Site icon اسأل قطر

وظائف في أكبر هيئات ومؤسسات قطر الرائدة

ستعرض هذا المقال وظائف في أهم و اكبر المؤسسات البارزة في دولة قطر ودورها الحيوي في دعم التطور والازدهار الاقتصادي والاجتماعي في البلاد. تعتبر قطر موطنًا للعديد من المؤسسات الكبيرة التي تعمل في مختلف القطاعات، بدءًا من التعليم والبحث العلمي، وصولاً إلى النفط والغاز والسياحة والثقافة ، إذا كنت تبحث عن فرصة عمل في أكبر هيئات ومؤسسات قطر الرائدة في مجالها لا تفوت أهم النقاط التي سوف نعرضها لكم .

تعد قطر من الدول التي تشهد نموًا اقتصاديًا ملحوظًا، وتتمتع بالكثير من الفرص الوظيفية المتاحة في مختلف القطاعات. تعتبر هذه الفرص مغرية للمواطنين القطريين والمقيمين الأجانب الذين يبحثون عن فرص عمل مثيرة ومجزية. في هذه المقدمة، سنتناول أهم قطاعات قطر التي توفر فرصًا وظيفية متميزة وتساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

مقالات ذات صله

وظائف متاحف قطر للقطريين و غير القطريين

ما هي شروط التوظيف في التربية والتعليم في قطر ؟

​تحظى المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء “كهرماء” بسمعة طيبة كمؤسسة حكومية تعمل في مجال نقل وتوزيع الكهرباء والمياه في دولة قطر، وتتميز كهرماء بتنوع قوة العمل فيها إذ تضم أكثر من 3000 موظف من ثقافات مختلفة ينتمون الى اكثر من 33 جنسية مختلفة ، إذا كنت مؤهل للإنضمام إلي المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء “كهرماء” أكمل قراءة الأحكام والشروط.

تقدم لك كهرماء عالماً من الإمكانات. تستثمر في موظفيها لمساعدتهم على تطوير وتحقيق أهدافهم المهنية وتشجع موظفيها على العمل بجدية واحترافية والتشمير عن سواعدهم للاستفادة من العديد من الفرص التي توفرها المؤسسة لهم التي لا بد أن تأتي في طريقهم.

للتقديم في وظائف كهرماء قطر خلال رابط مباشر من هنا.

مؤسسة قطر (QF) هي منظمة غير ربحية حيث تتشابك المراكز والبرامج التي تركز على التعليم والبحث والابتكار وتنمية المجتمع لصالح قطر والعالم ، عبر النظام البيئي الفريد – الذي تدعمه الشراكات مع المؤسسات الدولية الرائدة – نتصدى للتحديات الأكثر إلحاحًا في قطر ؛ إحداث تأثير محلي وإقليمي وعالمي ؛ وتمكين الناس من تشكيل الحاضر والمستقبل ، وظائف شاغرة في مؤسسة قطر Qatar Foundation.

للتقديم في وظائف مؤسسة قطر Qatar Foundation ، خلال رابط مباشر من هنا.

أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن توفّر عدد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء وأشارت الشركة إلى أن التقديم متاح إلكترونيًا، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني للتوظيف ، والاطّلاع على شروط كل وظيفة ، تابع الإطلع علي وظائف الخطوط الجوية القطرية 2023 والتقديم فيها برابط مباشر.

تُعد الخطوط الجوية القطرية (Qatar Airways) واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم، وهي تعتبر شركة الطيران الوطنية لدولة قطر. توفر الخطوط الجوية القطرية فرص عمل متنوعة للمحترفين في مختلف المجالات.

للتقديم في وظائف الخطوط الجوية القطرية Qatar Airways  ، خلال رابط مباشر من هنا.

اصنع CV قوي يليق بك

أدخل هنا واطلع علي كافة التفاصيل ،  انشئ سيرة ذاتية قوية وإبداعية ، قوالب سير ذاتية تناسب كافة المجالات والتخصصات.

أعلنت وزارة التربية و التعليم والتعليم العالي في قطر عن وظائف وزارة التربية والتعليم و رغبتها في التعاقد مع معلمين و معلمات و إداريين و مشرفين و تمريض و استقبال و موارد بشرية و خدمة عملاء و مدخلي بيانات و أمن للعام الأكاديمي 2023-2024 ، برواتب مميزة و تعاقد سنتين و بدل سكن مع تأمين صحي شامل و تذاكر سنوية مدفوعة بالإضافة للاستقدام العائلي و التحاق طفلين بنفس المدرسة مجاناً.

يمكنكم التقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم قطر من خلال الموقع الرسمي للوزارة من هنا.

مطار حمد الدولي هو كمثابة بوابة دولية من فئة الخمس نجوم لدولة قطر وبقية العالم ، فضلاً عن كونه موطنًا للخطوط الجوية القطرية ، فإن مرافق مطار حمد الدولي (HIA) الحائزة على العديد من الجوائز والأجواء الترحيبية تعيد تعريف تجربة سفر الركاب. يغطي مجمع الركاب في مطار حمد الدولي 600 ألف متر مربع بينما يغطي المطار نفسه 29 كيلومترًا مربعًا ، فرص عمل شاغرة في مطار حمد الدولي 2023 ، يوفر تجربة سفر سلسة وخالية من المتاعب. تشمل منطقة المغادرة 25000 متر مربع من مساحات التجزئة الرئيسية ، تنافس المتاجر الكبرى في العالم.

تقدم لوظائف مطار حمد الدولي Hamad International Airport الآن برابط مباشر – من هنا.

قطر للطاقة هي شركة تنتج المكوّنات التي تدخل في صناعة كل شيء تقريباً ، بدءاً من الأدوية والأسمدة الكيماوية، مروراً بالأجهزة الإلكترونية والدهانات ، وصولاً إلى الملابس ومواد البناء ، وباعتبارها مؤسسة للطاقة متكاملة تماماً ، فإنها تضطلع بمختلف مراحل سلسلة القيمة الخاصة بالنفط والغاز – من الاستكشاف إلى الإنتاج، ومن المعالجة والتكرير إلى المبيعات والتوريد ، وظائف شركة قطر للطاقة Qatar Energy .

بصفتها الجهة المسؤولة عن الموارد الطبيعية في قطر وأكبر مورّد للغاز الطبيعي المُسال في العالم ، تَكْمُنُ قوتها في إمكانية الحصول على احتياطيات قطر من الغاز التي لا نظير لها لنوفر الطاقة بما يدعم الازدهار على المستويين الاجتماعي والاقتصادي.

تقدم لوظائف شركة قطر للطاقة Qatar Energy الآن برابط مباشر – من هنا.

سواء أكنت تطمح في أن تصبح طبيباً، أو مهندسًا، أو سائقًا، أو أية مهنة تسهم في الارتقاء بجودة الحياة الإنسانية،  تُعد مؤسسة حمد الطبية الرائدة في توفير خدمات الرعاية الصحية لما يزيد عن مليوني نسمة من المواطنين والمقيمين والعاملين في دولة قطر ، مؤسسة حمد الطبية هي مؤسسة متعددة الجنسيات ونعمل في أجواء مثيرة؛ مع ما يزيد على 90 جنسية مختلفة تعمل يداً بيد لتحقيق هدف واحد يتمحور حول تطوير جودة الحياة الإنسانية من خلال تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى، والتعليم والبحوث.

ستواصل مؤسسة حمد الطبية خلال الأعوام العشرة القادمة دورها القيادي في تطوير نظام الصحة الوطني من خلال تشغيل مرافق جديدة وتبني أحدث التقنيات التكنولوجية وتوظيف أفضل الكوادر من ذوي الخبرات والمهارات العالية بهدف خدمة مستقبل قطر.

يمكنكم الالتحاق ضمن فريق العمل في مؤسسة حمد الطبية من خلال الدخول عبر الرابط الرسمي لقسم التوظيف –  من هنا.

Exit mobile version