Site icon اسأل قطر

افضل شركات تنظيم حفلات في قطر 2024

افضل شركات تنظيم حفلات في قطر 2024

افضل شركات تنظيم حفلات في قطر 2024

أفضل شركات تنظيم حفلات في قطر 2024 تقدم أفخم حفلات الزفاف الفريدة من نوعها والمميزة، فاختيارك لمنظم حفل الزفاف يوفر عليك الوقت والجهد وكل ما عليك أنك توصل له رؤيتك وكل رغباتك تجاه حفل الزفاف الخاص بك وسوف تحصل على أفضل حفل زفاف قائم على تلبية متطلباتك وتحويل حلمك إلى واقع.

افضل شركات تنظيم حفلات في قطر 2024

افضل شركات تنظيم حفلات في قطر 2024

هناك العديد من الشركات التي تعمل على تنظيم الحفلات في دولة قطر وتقديم أفضل الخدمات ومن أفضل وأشهر هذه الشركات ما يلي:

1- الأندلسية لتنظيم الأعراس

الشركة الأولى لإدارة الخيام والفاعليات هي الأندلسية للتجارة والخدمات، وهي عبارة عن شركة شاملة جميع الخدمات مقرها الدوحة في دولة قطر، ومن أهم الخدمات التي توفرها هذه الشركة لتنظيم الحفلات ما يلي:

ويمكنكم التواصل مع الشركة من خلال ما يلي:

عن طريق البريد الإلكتروني من هنا
من خلال الهاتف عن طريق هذا الرقم 97444866455
عبر الفاكس من خلال هذا الرقم 97444863046
خريطة الموقع من هنا

2- نادي الدانة الدوحة

يقع النادي بموقع متميز بالقرب من كورنيش الدوحة والتي يقع بجانب المنطقة التجارية للخليج الغربي وسوف تجدون فيه واحة الضيافة مع تاريخ مرموق يمتد إلى أكثر من عشرين عاماً، كما أن نادي الدانة يوفر للعائلات مكاناً للاسترخاء وممارسة الرياضة والألعاب وتناول الطعام.

كما أنه يوفر أيضاً مجموعة كبيرة من المطاعم والمرافق الترفيهية وغرف الاجتماعات وأنشطة الأطفال والصالات، حيث أن نادي دانة أصبح بمثابة منزل بعيد عن المنزل، كما يعمل نادي الدانة بالدوحة على توفير الخصوصية والمتعة والراحة، كما أنه يركز على المرافق الخاصة بالسيدات فقط والعمل على توفير بيئة دافئة للأسرة.

يمكنكم التواصل مع نادي الدانة بالدوحة عن طريق ما يلي:

عن طريق الهاتف من خلال هذه الأرقام 97444960666+
عبر البريد الإلكتروني من هنا
خريطة الموقع من هنا
وظائف شاغرة من هنا
العنوان Dana Club P.O. Box/7995 Doha/Qatar

3- شركة المرجان للحفلات في قطر

يمكنكم التواصل مع شركة المرجان للحفلات في قطر من خلال ما يلي:

4- شركة بلش إيفينتس آند ديزاين

شركة بلش إيفينتس آند ديزاين من أفضل تنظيم الحفلات في دولة قطر وهي شركة فريدة من نوعها، حيث أنها تعمل على تخطيط وتصميم حفلات الزفاف بشكل رائع في دولة قطر لكي تكون كل مناسبة مميزة وفريدة من نوعها، وهذا الأمر لا يقتصر على تصميم وتخطيط المناسبات وحفلات الزفاف فقط، ولكنهم يقومون بإنشاء تصميمات فنية رائعة وأيضاً تقدم خدمات لديكور المنازل وتشغيل متجر على الإنترنت.

يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الطرق التالية:

عبر الفيس بوك من هنا
عبر الإنستغرام من هنا
عبر اليوتيوب من هنا
عبر تويتر من هنا

اقرأ أيضا: أفضل 9 أماكن بيع فساتين المناسبات في قطر

5- فيرست لاين ديزاين

يمكنكم التواصل مع شركة فيرست لاين ديزاين من خلال الطرق التالية:

من خلال هذه الأرقام 44364135/33845881
عبر البريد الإلكتروني من هنا
زيارة الموقع من هنا

6- شركة سيجناتشور

تعد شركة سيجناتشور من أفضل شركات تنظيم الحفلات في دولة قطر، كما أن هذه الشركة تعتبر من الشركات الرائدة في تخطيط الأحداث في منطقة الخليج، كما أن مقر الشركة الرئيسي يقع في دولة الإمارات العربية، وبالرغم من ذلك إلا أنها تقوم بتقديم خدمات كثيرة للعديد من دول الخليج ومنهم دولة قطر والكويت والمملكة العربية السعودية.

كما أن شركة سيجناتشور تتعامل مع كافة تفاصيل الحفل وذلك من حيث الزهور والزخارف والإضاءة وأشياء أخرى كثيرة وضرورية تجعل القاعة فاخرة.

يمكن التواصل مع هذا الشركة عن طريق ما يلي:

من خلال هذا الرقم 97431680027+
الموقع الإلكتروني من هنا

7- شركة أوكايجين

شركة أوكاجين من أفضل شركات تنظيم الحفلات في دولة قطر، حيث أن الشركة تقوم بتزيين قاعات الاستقبال والطاولات وتصميم أكشاك الزفاف وتوفير جميع مستلزمات حفلات الزفاف الأخرى، بالإضافة إلى ذلك تقوم شركة أوكايجين بتقديم جميع خدمات الضيافة مثل تنظيم طاولات الحلوى والهدايا والتصوير وعروض الغناء وطباعة بطاقات الزفاف.

يمكنكم التواصل مع الشركة بالطرق التالية:

عبر الفيس بوك من هنا
من خلال اليوتيوب من هنا
عبر الإنستغرام من هنا
عبر تويتر من هنا

8- شركة فانتسي إيفينت

تعتبر شركة فانتسي إيفينيت من أفضل شركات تنظيم الحفلات في دولة قطر، كما أن هذه الشركة تقوم بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات في مجال تخطيط وتصميم المناسبات ومنها حفلات الخطوبة والزفاف وكثير من المناسبات الأخرى الخاصة، وبالإضافة إلى ذلك لديها قسم خاص للديكور المنزلي والإضاءات والصوت والتصوير الفوتوغرافي.

ويعد علي عبد الله من أشهر منظمين الحفلات في دولة قطر، وذلك لأنه عمل في هذه المهنة لمدة 15 سنة على التوالي.

يمكنكم التواصل عن طريق الإنستغرام من خلال هذا الرابط.

رقم الهاتف: 97444699557+

9- شركة إليجانت إيفينتس

تعد هذه الشركة من أفضل شركات تنظيم الحفلات في دولة قطر، كما أن شركة إليجانت إيفينتس توفر مصمم زفاف ومصور وطاولات من الحلويات بالإضافة إلى توفير مجموعة أخرى من الخدمات مثل أجهزة الصوت والإضاءة والزفة وعروض الغناء والموسيقى.

يمكنكم التواصل عبر الموقع الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

10- شركة جولد لاين إيفينتس

شركة جولد لاين إيفينتس تعتبر من أهم شركات تنظيم الحفلات في دولة قطر، كما أنها تعد من أكبر وأفخم منظمي حفلات زفاف فاخرة وأكثر من رائعة في دولة قطر وذلك لأنها متخصصة في تنظيم حفلات الزفاف الملهمة والتي تحتوي على تصميمات مذهلة من قبل مصممين أوروبيين.

يمكنكم التواصل عبر الإنستغرام من خلال هذا الرابط.

11- شركة ايل بارتيتو

شاهد من هنا: أفضل شركات تنظيم الحفلات في قطر

يوجد العديد من شركات تنظيم الحفلات في دولة قطر؛ إلا أننا قدمنا لكم أفضل شركات في تنظيم الحفلات في قطر 2024 يمكنكم للجوء إليهم لإقامة حفل مميز فاخر مبني على تصميمات مذهلة لإرضاء رغبات عملائه.

Exit mobile version