Site icon اسأل قطر

مدرسة لندن الدولية قطر

قبل التعرف على مدرسة لندن الدولية في قطر يجب أن نسأل أولاً سؤال لماذا مدرسة لندن الدولية قطر؟ 

الإجابة: تتمتع مدرسة لندن الدولية (ISL) بسمعة مرموقة من حيث المعايير الأكاديمية العالية وبرامج البكالوريا الدولية وسجل حافل ومشرف بالقبول في أفضل الجامعات في جميع أنحاء العالم.

حول مدرسة لندن الدولية في قطر:

تأسست مدرسة لندن الدولية في قطر في عام 2008 كجزء من برنامج قطر للمدارس الأجنبية المتميزة والتي بدأت بمبادرة من صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، وتم تطبيقها من قبل المجلس الأعلى للتعليم.
وتقدم المدرسة برنامج البكالوريا الدولية (IB) في كل المراحل التعليمية: الابتدائية والإعدادية والثانوية. وتُعزّز المدرسة تعلّم جميع الطلاب أسس وقواعد لغتهم الأم من خلال منهجها الدولي والبرنامج المميز (برنامج اللغة الأم)، حيث أن تعليم اللغة الأم للطلاب والحفاظ عليها من المبادئ الأساسية للمدرسة، ومن اللغات التي يتم تدريسها في المدرسة: اللغة العربية، والإنجليزية، والهولندية، والفرنسية، والألمانية، واليونانية، والإيطالية، واليابانية، والمالايو، والكورية، والهنغارية، والبرتغالية والأسبانية، ويتم تدريس أي من اللغات السابقة حسب الحاجة لها، وحسب توفر المدرّس المناسب.

موقع مدرسة لندن الدولية في قطر

فيديو تفصيلي عن مدرسة لندن الدولية قطر :

 

معلومات التواصل لإدارة مدرسة لندن الدولية قطر :

العنوان: الدحيل الشمالي، الدوحة

العنوان البريدي: صندوق البريد 18511, الدوحة، قطر

الموقع الكتروني: www.islqatar.org

الهاتف: 44338600

موقع المدرسة الرسمي: https://www.islqatar.org

التوظيف في مدرسة لندن الدولية في قطر

من المهم جدًا اتخاذ القرار المهني المناسب لك ولمدرستك الجديدة. و لا يقتصر التوظيف في المدارس الدولية على إيجاد المكان المناسب فحسب: بل يتعلق بالمدارس العظيمة والموظفين الرائعين الذين يجدون شغفًا متبادلًا ونهجًا مشتركًا وقيمًا مشتركة.

تلتزم مدرسة لندن الدولية في قطر ISL Qatar بتوظيف وتطوير قادة ومعلمين وإداريين وموظفي دعم ممتازين من جميع أنحاء العالم لتشكيل فريق ديناميكي ومحفز للغاية ليصبح جزءًا من مجتمع المتعلمين الذي يمتلك في جوهره قيم ISL للتنوع – العاطفة – الهوية – فهم ذلك الذي يشكل سلوكنا ، وإبلاغ عملية صنع القرار لدينا وتوفير تركيز مشترك لجميع أعمالنا.

مدرسة لندن الدولية – قطر ملتزمة تمامًا بحماية ورعاية الأطفال والشباب وتتوقع نفس الشيء من جميع الموظفين. سيخضع جميع الموظفين الجدد إلى تصريح محسّن قبل التوظيف بما في ذلك عمليات التحقق من الهوية والتحقق من الخلفية الجنائية وفحوصات المؤهلات وفحوصات التوظيف لتشمل استكشاف أي ثغرات في التوظيف وفحصين مرضيين للتوظيف.

قد يهمك أيضاً

وظائف شاغرة في مدرسة شيربورن قطر

تشتهر مدرسة لندن الدولية في قطر ISL Qatar بنهجها المبتكر في التعلم ، وتفخر بشعور المجتمع والفرص المهنية التي نقدمها لموظفينا. تشتهر الزاوية الخاصة بنا في الشرق الأوسط بالتزامها والاستثمار في التعليم وفرصها الثقافية المتنوعة وتشتهر بنمط حياتها الآمن وعالي الجودة. إنه مكان رائع للأفراد والعائلات والزملاء للنمو والاستمتاع بالحياة والعمل والاستمتاع معًا!

عملية التوظيف في مدرسة لندن الدولية قطر

من أجل التقدم لأي من الوظائف الشاغرة المدرجة ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: انقر فوق الوظيفة أعلاه واستكمل نموذج الطلب.

الخطوة 2: قم بتحميل المستندات التالية مع نموذج الطلب:

 كفر ليتر Cover Letter

خطاب تقديم من صفحة واحدة يتضمن بيانًا موجزًا للفلسفة التربوية.

السيرة الذاتية الحديثة Curriculum Vitae

سيرة ذاتية من صفحتين بالإضافة إلى البريد الإلكتروني وجهات الاتصال الهاتفية لثلاثة حكام على الأقل.

صورة شخصية حديثة Photograph

صورة احترافية تم التقاطها مؤخرا.

ملاحظة: يجب توفير رسائل البريد الإلكتروني المهنية / للشركات لجهات الاتصال. لن يتم النظر في المراجع من رسائل البريد الإلكتروني الشخصية.

الخطوة 3: تطلع إلى مقابلة Skype التي سيتم إجراؤها مسبقًا. إذا وجدنا خلال عملية المقابلة مرشحًا مناسبًا ، فقد نحدد موعدًا قبل تاريخ إغلاق التطبيق ، لذا يرجى إرسال طلبك في أقرب وقت ممكن.

المرشحون احذروا توظيف المحتالين

لن تطلب مدرسة لندن الدولية في قطر ISL Qatar أو تطلب من المرشحين المعلمين إرسال أموال مقابل رسوم التقديم أو رسوم المقابلة أو التأشيرات أو تذاكر الطائرة أو أي تكاليف أخرى مرتبطة بالتوظيف أو الانتقال إلى قطر. لن نطلب من المعلمين المحتملين الحصول على معلومات تتعلق بالحسابات المصرفية أو المعلومات المالية الخاصة الأخرى. إذا طلبت مدرسة لندن الدولية في قطر ISL Qatar أو أي مدرسة دولية أخرى منك إرسال أموال لتغطية هذه التكاليف ، فقد تكون هدفًا لعملية احتيال معقدة. تم مؤخرًا استنساخ مواقع الويب الخاصة بالعديد من المدارس الدولية ، وطُلب من المرشحين إرسال مبالغ كبيرة من المال. يتم حث جميع المرشحين الدوليين على أن يكونوا دؤوبين في التحقيق في المدارس المحتملة أثناء عملية التوظيف وقبل توقيع العقد. توخ الحذر الشديد إذا طُلب منك أموال أو معلومات مالية خاصة.

الفرص الحالية في مدرسة لندن قطر

نحن نقدم فرصًا مهنية وشخصية مثيرة في تخصصات مختلفة: Information for Applicants

للتقدم للوظائف المتاحة في مدرسة لندن الدولية في قطر من خلال رابط الموقع الرسمي للمدرسة من هنا.

Exit mobile version