Site icon اسأل قطر

مدرسة احسان الاولى الوقفیة قطر

مدرسة احسان الاولى الوقفية قطر التي تقع بمنطقة أم غويلينا ،أنشئت مدرسة إحسان الأولى بالشراكة بين مؤسسة التعليم فوق الجميع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزارة التعليم والتعليم العالي، بهدف التصدي لمشكلة الحاجز المالي والفجوة العمرية والتعليمية التي يواجهها أطفال المجتمعات غير العربية في دولة قطر، حيث تزود المدرسة طلابها ببرنامج تعليمي مجاني.

مدرسة احسان الاولى الوقفیة قطر

وتهدف المدرسة إلى ضمان بيئة تعليمية جيدة من خلال تزويد الأطفال بالمرافق الإلزامية، التي تقع في وسط الدوحة وتضم 36 فصلا دراسيا، وتزويد الطلاب بكافة متطلبات التعليم بشكل متواصل، تستوعب المدرسة 400 طالب وطالبة وتم إعدادها للعمل بدوامين صباحي ومسائي لاستيعاب 800 طالب وطالبة.

المدرسة تخدم أبناء المجتمع من الطلاب غير المتحدثين باللغة العربية والذين يجدون صعوبات اجتماعية أو مالية في الانخراط في التعليم. و تعمل مدرسة إحسان الأولى الوقفية تعمل بالمنهج الخاص للطلاب المتحدثين باللغة غير العربية وهو منهج كمبردج الإنجليزي و تعتبر من المبادرات التعليمية الرائدة للمصرف الوقفي للتنمية العلمية والثقافية وتجسيدا حيا للشراكة المجمعية بين الأوقاف وقطاعات المجمع المختلفة حيث ستوفر المدرسة التعليم الأساسي.

مدرسة احسان الاولى الوقفیة من مدارس قطر الحدیثة و التي تعمل بالمنھج الخاص للطلاب المتحدثین باللغة غیر العربیة وھو منھج كمبردج الانجليزي. المدرسة تقوم بالتنسیق والتعاون بین وزارة التعلیم والتعلیم العالي بالتعاون ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامیة ومؤسسة التعليم فوق جمیع لخدمة الأطفال وتوفیر فرص جیدة لھم كي یلحقوا بالتعلیم. المدرسة التي أنشئت بدعم من المصرف الوقفي للتنمیة العلمیة والثقافیة بالإدارة العامة للأوقاف في دولة قطر، وبالشراكة مع وزارة التعلیم والتعليم العالي ومؤسسة التعلیم فوق الجمیع لتوفیر التعلیم الأساسي الجید لـ 354 طالباً وطالبةً.

وظائف مدرسة احسان الاولى الوقفیة قطر

شروط العمل بمدرسة الإحسان في قطر:

  1. حاصل على شھادة جامعیة بدرجة البكالوریوس أو الماجستیر في التخصص.
  2. توفر خبرة لا تقل عن سنتین في نفس مجال الوظیفة المطلوبة.
  3. خبرة في طرق التدریس ووسائل التعلیم الحدیثة.
  4. العمل ضمن فریق و مھارات التواصل الفعال.

قد يهمك أيضاً

مدرسة هارفارد الامريكية في قطر Harvard American School

تقدم الان بطلب توظیف في مدرسة الإحسان الوقفیة في قطر:

تقدم الان في الوظائف الشاغرة بالمدرسة، عن طریق إرسال السیرة الذاتیة الحدیثة، إلى عنوان البرید الإلكتروني التالي: recruitment.ihsaanalowla@gmail.com

و لتصفح وظائف جميع مدارس قطر 2024 من هنا.

Exit mobile version