Site icon اسأل قطر

وظائف شاغرة في شركة صالح الحمد المانع

شركة صالح الحمد المانع

 Saleh Al Hamad Al Mana Company

تأسست شركة صالح الحمد المانع في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي ، وهي مجموعة شركات مملوكة لعائلة ، وهي الآن مصنفة ضمن واحدة من أكبر مجموعات الأعمال وأكثرها نجاحًا في قطر.

شركة صالح الحمد المانع

شركة صالح الحمد المانع

بعد أن بدأ العمل كمستورد وتاجر ، كان المؤسس الراحل صالح الحمد المانع صاحب رؤية مبكرة يمكنه رؤية إمكانات الأسواق القطرية والشرق أوسطية. من خلال نجاحاته التجارية المكتسبة ، قام المؤسس صالح الحمد المانع بتنويع محفظته التجارية لتشمل الاستثمار والإنشاءات والسيارات والتطوير العقاري والهندسة.

توسعت قاعدة أعمال الأصول لديها من خلال الأسواق الإقليمية وهي الآن تخترق الأسواق الدولية. اليوم ، نشتهر بمحفظة العلامات التجارية القوية والمثيرة للإعجاب لديها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

لديها مجموعة غنية من العلامات التجارية الشهيرة للبيع بالتجزئة والرفاهية ، بالإضافة إلى مشاريع تجارية أخرى في قطاعات مثل وسائل الإعلام والفنادق والسلع الاستهلاكية والسلع الاستهلاكية والأغذية والمشروبات والتأمين ، شركة صالح الحمد المانع هي أحد تجار السيارات الرائدين في المنطقة والوكيل الوحيد لسيارات نيسان ورينو وإنفينيتي في قطر. نواصل النمو ، معتمدين على أفضل الممارسات ورضا العملاء والموظفين.

تعتبر الشركة واحدة من شركات السيارات الرائدة في المنطقة والوكيل الوحيد لسيارات نيسان ورينو وإنفينيتي في قطر. نواصل التوسع والنمو في السوق ، معتمدين على أفضل الإجراءات والممارسات التجارية ورضا العملاء والموظفين.

خدمات شركة صالح الحمد المانع

تقدم منافذ شركة صالح الحمد المانع في جميع أنحاء قطر مجموعة شاملة من الخدمات لعملاء نيسان وإنفينيتي ورينو ، سيتم دعمك طوال فترة الملكية حيث أن لكل علامة تجارية مراكز خدمة على أحدث طراز. 

في هذه الورش ، يقوم فريق من الفنيين المدربين من قبل الشركة المصنعة بتنفيذ جميع خدمات ما بعد البيع بما في ذلك أعمال الصيانة والإصلاحات. يوجد أيضًا مركز قطع غيار مجهز بالكامل في كل مركز خدمة ، يوفر مكونات أصلية معتمدة لأي إصلاح أو استبدال تتطلبه سيارتك.

قد يهمك أيضاً : وظائف شاغرة في جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا

وظائف شاغرة في صالح الحمد المانع

صالح الحمد المانع هي شركة رائدة وسريعة التوسع في قطر والمنطقة ، وتعمل مع ألمع العقول في قطاع السيارات لتقديم خدمة عالمية المستوى لعملائها ، من صالات العرض إلى أحدث مراكز الخدمة ، تبحث شركة صالح الحمد المانع باستمرار عن المواهب لتقديم مستوى عالٍ من الخدمات الشاملة للعملاء.

إذا كنت مهتمًا بالعمل لدى شركة صالح الحمد المانع ، فيرجى الاتصال بنا لتسجيل اهتمامك بالوظائف المتاحة عن طريق إرسال سيرتك الذاتية على البريد الإلكتروني- careers@shalmana.com ، ولمعرفة الوظائف المتاحة في الشركة يمكنكم زيارة الرابط التالي من هنا.

Exit mobile version