Site icon اسأل قطر

ديوان الخدمة المدنية يعلن عن وظائف وزارة التربية والتعليم

وظائف وزارة التربية والتعليم

748 فرصة عمل.. ديوان الخدمة المدنية يعلن عن وظائف وزارة التربية والتعليم

أعلن ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، 748 فرصة وظيفية جديدة للباحثات عن عمل من حملة شهادة الثانوية العامة المسجلات في منصة كوادر في وظائف وزارة التربية والتعليم.

طلب وظيفة من خلال منصة كوادر الوطنية للتوظيف

وأكد ديوان الخدمة عبر حسابه في موقع “أكس” أن هذه الوظائف متوفرة تحت مسمى “مساعد معلم” لمرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، ويمكن التقديم على الوظيفة عن طريقة منصة كوادر.

رابط وظائف وزارة التربية والتعليم على منصة كوادر قطر

  • ابحث عن وظيفة من خلال إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول عبر نظام التوثيق الوطني. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على صفحة إجراءات التسجيل.
  • للتقديم على وظيفة يجب إنشاء سيرتك الذاتية من خلال إدخال البيانات الشخصية المطلوبة والمؤهلات العلمية وإرفاق ملف السيرة الذاتية الخاصة بك. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على صفحة مستندات إنشاء السيرة الذاتية.
  • للبحث والتقديم على وظائف في قطر. الرجاء اتباع الإرشادات على اليوتيوب.
  • يمكنك أيضًا تسجيل جهة جديدة في حسابك أو الإلغاء.
  • يجب إرفاق المستندات التالية: شهادة اثبات عدم العمل، البطاقة الشخصية القطرية، الشهادة العلمية (يجب معادلة الشهادة اذ كانت شهادة من خارج الدولة)، الدورات التدريبية أن وجدت، الخبرات السابقة أن وجدت، تقرير طبي من إدارة التأهيل من مؤسسة حمد الطبية للأشخاص من ذوي الإعاقة، إفادة من هيئة الخدمة الوطنية).

يمكنكم التقديم على منصة كوادر قطر من خلال الرابط الرسمي من هنا.

Exit mobile version