إجابات جميع الأسئلة حول دولة قطر

المستقبل الرقمي قطر Digital Future Qatar

خلاصه الإلهام في منهج منتسوري التعليمي للأطفال هي مجموعه فريده من البطاقات التعليميه الخاصه بتعليم الطفل في سنواته العمريه الأولى والمستمد من منهج الطبيبه التربويه ماريا منتسوري والقائم على تعليم الطفل عبر اللعب وممارسة الانشطه التعليميه المتعلقه بالحياه العمليه تتناول هذه البطاقات موضوعات عديده يتعرف عليها الطفل من خلال اللعب. يوجد توصيل. اتصل الان هاتف 55821859 .

التعلم في مرحلة الطفولة المبكرة من أفضل الطرق لتنميه مهارات طفلك . التي يحتاجها الطفل للتحضير للمدرسه. تساهم شركة المستقبل الرقمي بتقديم حقيبة انظر استمع تعلم مع القلم الناطق👌 مجموعه متكامله لتعليم اللغة العربية واللغه الانجليزيه وتحفيظ جزء عم للأطفال من عمر ٣ سنوات الي ٧ سنوات بسعر مميز جدا 👌 🇶🇦 لمزيد من المعلومات والتوصيل للمنازل 🚚🚚☎️☎️ 55821859 .

تعليم اللغات خطوه خطوه. تهدف هذه السلسلة إلى تعلم اللغه خطوة خطوة. تنقلك بعناية بين وحدات الكتاب من مستوى المبتدئين الي مستوى المتوسط لاكتساب أساسيات اللغه ، احصل على المجموعه بسعر مميز وتوصيل 55821859.

صدر حديثا. حقيبة تنمية المهارات الحركية للأطفال العب وتعلم تحتوي المجموعه على الحروف العربيه والحروف الانجليزيه. الأرقام. الأشكال. الحيوانات. الملابس. اتصل الان واحصل على المجموعه كامله بسعر مميز جدا جدا 👌 🇶🇦 🚚 توصيل هاتف 55821859.

قصص تربوية العاب تعليمية مختبرات ونماذج تعليمية

المستقبل الرقمي. كتب، العاب

قصص تربويه العاب تعليميه مختبرات ونماذج تعليميه.

يوجد خدمه التوصيل 🚖

داخل سوق قطر ماسه

☎️☎️ 55821859