Site icon اسأل قطر

افضل 10محلات هدايا وشكولاتة بقطر 2024

افضل 10 محلات هدايا وشكولاتة بقطر 2024

افضل 10 محلات هدايا وشكولاتة بقطر 2024

يوجد في دولة قطر العديد من أفضل محلات الهدايا المتنوعة والمنافسة في تقديم الكثير من المنتجات الجيدة والهداية الجذابة وبأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، فإن كنت زائراً في دولة قطر وترغب في شراء تذكار أو هدايا للأهل والأصدقاء من هذا البلد فعليك التوجه إلى أفضل محلات الهدايا للحصول على هدية راقية وأنيقة.

افضل 10 محلات هدايا وشكولاتة بقطر 2024

افضل 10 محلات هدايا وشكولاتة بقطر 2024

هناك العديد من محلات الهدايا الكثيرة والمتنوعة في قطر، ومن أهم وأشهر هذه المحلات ما يلي:

1- محل غردينيا للمناسبات السعيدة

يعتبر محل غردينيا للمناسبات السعيدة من أهم وأفضل وأشهر محلات الهدايا في دولة قطر والتي تم تأسيسه سنة 1980 ومع مرور الوقت عمل على تطوره ليصبح من أكبر الموزعين للزهور في دولة قطر، حيث أن محل غردينيا يعمل على توفير مجموعة مميزة من الزهور الطبيعية من بعض الدول العالمية والمحلية مثل: قطر والهند وسنغافورا والمملكة العربية السعودية، وبالإضافة إلى ذلك يقوم المحل بتقديم جميع أنواع الشكولاتة والعطور والشموع وبطاقات المعايدة وأيضاً أشكال عديدة من أنواع الهدايا الأخرى.

2- متجر هولمارك

يمكنكم التواصل مع متجر هولمارك عن طريق الاتصال بالأرقام التالية:

عبر هذا الرقم 44838117
عن طريق هذا الرقم 44678383
من خلال هذا الرقم 44507170
من خلال الرقم الآتي 44862889

3- دار هاء

دار هاء يعتبر من أفضل محلات الهدايا في قطر حيث يوجد به العديد من المنتجات والكروت المصممة بالغة العربية شاملة كل المناسبات الإسلامية والعربية بالإضافة إلى جميع المناسبات العامة، حيث أن فكرة دار هاء لتعزيز اللغة العربية وإضافة إلى ذلك أن اسم المحل كتب من حرف الهاء وهذا الحرف هو الحرف الأول من كلمة هدية، كما أن فكرة المحل تعد فكرة فريدة من نوعها في هذا المجال في العالم العربي حيث أن الفكرة انطلقت من الكويت بهدف التوسع العالمي وكانت قطر وجهتها الثانية.

بعض الهدايا التي يقدمها المتجر:

يمكنكم التواصل مع هذا المحل عبر الانستغرام من خلال هذا الرابط.

4- محل فلورشوب

محل فلورشوب هو محل زهور فريد من نوعه في هذا المجال حيث يقدم تنسيقات مناسبة وجميلة وزينة أنيقة من الزهور الجذابة والأنيقة التي تناسب جميع المناسبات، بالإضافة إلى ذلك أن فريق العمل يقوم بإعداد تنسيق الزهور بشكل فني يناسب كل مناسبة.

يمكنكم التواصل مع محل فلورشوب بكل سهولة من خلال ما يلي:

الاتصال عبر هذا الرقم +97433055760
عبر الانستغرام من هنا

 

5- محل فلاورد

يعتبر محل فلاورد من أفضل محلات الهدايا في قطر حيث يقوم المحل بتوصيل الزهور مجاني في نفس اليوم التي تم الطلب فيه ويتم نقلها باستخدام سيارات مكيفة للحفاظ على نضارة الأزهار، حيث يقوم المحل بتقديم الهدايا لكل المناسبات في قطر بالإضافة إلى تجهيز أفضل التنسيقات للأزهار والورود وذلك من أجل نشر الحب والسعادة كما يقدم أيضاً العديد من الهدايا التي تناسب جميع المناسبات مثل الهداية الخاصة بأعياد الميلاد وعيد الزواج وغيرها من المناسبات الأخرى.

يوجد لديهم العديد من الأفكار لتقديم هدايا مثالية تناسب جميع المناسبات منها:

هناك الكثير من أنواع الزهور في محلات فلاورد في قطرمنها:

يمكنكم التواصل مع محل فلاورد بكل سهولة وذلك عن طريق ما يلي:

من خلال هذا الرقم 97477620755+
عبر الموقع الإلكتروني من هنا

اقرأ أيضا: ما هي أفضل محلات بيع الهدايا في قطر؟

6- محل جيفت شيد

محلات جيفت شيد في قطر تعمل على تقديم الهدايا الأنيقة والفريدة من نوعها وتكون جاهزة لكافة المناسبات بالإضافة إلى قيامهم بتغليف الهدايا في جميع أنحاء العالم وهذا ما يميزهم عن غيرهم، لذلك يمكنكم طلب الهدايا بمواصفات خاصة لكي تضيف لمسة جميلة ومتميزة، حيث يعتبر متجر جيفت شيد للهدايا من أكبر المتاجر التي تقع في مدينة الدوحة ويعمل على تقديم خدمة توصيل الهدايا إلى المنزل.

ويمكنكم التواصل مع محل جيفت شيد بكل سهولة من خلال ما يلي:

عبر هذا الرقم 65764475974+
الموقع الإلكتروني من هنا

7- محل جيفتينو

محل جيفتينو يعد من أفضل محلات الهدايا في قطر؛ حيث يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الهدايا بالإضافة إلى تشكيلة واسعة وكبيرة بداية من ترتيب البالونات وتقديم الهدايا الثمينة، حيث أنها توفر إمكانية اختيار الهدايا لذلك يعتبر هدف الشركة هو إرضاء العملاء بابتكار أفضل الهدايا المميزة.

8- بيت الفن

يعتبر محل بيت الفن من أفضل محلات الهدايا في قطر لأنه مميز وفريد من نوعه، حيث أنه يقوم بتجهيز الهدايا حسب الطلب والذوق الخاص بالإضافة إلى أن هداياه تشبه الدوحة في تراثها وأصلها المندمج مع التطور والحداثة.

يمكنكم التواصل بكل سهولة مع هذا المحل عبر الانستغرام من خلال هذا الرابط.

9- عطور الجزيرة

تعد عطور الجزيرة من أهم وأفضل محلات الهدايا في قطر؛ حيث أن الجزيرة للعطور تسعى دائماً لتكون من أكثر الأسماء المرغوب فيها في مجال العطور، كما أن الهدف من ذلك هو تلبية الاحتياجات لبعض العملاء المميزين والذين يتميزون الأذواق الرفيعة والراقية.

ويمكنكم التواصل مع هذا المحل بكل سهولة عبر الموقع الإلكتروني من هنا.

10- محل ماكس فاشن

يعد محل ماكس فاشن من أفضل محلات الهدايا في قطر؛ حيث أنه يقدم الكثير من المنتجات المتنوعة ولا يقتصر فقط على المكياج بل أنه يوجد به الأزياء النسائية والرجالية أيضاً وبالإضافة إلى ذلك يوجد به العديد من الحقائب والإكسسوارات، كما أنا متجر فاشن يعمل على توفير جميع المستحضرات التجميلية الأكثر شهرة وانتشاراً في قطر وبأسعار منافسة ومناسبة لجميع العملاء، كما أنه يقوم بعمل الكثير من العروض بشكل دائم مثل اشتري منتج وأحصل على الآخر مجاناً.

ملحوظة: هناك عدة نصائح يجب معرفتها عند شراء هدايا تذكارية من أهمها: وضع ميزانية محددة والالتزام بها قبل أن تبدأ في شراء الهدايا، التعرف على رغبات واحتياجات الأسرة قبل شراء الهدايا لمعرفة ما يحتاجونه فإذا أتيحت لك الفرصة على شراء الهدايا فينبغي عليك شراء هدية تذكارية وتكون ذات معنى وأهمية، وأخيراً لا تقم بالضغط على نفسك عند شراء الهدايا لأفراد عائلتك.

شاهد من هنا: أفضل محلات الهدايا في قطر لجميع المناسبات

يوجد العديد من محلات الهدايا في دولة قطر ولكن قدمنا لكم من خلال هذا المقال معرفة أهم وأفضل 10 محلات يمكنكم اللجوء إليهم للحصول على أفضل الهدايا التذكارية الأنيقة والمميزة.

Exit mobile version