتصال بنا لتسجيل اهتمامك بالوظائف المتاحة عن طريق إرسال سيرتك الذاتية على البريد الإلكتروني- careers@shalmana.com ، ولمعرفة الوظائف المتاحة في الشركة يمكنكم زيارة الرابط التالي من هنا.

Exit mobile version