Site icon اسأل قطر

شركة ودام الغذائية قطر

شركة ودام الغذائية قطر نفتخر بكوننا أضخم مزوّد للمواشي وأكبر مصنّع للحوم المبرّدة والمجمدة في قطر ونتطلع إلى توسيع نطاق خدماتنا عبر كافّة دول الخليج في المستقبل القريب. كما نلعب دور أساسي وفعّال لتأمين لحوم ذات جودة عالية إلى جميع أنحاء دولة قطر. و يتم تنفيذ الأنشطة التشغيلية لشركة Widam Food من قبل موظفين متخصصين تحت إشراف الرئيس التنفيذي وإشراف مجلس الإدارة ، بهدف طويل الأجل يتمثل في رفع القيمة الاستثمارية للشركة مع الحفاظ على معايير الجودة وخدمة العملاء الأكثر صرامة.

شركة ودام الغذائية قطر

تاريخياً، لم تكن سلاسل توريد اللّحوم القطرية منوّعة، ممّا يزيد من إحتمال مخاطر الأمن الغذائي. تلعب شركة ودام اليوم دوراً أساسياً في تزويد اللحوم ذات جودة عالية ومن كافّة أنحاء العالم إلى السوق القطري، عبر مخططاتها لسلاسل التوريد المتعددة الجوانب، بالإضافة إلى استثماراتها الزراعية في الخارج ودعمها للصّناعة المحليّة وشراكاتها الدولية الاستراتيجية.

اللحوم الطازجة:

تبيع شركة ودام أنواع مختلفة من اللّحوم الحيّة والمجمدة، مثل:

  • لحم الغنم الحي والمذبوح محليا من استراليا وسوريا
    والسودان وباكستان والهند.
  • لحم البقر السوداني والمذبوح محليا.
  • لحم البقر المجمد والمبرّد من استراليا والصومال
  •  القطع  المميزة  من البرازيل وأستراليا  وأمريكا

منتجات شركة ودام الغذائية قطر

أبقار
أحشاء
ألبان وأجبان
جمل
خروف
خضروات
دجاج
فواكه
قطع مميزة
متبل

تواصل معنا

المكتب الرئيسي

العنوان: السد – شارع سحيم بن حمد

أبراج الشموخ / الطابق الخامس

الهاتف: 0097444243333

شؤون المساهمين: 0097444243304

مكتب الرئيس التنفيذي: 0097444243320

مكتب إدارة التدقيق: 0097444243307

مكتب الشؤون القانونية: 0097444243309

مكتب الموارد البشرية: 0097444243388

أوقات العمل: من الأحد الى الخميس من الساعة ٨:٠٠ ص إلى ٣:٠٠ م

وظائف شركة ودام الغذائية قطر

لدينا إيمان قوي بأنه بدون هؤلاء الأشخاص المؤهلين والمهرة ، لن تتمكن أي شركة من العمل ، وبالتالي ، فإن تطوير موظفينا هو عمل حيوي نقوم به ، حيث يبدأ هذا من اليوم الأول. يتم الترحيب بالموظف الجديد من خلال برنامج التوجيه لضمان حصوله على جميع المعلومات اللازمة للانتقال بسلاسة إلى بيئة العمل. وهذا يجعل كل موظف يشعر بأنه مكرم ومميز ويبني الثقة في نفسه. وهذا يؤدي إلى مساعدة الموظفين على بدء وظائفهم في Widam Food.

التقطير هو عملية توظيف للمواطنين القطريين (من كلا الجنسين) ، وتوفير التدريب والتطوير لتأهيلهم للتعامل مع مناصب مهمة في جميع القطاعات.

هل ترغب بوظيفة مغرية في مزرعة بلدنا؟

تعتمد عملية التطوير والتأهيل بشكل أساسي على مستوى المتدرب وجهوده وليس طول فترة التدريب. هدفنا هو (التقطير النوعي) الذي يركز على جودة المخرجات وليس الكمية.

إن نجاح عملية التقطير يحتاج إلى مزيد من الدعم والتشجيع من جميع موظفي الشركة وخاصة الكوادر التي تتمتع بخبرات عالية ومتنوعة من مواطنين قطريين وغير قطريين ، لما لها من دور مهم في توفير التدريب اللازم للشباب القطري ، تنمية قدراتهم ، ومساعدتهم على اكتساب المهارات العملية اللازمة التي تؤهلهم لأداء وظائف مهمة ، بما يتوافق مع متطلبات العمل وبما يحقق أهداف التقطير والوصول إلى أهدافهم.

تقدم للوظائف المتاحة في شركة ودام الغذائية قطر من خلال الرابط الرسمي للشركة من هنا.

Exit mobile version